الاثنين 21/8 اخونا قاصد كريم على الاقتصاديه

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة طويق, بتاريخ ‏20 أغسطس 2006.

  1. طويق

    طويق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    سيكون الاخ قاصد كريم ضيف على الاقتصاديه الفضائيه

    غدا الاثنيين 21 / 8 /2006م الساعه 11 صباحا

    ماذا تودون ان تقولو له ؟

    في انتظار مشاركاتكم ودعواتكم ونصائحكم

    وطلباتكم التي ترغبون ان يوصلها نيابة عنكم

    خاصة فيما يتعلق بسوق الاسهم السعودي وتطويره

    وربي يوفق الجميع
     
  2. الغذامي

    الغذامي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh
    لو يسأل سؤال مهم بالنسبة لي اكون له شاكر ..

    هو اننا نستغرب ظهور في القنوات الفضائية محللين ماليين , واغلب الاسئلة تاتيهم على صيعة تحليل فني ويقومون بالشرح عن نفسيات المتداولين ونقاط الدعم والمقاومة وهم ليس من اهلها . القنوات تفتقر المحللين الفنيين ومدارء المحافظ من حملة ال cfa وغيرهم من المؤهلين او على الاقل اصحاب الدراسات المالية , وليس محاسبة ..

    السؤال الثاني : لم لا يظهرون رسومات بيانية بتحليلات واضحة , فهي ليست مسيئة لتصميم الجرافكس في القناة , نحن نرى bloomberg وغيرهم يضعون حتى الفيبوناتشي ويشرحها محلل فني متمكن .

    هي اقتراحات اكثر من اساله ...

    :)

    وفقك الله , وشكرا
     
  3. hanooon003

    hanooon003 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2006
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الســــــــــــــــعــــوديــــة
    بالتوفيق اخوي قاصد
    قلوبنا معك
     
  4. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    الله يعينك يا قاصد كريم ويوفقك
     
  5. النبراس

    النبراس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اتمنى من ابوفيصل ان يكون مثل ما عهدنا عنه سابقاً.


    ولآيحتاج من يوصيه ، هو عارف وش نتمنى من شخصه الكريم،،،


    تحياتي،،،
     
  6. yaser.s

    yaser.s عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية - الرياض
    نتمنى له التوفيق

    ونقوله الله يعينك
     
  7. المتابع

    المتابع موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2006
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ابو فيصل

    اوصيك و نفسي بتقوى الله

    واذكرك و نفسي بقوله تعالى "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"

    هناك من ينتظر المخلصين مثلك لتسليط الضوء على توجه السوق السعودي بصراحة و حيادية بعيدة عن الاهواء و المصالح.

    يقول المثل ارسل حكيما و لا توصه

    اعانك الله و سدد على طريق الحق خطاك

    تحياتي للجميع
     
  8. شارت نت

    شارت نت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2006
    المشاركات:
    713
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق
     
  9. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    بالتوفيق يا ابو مسك ان شاءالله
     
  10. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق يا ابو فيصل
     
  11. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    بالتوفيق باذن الي ما تنام عينه
     
  12. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    الي الأمام ابوفيصل

    ولمزيد الإبداع ...وبالتوفيق ان شاء الله ...

    سلالالالالالالالالالالالالالالالام
     
  13. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق يا ابو فيصل:d