رسالة عاجلة إلي إدارة البورصة(بخصوص عقد المخازن)

التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
1,861
يوم السبت الموافق 12/8/2006

8:40:00 وقف التداول بأسهم المخازن العمومية لحين وورد ايضاح حول ما نشر عن توقيع عقد
يعلن سوق الكويت للوراق المالية أنه قد تم وقف التداول بأسهم شركة المخازن العمومية لحين ورود ايضاح من ادارة الشركة بخصوص
ما نشر في احدى الصحف المحلية عن قرب توقيع عقد ( اتنمى بأن نرا هذا الأجراء غدا )




السلام عليكم ياأخوان
هذا رسالة لأدارة البورصة بإتخاذ قرار صارم من منطلق الشفافية بخصوص العقد المزمع توقيعة مع أي جهة كانت.

لانريد احد أن يتظرر من الجانبين
اناس تريد الدخول على السهم وممكن تطلع إشاعة فيجب عليكم ياإدارة المقاصة وأد الخبر وبسرعة
واناس تريد الخروج والخوف من أن الخبر مزيف فيتضرر المستثمر بسبب الخروج السريع من السهم وممكن يكون خسران والسبب أنتم ياإدارة المقاصة.

نرجوا بان يتم توقيف السهم من التدوال لمصلحة البورصة اولا وهيبتها وثانيا مصلحة المستثمر.


ومشكورين مقدما
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
لايوجد داعي لكتابة رساله عاجلة لادارة البورصة لانه دائما عند وجود خبر في الصحف عن توقيع عقد لشركه ما تقوم البورصه بايقاف السهم عن التداول لحين ورود ايضاح من الشركه بشانه

تحياتي
 
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
1,861
هناك خبرين للعقد المزمع

ا- جريدة الوطن:


تجدد عقدها مع التحالف خلال أيام
المخازن بصدد توقيع عقد بمليار دولار مع الأمم المتحدة

كتب ناصر الخالدي:

ترددت انباء قوية أمس ان شركة المخازن العمومية بصدد الانتهاء من توقيع عقد مع هيئة الأمم المتحدة بقيمة مليار دولار لتقديم خدمات لوجستية ومواد تموينية للعاملين في المنظمة الدولية.
وكان من المتوقع أن يتم توقيع هذا العقد في نهاية الشهر الجاري كما يذكر ان المخازن العمومية سوف تقوم بتجديد عقدها البالغ ثلاثة مليارات دولار مع قوات التحالف الموجودة في المنطقة خلال الأيام المقبلة.

تاريخ النشر: السبت 12/8/2006

2- جريدة الأنباء:
علمت " الأنباء" من مصادر مطلعة ان شركة المخازن العمومية التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها والتابعة لشركة المخازن العمومية الكويتية تتفاوض حاليا على عقد ملياري لتقديم الخدمات اللوجستية للنقل والتخزين, مشيرة الى ان المفاوضات الى مراحل متقدمة وفي انتظار توقيع العقد نهائيا.

تاريخ النشر: السبت 12/8/2006


وللإسف تم أيضا خروج خبر يوم الأربعاء الفائت ولم يتم توقيف الشركة عن التداول
3- جريدة الوطن:
شركة المخازن العمومية تأهلت رسميا للمنافسة على العقد الجامبو الجديد المطروح لمصلحة القوات الاميركية، بعد ان تم فسخ هذا العقد الذي كانت تتولاه شركة هاليبرتون.
وافاد المصدر ان قيمة العقد كبيرة، ستبدأ في 5 مليارات تقريبا وقد تصل الى ثلاثة اضعاف هذا المبلغ، مشيرا الى ان حدها الاقصى غير محسوم او معروف بعد.
واكدت المصادر المتابعة ان المخازن العمومية وبعد التطورات الكبيرة التي طرأت على امكاناتها نتيجة شراء مجموعة من الشركات الإقليمية والعالمية وتحقيق شراكات مختلفة سيكون لها حظ من ذلك العقد، استنادا الى تلك الامكانات، كما استنادا الى تلبيتها لعقود ضخمة في السابق مع الجيش الاميركي.
وتلفت المصادر الى ان العقد المطروح حاليا عقد شامل (خدمي، ونقل وتخزين، وتوريد اغذية ومواد اخرى ومستلزمات معيشية). على صعيد آخر كشف المصدر ان شركة المخازن العمومية جددت عقدا آخر مع الجيش الاميركي بقيمة 500 مليون دولار اميركي لمدة عام. وتضيف المصادر ان ذلك العقد كان موقعا قبل عام بقيمة 1.5 مليار دولار لمدة ثلاث سنوات وتجدد حسب الحاجة، وتعليق العقد بتوفير عمليات نقل مختلفة للجيش الاميركي تتعلق بمعدات ثقيلة وغيرها من عتاد ومواد غذائية، وجميع عمليات النقل التي تحتاجها لمواقع محددة.
في اطار اخر ذكر المصدر ان 'المخازن' تسعى لتنفيذ عمليات استحواذ لشركات خدمية اخرى خلال الاشهر المقبلة، لتعزيز امكاناتها اكثر في المجال اللوجستي.
أهم شي إلي بلأحمر((توقيع)) ولم يتم توقيف الشركة !

تاريخ النشر 9/8/2006
 
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
1,861
وأيضا هذا الخبر بتاريخ اليوم 12/8/2006 السبت

تصريح لـ «الرأي العام


«المخازن» على أعتاب عقد «سوبر جامبو» بين 5 و7 مليارات دولار مع «البنتاغون»


كتب علاء السمان: أكدت مصادر مطلعة في شركة «المخازن العمومية» ان حظوظ الشركة تزايدت
خلال الساعات الأخيرة في الفوز بعقد جديد مع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) تتراوح قيمته بين 5 إلى 7 مليارات دولار، ومدته تصل الى خمس سنوات لتقديم خدمات لوجستية ما بين نقل وتخزين وغيرهما من الخدمات الخاصة بالجيش في عدد من المناطق المعروفة رفضت المصادر ذكرها طبقاً للسرية المتبعة في هذا العقد، الذي يتوقع الإعلان عن نتيجته خلال أيام قليلة.
وقالت المصادر: ان احتمالات فوز المخازن العمومية بهذا العقد كبيرة جداً، خصوصاً ان الشركات الأخرى المنافسة قد تواردت أنباء حول إمكاناتها اللوجستية إذ لا تقارن بالنظر الى ما يمكن للمخازن توفيره، خصوصاً ان تنفيذ العقد لن يكون في منطقة واحدة من المناطق التي يوجد فيها الجيش الاميركي حالياً وغيرها, ولفتت المصادر الى ان شركة المخازن العمومية تترقب الإعلان عن نتيجة هذا العقد بين يوم وآخر حيث توليه اهمية قصوى, فيما اشارت الى انها ستواصل توسعاتها لاسيما في السوق الافريقي الذي تنتظر الشركة نتيجة خطوة مهمة سيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة الى استمرارها في دعم توسعها الآسيوي والأوروبي ايضاً من خلال شراء وتأسيس شركات جديدة
!!!!!لاتعليق!!!![/CENTER]​
 
أعلى