الرحلة السادسة لشهر اغسطس ... Amat .. والنداء الأخير لصعود الرحلة ..

abo-fahad

عضو نشط
الحمدالله

ترايدر قال:
=========
اهلين اخي الكريم اللي اقصده بيع ولو برأس المال لان الاكسبير نهاية الاوبشن غدا الجمعة ولم اقصد شراء

================

Anqhq

خرجتن منه من يوم الثلاثاء بربح 200 %

والان انا معى

Anqiq

والى حد الان 150 %

وانشالله راح ابيعه في الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر

والفضل والشكر والدعاء الى اخونى سهيل الدراج والى الاخوه اللذين ساعدو على التحليل:)

trades

عضو نشط
ترايدر:

السهم يسير بخطى ثابته نحو الهدف الاول 16.8

وشكرا على النصيحه

abo-fahad

عضو نشط
الحمدالله والشكر لله

اللهم ارزقنى جميعا من هاذى المنتدي المميز

ومن جهد اخواننا المحترفين اللذي لايبخلون على اخوانهم الاعضاء

ترايدر

عضو نشط
trades قال:
ترايدر:

السهم يسير بخطى ثابته نحو الهدف الاول 16.8

وشكرا على النصيحه

================
اهلين اخي الكريم الشكر لله اولا واخيرا
كاش اوكي مافيه اي مشكلة

اوبشن الخروج اليوم برأس المال او بربح مقنع وانصح الخروج على اقل تقدير برأس المال للتحليق من جديد وترى بكره الاكسبير .

=========

البلاتيني

عضو نشط
حلوين

صج خطرة بس كانت حلوة ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 45 KB   المشاهدات: 220

trades

عضو نشط
السهم كسر اليوم الترندلاين 15.6 كسر حقيقي واغلق فوقه

ترايدر

عضو نشط
trades قال:
السهم كسر اليوم الترندلاين 15.6 كسر حقيقي واغلق فوقه

================
اذاً الهدف القادم 16.80$ 50% ترند لاين
ويكون كسر الكندليسشون 16$ والهدف 18$

====
ترايدر

ترايدر

عضو نشط
البلاتيني قال:
صج خطرة بس كانت حلوة ;)

=============
اللي اشتراه امس 0.05 100% ;)
واللي اشتره قبل يومين برأس ماله :cool:

سهيل الدراج

عضو محترف
جزاك الله خير أخى العزيز تريدر على التواصل مع الاخوة ....

Amat أغلقت على 15.81$ ... وبالتالى من احتفظ بأوبشن اغسطس حتى اخر يوم أصبحت قيمة الأوبشن لديه صفر .. وأنا كنت واحد من هؤلاء الطماعين ...

أما من قرر الخروج يوم الخميس فقد خرج بـ 20 سنت وحقق 100% ربح ... ومن خرج قبل اعلان النتائج بـ 10 دقائق فقد خرج بـ 30 سنت أى 300 % .. لكن في ناس مثلى كان عندهم طموحات الخروج بـ 1000% أى 10 أضعاف ... لكن الله سبحانه وتعالى ما قسم لنا فيها رزق ..

الحمد لله على كل حال .. ونبارك من القلب لكل من باع وما طمع .. ونقول هاردلك لكل من طمع بارباح طائلة واحتفظ بالأوبشن الى النهاية ..

الذين اشتروا السهم .. حققوا ارباح من 15.30 الى 15.80$ ... والسهم سيسير باذن الله بخطى ثابتة الى 17$ ....

انتهى بحمد الله ...

شكر خاص على اكمال التغطية للأخ الفاضل : تريدر ( مشرف قسم الأسهم الأمريكية بمنتديات تداول ) ..

الأحد 20 أغسطس 2006م ..

ترايدر

عضو نشط
سهيل الدراج قال:

Amat أغلقت على 15.81$ ... وبالتالى من احتفظ بأوبشن اغسطس حتى اخر يوم أصبحت قيمة الأوبشن لديه صفر .. وأنا كنت واحد من هؤلاء الطماعين ...

أما من قرر الخروج يوم الخميس فقد خرج بـ 20 سنت وحقق 100% ربح ... ومن خرج قبل اعلان النتائج بـ 10 دقائق فقد خرج بـ 30 سنت أى 300 % .. لكن في ناس مثلى كان عندهم طموحات الخروج بـ 1000% أى 10 أضعاف ... لكن الله سبحانه وتعالى ما قسم لنا فيها رزق ..

الحمد لله على كل حال .. ونبارك من القلب لكل من باع وما طمع .. ونقول هاردلك لكل من طمع بارباح طائلة واحتفظ بالأوبشن الى النهاية ..

الذين اشتروا السهم .. حققوا ارباح من 15.30 الى 15.80$ ... والسهم سيسير باذن الله بخطى ثابتة الى 17$ ....

انتهى بحمد الله ...

شكر خاص على اكمال التغطية للأخ الفاضل : تريدر ( مشرف قسم الأسهم الأمريكية بمنتديات تداول ) ..

الأحد 20 أغسطس 2006م ..

================

اهلين اخي الكريم سهيل الدراج .

بيض الله وجهك والتواصل مع الزملاء لشعوري بانشغالك وتمنياتي القلبية لك باجازة سعيدة .

اخي الكريم تواصلت مع الزملاء الاعزاء بالخروج يوم الخميس خاصة بالاكسبير اوقست وهذا يتضح من خلال ردودي للخروج برأس المال ومن خرج لم يخسر ويبدأ رحلة قادمة جديدة بمشيئة الله تعالى .
باختصار شديد من دخل في اوقست لم يخسر اذا كان متابع ومن كان الاكسبير في شهر سبتمبر فما زال هناك المزيد من الربح بمشيئة الله تعالى .
========

اكرر شكري لك على كل ماتقوم به وتقبل فائق احترامي وتقديري

سهيل الدراج قال:

انتهى بحمد الله ...

الأحد 20 أغسطس 2006م ..
خيرها بغيرها ياسهيل وابشر بالخير انت رجلا تستاهل ولااعتقد ان الله راح يخذلك لان نفعتك لاخوانك في المنتدى طيبه والله طيب لا يحب إلا طيب

البلاتيني

عضو نشط
سبتمبر

يعطيكم العافية على هالمجهود والمتابعة وصج ماراح نطلع من جزاكم وبالأخص ترايدر وسهيل الدراج وباقي الأعضاء المحترمين.

بس الحين نبي رحلة لشهر سبتمبر ونبيها على الفرست كلاس ;)

سهيل الدراج

عضو محترف
البلاتيني قال:
يعطيكم العافية على هالمجهود والمتابعة وصج ماراح نطلع من جزاكم وبالأخص ترايدر وسهيل الدراج وباقي الأعضاء المحترمين.

بس الحين نبي رحلة لشهر سبتمبر ونبيها على الفرست كلاس ;)

ابشر يا بلاتينى ... الرحلة السابعة لشهر اغسطس بالطريق ..

ترايدر

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
ابشر يا بلاتينى ... الرحلة السابعة لشهر اغسطس بالطريق ..

=============
اهلين اخي الكريم سهيل

سويت خيانه:D في هيولت باكارد وكانت خيانه موفقه ;)

عموما اخي الكريم تبي الصراحه لي نفس في هذا الاسبوع اشتري شورت وتي شيرت اما من chs صاحبة الخمس نجوم او من INTU وقد يكون ذلك قبل 22-23 اوقست سيتم تزويدكم على الايميل بالتقرير***** الخاص بـ chs فهي الان بسعر 24.24 $ والتارقت خلال عام 45$ وسمارت موني 32$ من واقع الارباح ولكني اخشى ان يكون تي شيرت شتوي و نحن في فصل الصيف :D او اكون في مكان بارد ويكن صيفي:D .

==========
ترايدر

تقبل فائق احترامي وتقديري سهيل وجميع الاعضاء الكرام .
=============

سهيل الدراج

عضو محترف
ترايدر قال:
=============
اهلين اخي الكريم سهيل

سويت خيانه:D في هيولت باكارد وكانت خيانه موفقه ;)

عموما اخي الكريم تبي الصراحه لي نفس في هذا الاسبوع اشتري شورت وتي شيرت اما من chs صاحبة الخمس نجوم او من INTU وقد يكون ذلك قبل 22-23 اوقست سيتم تزويدكم على الايميل بالتقرير***** الخاص بـ chs فهي الان بسعر 24.24 $ والتارقت خلال عام 45$ وسمارت موني 32$ من واقع الارباح ولكني اخشى ان يكون تي شيرت شتوي و نحن في فصل الصيف :D او اكون في مكان بارد ويكن صيفي:D .

==========
ترايدر

تقبل فائق احترامي وتقديري سهيل وجميع الاعضاء الكرام .
=============

لا اله الا الله .. عمرك اطول من عمرى .. والله يا تريدر ان تحليل Intu جاهز ، وانا قاعد اجهز لإطلاقها اليوم في اخر الليل لتكون الرحلة الثامنة .. وطبعا شورت .. وبوت أوبشن ..

توافق غريب .. الله يجزاك خير ويوفقك اخى ورفيق دربى .. العزيز تريدر ..

ترايدر

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
لا اله الا الله .. عمرك اطول من عمرى .. والله يا تريدر ان تحليل Intu جاهز ، وانا قاعد اجهز لإطلاقها اليوم في اخر الليل لتكون الرحلة الثامنة .. وطبعا شورت .. وبوت أوبشن ..

توافق غريب .. الله يجزاك خير ويوفقك اخى ورفيق دربى .. العزيز تريدر ..

============
اهلين اخي الكريم سهيل قبل ايام فقط قلتها للعضو سلمون ان الارواح تتوافق طبعا في كل خير .
============
اخي الكريم ارسلت لك ايضا CHS ***** خمس نجوم واليوم نازل الكوول حقها فرصه رائعه .
اما INTU فهي من صيد امس وهي الخيانه الثانيه :D
==================

تقبل فائق احترامي وتقديري

ترايدر

عضو نشط
للعلم بالشئ فقط
قد تكون اي شركة لها اتجاه معين لدى الكثير من المحللين ولكن يبقى قرار الاستثمار قرار شخصي حتى وان كان قرار خاطئ .

Chs
بوت 22.5$ سبتمبر

========
ترايدر

الملفات المرفقه:

الحجم: 7 KB   المشاهدات: 186

سلمون

عضو نشط
ترايدر قال:
============
اهلين اخي الكريم سهيل قبل ايام فقط قلتها للعضو سلمون ان الارواح تتوافق طبعا في كل خير .
============
اخي الكريم ارسلت لك ايضا CHS ***** خمس نجوم واليوم نازل الكوول حقها فرصه رائعه .
اما INTU فهي من صيد امس وهي الخيانه الثانيه :D
==================

تقبل فائق احترامي وتقديري

سلمون غثوه أميريتريد كل شوي عدل اللقب لين تركناه مرة واحدة :(( :mad:
الله يجزاك خير كنت ناوي أركب بالرحلة لو على الجناح لكن ماهي مكتوبة

الله يرزق الجميع​

ترايدر

عضو نشط
اهلين اخي الكريم سلمون

ان الله مع الصابرين وخلي بالك وسيع ترى الاستثمار يحتاج صبر .

========
طبعا بالنسبة لرحلة intu ان شاءالله مافيها اي مشكلة لكن chs اخذت الرحلة رغم التحذيرات الجوية بوجود عواصف وقد يكون المدرج مليئ بالثلوج يعني رحلة خطيره جداً اخذتها عكس اتجاه المحلليين وكما اسلفت فهي ***** نجوم والتارقت لها 32 $ سمارت موني 45$ STANDARD&POORS ولكن بعد تحليل الشركة والحديث عن عودة المدارس بالاضافة الى المناسبات في الولايات المتحدة قد تكون جيده ولكن ليس في هذا الكوارتر .
اخي الكريم رحلة CHS رحله خطيره تسير عكس التيار لاانصح حجز اي مقعد فيها .
==================

أعلى