سهم CSHDE كان Fhal سابقا

Abdulazeez

عضو نشط
حسب المنتديات تم التأكيد ... وبكرا اكبر قاب آب ... ومتوقعين يفتح فوق الـ 3$ زياده على الســعر .. كانت الخطه للتنزيل بسرعه حتى يخرج اكثر المضاربين .. ويعتقدون يقدرون يدخلون بكرا بسعر أقل وايد ..

أتأكد من الخبر وأكتبه بكرا بحيل الله

والله أعلم

خالص

عضو نشط
ابو سعود خشمك ><

Abdulazeez قال:
حسب المنتديات تم التأكيد ... وبكرا اكبر قاب آب ... ومتوقعين يفتح فوق الـ 3$ زياده على الســعر .. كانت الخطه للتنزيل بسرعه حتى يخرج اكثر المضاربين .. ويعتقدون يقدرون يدخلون بكرا بسعر أقل وايد ..

أتأكد من الخبر وأكتبه بكرا بحيل الله

والله أعلم

ابو سعود :

من بعد الإتكال علي الله وبعد هالكلام الحلو منك ،،، تدري عاد يصير اللي يصير اهم شي كلامك يخلي الواحد ينام مرتاح ،، وخاصة اللي مثلي مناحشه خدامته وزابنه المكتب لعنبووووهااا توها واصله من الهند شلون دلت المكتب مدري ،،، الظاهر بروح المكتب باجر بتمنن عليها وبقولها هالخبرية تخيلوا عاد تقول تكفا بابا يبي شغل ثاني مره بيت انتاااا،،،،، اعوذ بالله وش هالسالفه لكن اخبارك الحلوه تخلي الواحد ينام مرتاح الليله وإن غدا لناظره لقريب بإذن الله .

Abdulazeez

عضو نشط
خالص قال:
ابو سعود :

من بعد الإتكال علي الله وبعد هالكلام الحلو منك ،،، تدري عاد يصير اللي يصير اهم شي كلامك يخلي الواحد ينام مرتاح ،، وخاصة اللي مثلي مناحشه خدامته وزابنه المكتب لعنبووووهااا توها واصله من الهند شلون دلت المكتب مدري ،،، الظاهر بروح المكتب باجر بتمنن عليها وبقولها هالخبرية تخيلوا عاد تقول تكفا بابا يبي شغل ثاني مره بيت انتاااا،،،،، اعوذ بالله وش هالسالفه لكن اخبارك الحلوه تخلي الواحد ينام مرتاح الليله وإن غدا لناظره لقريب بإذن الله .

أخوي هذا مو كلامي .. كلام المنتديات الأجنبيه طبعــا .. محد يدري كل شيء جايز ، والله كريم ويرتفع .. يقولون كلام وايد .. بس نشوف تداول بكرا شن ويصير عليه ، لو أدري شن ويصير بكرا كنت صفيت أسهمي ودشيت على هل السهم ، بس محد عارف شنو مكتوب لنــا بكرا

بس في شغله ، اهم شيء الشركه تعلن متى هو آخر يوم للملاك ويتغير السعر ؟ أخوي ستينغر ذكر ممكن يكون تاريخ 28/7 بس الناس تتكلم أنه ممكن يطولون المده ، بس كإستثمار السهم لا غبار عليه ، لاتنسى راقب السهم من أول ساعه تداول راح نشوف شنو يصير ، النزول كان كبير وغريب طبعا للتخويف بأي سوق بس طبعا الخبر يقتل كل شيء ، الإشاعه السيئه الي طلعت هو كلام المدير تكلم عن مده تتراوح ما بين الت 90 والـ 120 يومـا لتعديل الأسهم والظاهر اطلعت الإشاعه ومحد متأكد منها

إذا الرجال أجل الســلفه اكيد يصير إحبــاط وتنزيل الســهم ، طبعا عكسيه تصير الســالفه بس راح يكون هناك نقطه إرتداد اكيده ، بس إذا كان الموعد قريب والمده قصيره فاســهم صـاعد .

الله كريم ويرزقنـا من فضله ... هذا والله أعلم

Abdulazeez

عضو نشط
خالص قال:
الله يستر لا يكون الرئيس زعل من كلامي بس

عطونا اخباره وش قال وش صرح الظاهر علي هالنزول ان الناس هجوا طقوا فركوا

نفرك نراوح مكانا العلم يا اهل العلم وجزاكم الله خير نورونا

أحــذر قرأت بأحــد الصفحــات بوادر ظهور مشـــكله ولو بسيـــطه بس محد راح يعرف تأثيرهـــا على الســهم لين ما يتداول ، مو عارف شنو المشكله بس في شيء صاير ، السهم للمتابعه بكرا قبل التداول .. وجب التنبيــه

ننطر أخوي ســتينغر يشرح لنــا شــنو الأخبـــــــار الأكيده

stinger

عضو نشط
يا شباب تتكلمون انجليزي عدل ولا لا.. أنا ودي أشرح الموضوع الان لكم بس ماأطبع عربي بسرعه والشرح بيكون طويل. أنا أطبع أنجليزي بسرعه..

Abdulazeez

عضو نشط
stinger قال:
يا شباب تتكلمون انجليزي عدل ولا لا.. أنا ودي أشرح الموضوع الان لكم بس ماأطبع عربي بسرعه والشرح بيكون طويل. أنا أطبع أنجليزي بسرعه..

الحمد لله أنــا أقرأ زين الإنجليزي .. بس حط الموضوع خلني أقرأه أحســن من كلام المنتديـات

wasmi_6

عضو مميز
هل السهم شرعي يا اخوان
؟؟؟؟؟؟؟
اللي عنده فلتر الاوسط يشيك عليه

FreeTrader

عضو محترف
wasmi_6 قال:
هل السهم شرعي يا اخوان
؟؟؟؟؟؟؟
اللي عنده فلتر الاوسط يشيك عليه

ايضا البيانت غير كامله يا بويوسف في الاوسط

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.6 KB   المشاهدات: 293

بو حمد_1

عضو نشط
ماشاء الله في عمالقه من المنتدى ناوييين على السهم ;)

المهم يا جماعه انا على كثر ما قريت عن الشركه تعقدت

شلون المدير يقول مااااااااا فيه سبليت او تقسيم عكسي

والشركه قيمة اندماجها 15 دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحين سعرها 1.03

يا شباب واحد يفيدنا !

FreeTrader

عضو محترف
بو حمد_1 قال:

والحين سعرها 1.03

يا شباب واحد يفيدنا !

لا لاتخاف انا بس اتسلى واقرأ المواضيع
لان هالنوع من الاسهم الرقابه عليها موذاك الزود وهذا يعني انه الخبر ممكن يكون مو حقيقي لذلك اذا بشتغل فيها مو الحين انت عارف متى وشلون يابوحمد :) (لاتنسى موضوعنا ترى بسافر البحرين بعديومين)

خالص

عضو نشط
للصعود ان شاء الله

ان شاء الله يكون اتجاهه للصعود

اللهم أمين

خالص

عضو نشط
قاموا يلعبون

وصلوا السهم لين 1,33 ونزلوه لين 1,175 وردوا رفعوه الحين دخناااا وصرقعونا ،، عز الله هالاسهم يبيلها قلب البلا منين لنا قلب

stinger

عضو نشط
يا شباب اسف على الاطاله عليكم.
ما راح أعطيكم السالفه الطويله, بس الزبده ان السهم ان شاء الله بيتداول أول الشهر الجاي على 15 دولار"أي يوم الأثنين" وهو ليس للبيع..
الخبر أكيد من رئيس الشركه.
اللي حصل أمس هو خطأ غبي من الموقع اللي نقل المقابله, قسم كبير من المستثمرين ما قدر يسمع المقابله وطلعت اشاعه مب مفهومه اثناء بث المقابله انه الرئيس انه قال الموضوع بياخذ 90 الى 120 يوم. وبدا وقتها البيع الجماعي وأنا أول من باع. ويريتني ما بعت لان قاعد أشتري حاليا بسعر أعلى.
على العموم أنا حاضر لأي سؤال..
بالتوفيق للجميع..
لنك لمحادثة الرئيس...
http://www.mn1.com/members/modules.php?name=Profiles&sym=FHAL

بو حمد_1

عضو نشط
يا خي العزيز

صدقني فيه لبس بالموضوع

مستحيل الاثنين الجاي 15 والحين 1.3

وبدون سبلت او تقسيم عكسي

لان لو الكلام هذا دقيق كان انفجر السهم

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والا شرايك

stinger

عضو نشط
بو حمد_1 قال:

والحين سعرها 1.03

يا شباب واحد يفيدنا !

أخوي بو حمد, السعر مرتبط بقيمة الموجودات في الشركه. قيمة موجودات CVSU الشركه الأم هي تقريبا 800 مليون دولار. وعدد أسهمها 48 مليون سهم, وكان سعرها قبل الاندماج 34$. وبحسبه بسيطه تقدر تطلع القيمة الدفتريه عن طريق قسمة الموجودات على عدد الاسهم وممكن السعر يكون x2 أو x3 للقيمه الدفتريه.
بعد الدمج الحالي زاد عدد الأسهم الى 111 مليون سهم مع زياده بسيطه لقيمه الموجودات مما نتج عنه قيمه دفتريه وهي 7.5$. وقرر الرئيس ان سعر نزولها في النازداك 15 دولار.
امل أني أجبت على سؤالك.

stinger

عضو نشط
أخوي بوحمد, رئيس الشركه أمس دقت عليه أرمله فيها السرطان على الهواء مباشره, وقالت له أنا رهنت بيتي مقابل مبلغ 10,000 دولار راح أشتري فيها سهم شركتك. قالها أذا ما نزل السهم على 15$ أنا بأرجع المبلغ لك. !! قال أنا محضر عقد مع البنتاجون بخصوص احدى الطائرتين الجديدتين F-22 أو F-35 بيطلع خبره مع نزول الشركه في نازداك.

Abdulazeez

عضو نشط
stinger قال:
أخوي بوحمد, رئيس الشركه أمس دقت عليه أرمله فيها السرطان على الهواء مباشره, وقالت له أنا رهنت بيتي مقابل مبلغ 10,000 دولار راح أشتري فيها سهم شركتك. قالها أذا ما نزل السهم على 15$ أنا بأرجع المبلغ لك. !! قال أنا محضر عقد مع البنتاجون بخصوص احدى الطائرتين الجديدتين F-22 أو F-35 بيطلع خبره مع نزول الشركه في نازداك.

خبر هل المراه أنتشــر بســرعه .. لني بنفســي قرأتــه بعـد 10 دقائق فقط من بعد ما ســكر الســوق ...

عسـى الله ما يخســر العيوز بيتهــــا

أعلى