Aagh.ob شوية صبر وممكن يعمل اكثر من 100%

wasmi_6

عضو مميز
التسجيل
6 مارس 2004
المشاركات
3,378
الإقامة
الكويت
من واقع تجربه

السلام عليكم

كانت توصيه جدا ناجحه من اخونا الحبيب سيركل مشاري وخاصة اللي استطاع الحجز مبكرا من اول الرحله :) واستطاع الخروج باقل شئ الدبل .

نصيحتي يا اخوان من واقع تجربه مع اسهم البني وهي كالتالي ان السهم اذا انفجر وحقق ارقام قياسيه يسقط من هذه الارقام بالطريقه نفسها ونادر جدا تجد من هذه الاسهم تستمر في تحقيق ارقام عاليه جديده والمجال ليس بحاجه الى ذكر اسهم والمنتدى ملئ بهذه الاسهم ما عليك سوى البحث عن المواضيع القديمه .

وهذا الامر ينطبق تماما على هذا السهم فهي في الغالب جدا لا تتماشى مع التحليل الفني ناهيك عن التحليل الاساسي وهو قفزة السهم من سعره الحالي الى 20 او 30 ضعف .

هذه نصيحه وددت ان اسطرها لسؤال بعض الاخوه مني تحليل هذا السهم .

ومادام النصايح ببلاش هذه الايام لحقوا عليها قبل لا تصير بفلوس :)

موفقين دنيا واخره
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

ارجو تحليل السهم من الاخوه حيث ان الخبر قوي جدا




Release Source: Asia Global Holdings Corporation


Asia Global Holdings Corporation Subsidiary China Media Power (CMP) to Shoot 'Who Wants To Be A Millionaire?' TV Pilot for China TV Market on June 12 in Guangzhou.
Tuesday May 29, 8:00 am ET


LOS ANGELES, May 29 /PRNewswire-FirstCall/ -- Asia Global Holdings Corporation (OTC Bulletin Board: AAGH - News) has announced that its subsidiary, China Media Power (CMP) will begin shooting the TV pilot for "Who Wants To Be A Millionaire?" for the China TV market in Guangzhou China beginning on June 12, 2007.
CMP has set up studio facilities in Guangzhou where it plans to produce a minimum of 104 episodes of the globally successful "Who Wants To Be A Millionaire?" TV show for broadcast in China. The Company will complete final studio improvements at the end of May. A finished pilot is expected on June 15, 2007.

CMP, a 60% owned subsidiary of Asia Global Holdings Corp, entered into agreement in December 2006 with Celador International Limited, now part of 2waytraffic, to produce a minimum of 104 episodes of "Who Wants to Be A Millionaire?" for broadcast nationwide in China.

CMP parent company Asia Global Holdings Corp develops businesses and projects with proven potential and management in China.

About Asia Global Holdings Corporation

Asia Global Holdings Corporation (OTC Bulletin Board: AAGH - News) has a strong focus on building business in China and other emerging regions and markets in Asia and Worldwide. The company's present subsidiaries participate in media & advertising, marketing services and TV entertainment. The Company has offices in the US, Hong Kong and China.


Asia Global Holdings Corporation Website:
http://www.asiaglobalholdings.com


Forward-looking statements in this document are not historical fact as "forward-looking statements" as that term is defined in the Private Securities Litigation Reform of 1995. Forward-Looking statements are not guarantees of future performance. Our Forward -Looking statements are based on trends we anticipate in our industry and our good faith estimate on the effect on these trends of such factors as industry capacity, product demand, and product pricing. These statements are also subject to risks and uncertainties beyond our reasonable control that could cause of actual business and results of operations, to differ materially from those reflected in our forward looking statements. You may find all other information about Asia Global Holdings Corporation on the Securities Exchange Commission website, http://WWW.SEC
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
الافراج المصدر : آسيا المخزونات العالمية شركة اسيا شركة عالمية المقتنيات الفرعية الصين قوة الاعلام (المفقودين) لاطلاق النار 'من يريد ان يكون مليونير؟ 'التلفزيونيه الراءده للصين التلفزيون السوق في 12 حزيران / يونيو في غوانغزو. الثلاثاء 29 مايو الساعة 8:00 et لوس انجليس ، 29 أيار / برنيوسويري - فيرستكال / -- آسيا المخزونات العالمية شركة الورقه وحة : aagh الانباء) اعلنت انها الفرعية الصين قوة الاعلام (باراغواي) وسيبدأ اطلاق تجريبي لتلفزيون "من يريد ان يكون مليونير؟" لتليفزيون الصين سوق قوانغتشو الصين تبدأ في 12 حزيران / يونيو ، 2007. هذه الخطة وضعت في الاستوديو المرافق قوانغتشو حيث خطط لانتاج حد ادنى من 104 فترات عالميا ناجحا "من يريد ان يكون مليونير؟" لبثها التلفزيون فى الصين. الشركة ستكمل النهائي الاستوديو التحسينات في نهاية ايار / مايو. نهائي تجريبي المتوقع في 15 حزيران / يونية 2007. Cmp ، اي 60 ٪ من شركة فرعية مملوكة المخزونات العالمية من مؤسسة آسيا ، دخلت الاتفاقية في كانون الاول / ديسمبر 2006 مع كيلادور الدولية المحدوده ، التي هي الآن جزء من 2وايترافيك لانتاج حد ادنى من 104 حلقة "من يريد ان يكون مليونير؟" للبرنامج الوطنى فى الصين. Cmp الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشاريع اثبتت فعاليتها وادارتها فى الصين. اسيا عن المخزونات العالمية شركة اسيا شركة المخزونات العالمية الورقه وحة : aagh الانباء) تركيز قوي على بناء القدرات التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا والعالم اجمع. هذه الشركة تابعة المشاركة في وسائل الاعلام والاعلان والتسويق وخدمات التسليه التلفزيونيه. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. اسيا المخزونات العالمية موقع الشركة : هتب://ووو.اسياغلوبالهولدينغس.كوم تطلعيه في هذه الوثيقة غير حقيقة تاريخية "تطلعيه" حسبما هو محدد في الاوراق المالية الخاصة التقاضي اصلاح 1995. تطلعي البيانات لا ضمانات الأداء مستقبلا. التطلعيه التصريحات مبنية على الاتجاهات نتوقع في صناعتنا وحسن نيتنا في تقدير تأثير هذه الاتجاهات على عوامل مثل صناعة المنتجات القدرة والطلب ، وتسعير المنتجات. هذه البيانات تخضع ايضا لمخاطر وشكوكا معقولة خارجة عن ارادتنا يمكن ان يسبب من الاعمال والنتائج الفعليه للعمليات ، تختلف جوهريا عن تلك التي تنعكس في مجتمعنا تطلعي البيانات. قد تجدون جميع المعلومات الاخرى حول شركة آسيا المخزونات العالمية على الاوراق المالية على الانترنت ، هتب://ووو.سيك __________________
الألمانية إلى الإنجليزيةالألمانية إلى الفرنسيةالإسبانية إلى الإنجليزيةالإنجليزية إلى الألمانيةالإنجليزية إلى الإسبانيةالإنجليزية إلى الإيطاليةالإنجليزية إلى البرتغاليةالإنجليزية إلى الروسية بيتا "نسخة تجريبية"الإنجليزية إلى الصينية (التقليدية) بيتا "نسخة تجريبية"الإنجليزية إلى الصينية (المبسطة) بيتا "نسخة تجريبية"الإنجليزية إلى العربية بيتا "نسخة تجريبية"الإنجليزية إلى الفرنسيةالإنجليزية إلى الكورية بيتا "نسخة تجريبية"الإنجليزية إلى اليابانية بيتا "نسخة تجريبية"الإيطالية إلى الإنجليزيةالبرتغالية إلى الإنجليزيةالروسية إلى الإنجليزية بيتا "نسخة تجريبية"الصينية إلى الإنجليزية بيتا "نسخة تجريبية"الصينية (التقليدية إلى المبسطة) بيتا "نسخة تجريبية"الصينية (المبسطة إلى التقليدية) بيتا "نسخة تجريبية"العربية إلى الإنجليزية بيتا "نسخة تجريبية"الفرنسية إلى الألمانيةالفرنسية إلى الإنجليزيةالكورية إلى الإنجليزية بيتا "نسخة تجريبية"اليابانية إلى الإنجليزية بيتا "نسخة تجريبية"
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
ارجو تحليل السهم من الاخوه حيث ان الخبر قوي جدا
 
أعلى