smmw افاده يا اهل البني

عصويد

عضو نشط
onasisq8 قال:
والله يعجبني هالكلام الطيب ونبي مثل تبادل الاراء هذي علشان العموم يستفيد انشالله ...........

يا رب ارزق اخواني وارزقني معاهم ......... قولو امييين
امين وينصرنا علي القوم الظالمين اقول متي نشوف 2 بني أنا بهسهم ماني طماع بس ابيه يصعد واحد بني 2 بني 9876543الف بسنى فلوس

onasisq8

عضو نشط
عصويد قال:
امين وينصرنا علي القوم الظالمين اقول متي نشوف 2 بني أنا بهسهم ماني طماع بس ابيه يصعد واحد بني 2 بني 9876543الف بسنى فلوس
اي والله ينصرنا ربك سبحانه وانا اتوقع الاخبار خلال الفتره البسيطه القادمه والعلم عند رب العالميين وانشالله العموم يبيع قريب السنت انشالله قولو بعد اميين

عصويد

عضو نشط
onasisq8 قال:
اي والله ينصرنا ربك سبحانه وانا اتوقع الاخبار خلال الفتره البسيطه القادمه والعلم عند رب العالميين وانشالله العموم يبيع قريب السنت انشالله قولو بعد اميين
امين يارب العالمين بس تدري شنو معنات سنت.. سنت يعني فلوسك تضربها ب100 يامعود لاتخبل فينى اليقطع البني اذا نزل تستخف واذا طار تفقد عقلك بالمره ادعوا ربكم ياجماعه انه مايروح دولار ترى لويوصل دولار والله ماتكتمل الفرحه يعني كل واحد فينى بيركض بالشارع مجنوووووووون !

onasisq8

عضو نشط
عصويد قال:
امين يارب العالمين بس تدري شنو معنات سنت.. سنت يعني فلوسك تضربها ب100 يامعود لاتخبل فينى اليقطع البني اذا نزل تستخف واذا طار تفقد عقلك بالمره ادعوا ربكم ياجماعه انه مايروح دولار ترى لويوصل دولار والله ماتكتمل الفرحه يعني كل واحد فينى بيركض بالشارع مجنوووووووون

يا معود انت قلت دولار انا بديت افكر بالسالفه بغ يزر عقلي لا يبا خلنا على السنتات و ربك يستر

RICARDO-KAKA

عضو نشط
enshallah etha 9ar el 20% buy back o elmodeeer ya3lin cham yamlikooon el insider o ya36ena el AUDIT mal 2005. fa in sha' allah tshofoon elsaham 0.05 cents lana khabar elyom egool inna elshort elly 3ala elsaham 9 billion min 2005 o hatha khabar ejabey thaney :)

alahoma erzigna ajma3eeen :)

سهم جديد

عضو نشط
RICARDO-KAKA قال:
enshallah etha 9ar el 20% buy back o elmodeeer ya3lin cham yamlikooon el insider o ya36ena el AUDIT mal 2005. fa in sha' allah tshofoon elsaham 0.05 cents lana khabar elyom egool inna elshort elly 3ala elsaham 9 billion min 2005 o hatha khabar ejabey thaney :)

alahoma erzigna ajma3eeen :)

اللهم أمين ..

onasisq8

عضو نشط
الله يسمع منكم اخواني ويرزق الجميييع انشالله

Abdulazeez

عضو نشط
عصويد قال:
شسالفه ماكو تداول اليوم ظنكم نشوف 2 بني .

2 بني صعبه اليوم ... لأن المعروض كبير على سعر 1 بني أساســا

انا كنت بايع من زمان بـ 1 بني و2 بني كميتي كلها وقلت خلاني أشتري كميه بسيطه بسعر 1 بني عسى يمكن يتنفذ كإستثمار .. حطيت الأمر لشراء 9 مليون سهم قبل 5 دقايق وتنفذ بسرعه طقه وحده خلال وقت لم يتجاوز الـ 5 ثواني

عصويد

عضو نشط
Abdulazeez قال:
2 بني صعبه اليوم ... لأن المعروض كبير على سعر 1 بني أساســا

انا كنت بايع من زمان بـ 1 بني و2 بني كميتي كلها وقلت خلاني أشتري كميه بسيطه بسعر 1 بني عسى يمكن يتنفذ كإستثمار .. حطيت الأمر لشراء 9 مليون سهم قبل 5 دقايق وتنفذ بسرعه طقه وحده خلال وقت لم يتجاوز الـ 5 ثواني
انا بعرف شغله وحده متي تخلص هالكميه وبعدين هذا السهم الى محليه شغله وحده انه يالخال يابوثنين يايطلع فوق الواحد بني ياتختفي الشركه بالمره ونرتاح

onasisq8

عضو نشط
عصويد قال:
انا بعرف شغله وحده متي تخلص هالكميه وبعدين هذا السهم الى محليه شغله وحده انه يالخال يابوثنين يايطلع فوق الواحد بني ياتختفي الشركه بالمره ونرتاح
والله وانت صاج يا خال يا بوثنتيين بس انشالله خال و يجلع وويشيلنا معاه ويودينا فوق وابارك لكم وتباركولي

يارب ارزق اخواني وارزقني معاهم ............... امييين يا رب العالمين

Abdulazeez

عضو نشط
عصويد قال:

هذا حال اسهم البني مو شرط اليوم واحد بني وممكن بكرا 10 بني
;)

onasisq8

عضو نشط
السلام عليكم ........ ها بشرو وضع السهم اليوم ؟

بعد 10 دقايق مقابله مع احد مسؤولين الشركه wnbd عن مشروعه الجديد والله شريت فيها كميه بسيطه والله يستر

يا رب ارزق اخواني وارزقنب معاهم ........... امييين

tma215

عضو نشط
onasisq8 قال:
السلام عليكم ........ ها بشرو وضع السهم اليوم ؟

بعد 10 دقايق مقابله مع احد مسؤولين الشركه wnbd عن مشروعه الجديد والله شريت فيها كميه بسيطه والله يستر

يا رب ارزق اخواني وارزقنب معاهم ........... امييين

بشر وش صار بالمقابلة

onasisq8

عضو نشط
tma215 قال:
بشر وش صار بالمقابلة
والله نطرت لما الاقفال وما نزلو الخبر وعلمي علمك بس اول ما القا الخبر راح انزله

onasisq8

عضو نشط
:cool:

أعلى