هل اغلب الكتاب فى الجرائد هم مؤجورين

الهادى

عضو نشط
لوحظ بان عدد لاباس به من الاخوه اعضاء هذا المنتدى يكتبون تحذيرات بان السوق سوف يرتد للاسفل والبعض يقول بان السهم الفلانى طالع اونازل طيب ياجماعة من وين جبتوا ها الاخبار من مصادر موثوقه ام بناء على تحليلات فنيه طيب جزاكم الله خير اذا عندكم معلومه قولوا قال لى الشخص الفلانى ومركزه كذا وانا اتحمل كلامى اوهذا تحليلى الفنى للسهم يقول لك لاوالله اخذتها من الجرايد ونشرتها اخوانى يوجد كتاب شغلتهم الترويج والتخريع ماجورين من قبل الشركات والمحافظ فلا تقوموا بمساعدتهم لنشر الاشاعه المغرضه والمتضرر منها انا وانت

no smoking

عضو نشط
الهادى قال:
لوحظ بان عدد لاباس به من الاخوه اعضاء هذا المنتدى يكتبون تحذيرات بان السوق سوف يرتد للاسفل والبعض يقول بان السهم الفلانى طالع اونازل طيب ياجماعة من وين جبتوا ها الاخبار من مصادر موثوقه ام بناء على تحليلات فنيه طيب جزاكم الله خير اذا عندكم معلومه قولوا قال لى الشخص الفلانى ومركزه كذا وانا اتحمل كلامى اوهذا تحليلى الفنى للسهم يقول لك لاوالله اخذتها من الجرايد ونشرتها اخوانى يوجد كتاب شغلتهم الترويج والتخريع ماجورين من قبل الشركات والمحافظ فلا تقوموا بمساعدتهم لنشر الاشاعه المغرضه والمتضرر منها انا وانت
اشاركك الراي اخي العزيز

سبع الليل

موقوف
هذا اللي صاير

الهادى قال:
أنا شخصياً ما أصدق أحد 100% لا بالجرايد و لا بمكان ثاني (بس الناسجت غير....ضبطني :cool: )....لأن كل من يفتي يكون واحد من ثلاثة:
1-صاحب مصلحة (يبي يلم أو يصرف)
2- مرتزق (لا عنده أسهم و لا يفهم فيها)...بشويت فلوس يكتب لك اللي تبيه أن شاالله يكتبلك :بروح ..بدم...نفديك يا بلبلاااا.
3-صاحبك (يبيلك الخير بس المشكلة ما يعلم الغيب)

الكلام ببلاش....بس الخسارة بفلوس

abu.omar

عضو نشط
خوش كلام

اخى الكريم 00كلامك عين العقل
هم الصحفيين يترزقون 000على حساب المستثمرين
اسال الله بان يجعل المال الذى جمع من ارزاق المساكين نغمه عليهم

بوحسن

عضو مميز
تبون الصج

3 من كتاب الجرايد يكتبون تحاليهم من السوق من خلال فلان

كثير من المرات يصير الاتصال جدامي وانا قاعد مع هالاخ وهو ينقلهم الي يكتبونه حرف حرف

وانا اقول تحليلك اي شي للسوق ..يقول ابلاش ..هذا رده

أعلى