الى عـــاهــراااااااااااات العرب .. رسالة من اطفال اليهود الى أطفال المسلمين )

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور اطفال اسرائيليون يوقعون على قذائف الدبابات ويوصوهم بقتل اطفال فلسطـين ولبنان

اطفال اسرائيلين 1.jpg

هذه هي التربية التي يعززها الإسرائيليون لأطفالهم داخل المدرسة والأسرة .. الحقد على العرب والمسلمين..فهؤلاء الأطفال يوقعون على القذائف الصاروخية الإسرائيلية التي يطلقها الجيش الإسرائيلي على الأطفال والنساء في فلسطـين ولبنان.

والسؤال؟!! ماذا لو اقترف الأطفال الفلسطـينيين مثل هذا العمل المشين؟؟؟!!!

الأطفال الإسرائيليون تسابقوا على مواقع للجيش ، حتى يوقع كل واحد منهم بريشته على القذيفة الصاروخية... وربما قاموا بكتابة عبارة ( باي باي أطفال لبنان وفلسـطين

اطفال اسرائيلين 21.jpg

ماذا كان سيحصل لو كانت صاحبة هذه الصورة طفلة فلسطـينية؟ من الطبيعي سنجد العالم أجمع يشجب ويستنكر ويدعو لضبط النفس ، ويطالب المجموعات المسلحة بوقف إطلاق.. لكن الطفلة الإسرائيلية كانت السباقة في رسم الحقد الطفولي .. ولترسم اللوحة التي لطالما انتظرناها.. وتحمل شعار( هؤلاء هم أطفال إسرائيل يدعمون قتل براءة الأطفال ) .

طفلة إسرائيلية نعمت بدنياها على خلاف الطفلة الفلسطـينية واللبنانية التي لم يعرف النوم طريقاً إلى عينيها ، جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي بشكل يومي الصواريخ والقذائف على فلسطـين ولبنان.. هذه الطفلة دعاها جيش الاحتلال الذي عشق قتل الأطفال.. لتكتب رسالتها لأطفال فلسطـين ولبنان على صاروخ سيمزق أشلاءهم..

فطوبى لأطفال (الدولة الديمقراطية) الوحيدة بالمنطقة والتي ينادى بها الغرب ، وهي الدولة الوديعة التي تعيش بين كومة من الوحوش والإرهابيين

اطفال البنانين 1.jpg

بهذه الطريقة وعبر البريد العاجل وصلت الرسالة..من أطفال إسرائيل إلى أطفال فلسـطين ولبنان... نهديكم أعلى تقنية في تكنولوجيا الصواريخ.. لتمزق أجسادكم..وتفرق أحبابكم.. وتدمر بنياكم..

وفي الوقت الذي وصلت فيه البرقية العاجلة الممتلئة بالدماء ، والتي قتلت ومزقت أشلاء المئات من أجساد الأطفال الأبرياء، انشغل العالم في الاستهلاك الإعلامي حول العديد من القضايا التي لا تغني ولا تسمن جوع.وأطفال ولبنان يغرقون في دمائهم.

واستمراراً للحقد الإسرائيلي على الطفولة.... فمَن شاهد الطفلة الفلسطـينية هدي غالية ترتمي علي الرمال تبكي والديها الصريعين، سيذرف ألف دمعة، وسينتقم من انتمائه إلي أمة ما عادت تري، وإذا رأت تصرف عينيها إلي البعيد، إلي بحار بعيدة، ربما إلي ماربيا الاسبانية او الريفييرا الفرنسية.

ولم يقف الحد عند الطفلة هدى فقبلها كان محمد الدرة شعار الطفولة البريئة، صريعاً في حضن والده، وبعدها سقط ألف محمد الدرة .. سقطت إيمان حجو ، وإيمان الهمص، وهديل غبن.... وغيرهم من الأطفال الأبرياء

لعنة الله عليكم يا انذال العرب


تحياتي
 

يا باغي الخير

عضو نشط
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
494
الإقامة
الكويت
لا حول ولا قوة الا بالله
ماذا نقول والمسلمين غافلون في سبات عميق

اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم "
 

abu.omar

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2006
المشاركات
1,246
الإقامة
بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...
لاحول ولا قوه الابالله
اللهم 000اسالك ان تزيل اليهود احفاد القرده والخنزير

اللهم امين 000
 
أعلى