اسرائيل تبدأ الهجوم عبر شبكة الانترنيت وتجند آلاف اليهود عبر العالم للاختراق ومواجهة

موج19

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
75
اللهم انصر الاسلام و المسلمين

اسرائيل تبدأ الهجوم عبر شبكة الانترنيت وتجند آلاف اليهود عبر العالم للاختراق ومواجهة

--------------------------------------------------------------------------------

نرجوا قراءة التقرير التالي والمساعدة في المواجهة المحتملة مع خفافيش الانترنت الصهاينة الذين بدأوا حملة محمومة لتغييرالصورة الحقيقية البشعة للكيان الارهابي البشع .... وبالطبع انتم تعرفون كيف نواجه هذا التحدي ... اكتب ما تعتقد انه مفيد في هذه المعركة اي موقع اخر ...


التقرير

على وقع عدوانها المتصاعد على لبنان، طلبت ....... الإسرائيلية من مجموعة من الدبلوماسيين المتخصصين، العمل على مواجهة الحملة الإعلامية العالمية المعادية لإسرائيل على الإنترنت.
ويتركز عمل هؤلاء الدبلوماسيين على تجنيد مئات آلاف من النشطاء اليهود المؤيدين لإسرائيل حول العالم، والطلب منهم اقتحام عدد من المواقع في كل من الولايات المتحدة وأوروبا من أجل نشر رسائل مؤيدة لإسرائيل فيها.
وكانت صحيفة <تايمز> البريطانية قد ذكرت أن إسرائيل جندت خمسة آلاف طالب جامعي من أعضاء الاتحاد العالمي للطلاب اليهود وزودتهم ببرامج كمبيوتر متخصصة ذات قدرة عالية. وتستطيع هذه البرامج تحديد المواقع المعادية ومواقع الحوار المختلفة لضمان توصيل الموقف المؤيد لإسرائيل إليها.
أضافت الصحيفة انه بالرغم من أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تحاول إخفاء دورها في هذه الحملة، إلا أنها لم تتردد في الاتصال مباشرة بالجماعات اليهودية وغير اليهودية المؤيدة لإسرائيل والقيام بتزويد أفرادها بالمواد الضرورية لإنجاح الحملة.
وتابعت الصحيفة أنه تم تجنيد مجموعة من طلاب الجامعات الإسرائيليين في القدس المحتلة لتمشيط الإنترنت بحثا عن مواقع بلغات مختلفة من أجل الحصول على عناوين هذه المواقع ونقلها لمئات آلاف المتطوعين اليهود في العالم لكي يتولوا عملية فرض موقف إسرائيل في هذه المواقع.
وطلبت وزراة الخارجية من هؤلاء <ألا يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ضرب إسرائيل> والحملة الإعلامية التي تتعرض لها جراء مجازرها في لبنان وفلسطين.
ونقلت الصحيفة عن احد المجندين في القدس المحتلة ويدعى دورون باركت انه يمضي لياليَ طويلة وهو يبحث عن المواقع المعادية لإسرائيل، معتبراً ان الاستجابة لهذه الدعوة تلقى صدى مهماً. ويضيف <في إحدى المرات استجاب 400 يهودي لطلب خلال 15 دقيقة فقط من تلقيهم التنبيه>، موضحاً ان <الأمر مرض. هناك أيضا غرف دردشة بين إسرائيليين ولبنانيين>.
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
مشكور اخوي على الموضوع

و منا الى الاخوان الهاكرز العرب
ليتصدوا و يردوا على اليهود

اللهم دمر اليهود وزلزل الارض من تحت اقدامهم
اللهم عليك بهم
اللهم رد كيدهم في نحورهم
اسألك اللهم بكل اسم هو لك ان تنصر الاسلام و المسلمين


آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
يا جبار يا مقتدر يا احد يا صمد

 
أعلى