خسران بالبورصه ؟؟ فيك بجوه ؟؟ حياك ..

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
ما ودك تبجي .. بس مو قادر .. تحاول تتذكر الأيام الخوالي قبل لا تدش البورصه .. كان بالك مرتاح .. وهمومك بسيطه وعلي قدك .. رحت وشريتلك من حلالك عله ودشيت السوق تدور الزود .. والتالي لا أنت من الزود ولا أنت من هدومك ولا أنت من راحة البال ..

تدش المنتدي لعل وعسي واحد يحذفلك طوق النجاة وينقذك .. تصيح .. تنادي .. يا الأجواد .. يا النشامي .. و تتفاجأ ولا حاذفينك بجدر عزايم ..


تدورلك تحليل منيه مناك لعل وعسي تلقي فيه شي يرد روحك .. لكن ما تلقي ألا تحاليل خلف خلاف تذكرك بخليفه خلف خلف الله المحامي ..

تحصلك سهم توه كاسر الترند و كل الظروف مهيئه أنه يبطل الغاز وما يوقفه عن الصعود ألا حرب كونيه بين كوكب الأرض وكوكب عطارد .. ومن تدشه وتتأكد عملية الشراء .. يقولك السهم أسمر يا حلو منين الله جابك .. و السهم للخلف در ..



أذن أنا أجزم أنه وخلال شهرين من دشتك للسوق راح تكون فيك بجوه ما تدري شنو سببها وين ما تروح ووين ما تقعد وأهي لازقتلك ....

وأنا أجزم أنه هالبجوه مغرزه ومو راضيه تطلع لأنه أحاسيسك ومشاعرك في طور التحلل والتلاشي .. بس علي الرغم من هالشي هم فيك بجوه

أذن تشخيص حالتك يقول أنه فيك بجوه بس مو راضيه تطلع . وهالكبت و الضيق أذا ما فرغتهم من خلال البجي فراح يتطور ألي مشاكل نفسيه أنت في غني عنه علي الرغم من أنه اللي فيك يكفيك ..

. أذن لازم تبجي علشان تريح .. . أذن أنت محتاج سلف علشان يشغلها .. ..

أذن أخذ هالسلف هديه ما وراها جزيه وجهزلك فوطه لأن الكلينكس ما راح يوفي .. مفعوله جدا قوي لدرجة أني وأثناء كتابتي لهذا الموضوع دانها خليليه ..




http://www.musicindiaonline.com/p/x/ps2m7Fv7z9.As1NMvHdW/
 

الملفات المرفقه:

  • cry3.jpg
    cry3.jpg
    الحجم: 13.9 KB   المشاهدات: 153

بن صقر

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
829
ظل بيها بجي...........!!



الحمدلله على كل حال
 

الملفات المرفقه:

  • cry.JPG
    cry.JPG
    الحجم: 50.4 KB   المشاهدات: 131

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
واشارك معاكم بهذي ....


دموع.jpg
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يعين
الحلال عدييييييييل الرووووووووووووح
 
أعلى