مسابقة التداول في سوق الكويت للأوراق الماليه

الأوسط

عضو نشط
الأخوة الإعزاء في منتدى المؤشر ....

أدعوكم للمشاركة في مسابقة التداول لسوق الكويت للأوراق الماليه حيث سيتم اعطاء كل متسابق 100,000 دينار كويتي شهريا ليقوم بعمليات البيع والشراء على اسعار حقيقيه ومباشرة ، وسيكون هناك 5 فائزين شهريا تقدم لهم جوائز قيمه كما سيكون هناك جائزة سنوية عبارة عن سيارة فاخرة .

وتهدف هذه المسابقة الى تعلم التداول الإلكتروني والتعريف بشروط وادوات التداول في سوق الكويت للأوراق الماليه .

هذه المسابقة هي الأولى في الوطن العربي والتي تطبق لأول مره ، حيث أن هذه المسابقات مشهورة فقط بالسوق الأمريكيه فقط.

لا توجد أي شروط للمسابقة فقط أن تكون مشترك بخدمة الأوسط للتداول الإلكتروني وهو اشتراك مجاني للجميع .

كما أن أسماء وترتيب الفائزين تظهر بالموقع وتتغير بتغير الأسعار .

أرجو للجميع حظا موفقا انشاء الله

تحياتي للجميع

http://www.alawsat.com

الغلبان

عضو نشط
أخوي الأوسط

بخصوص موقع الأوسط حاولت مرارا وتكرار الدخول الي الموقع بدون فائدة تظهر عندي صفحة browser بيضاء اللون .. هل من حل ؟؟

الأوسط

عضو نشط
أخي العزيز

الرجاء التأكد من استخدامك انترنت اكسبلور (IE) اصدار رقم 5.1 أو اكبر حيث أن الموقع باكمله مشفر بشفرة 128 بت
ولتعرف على اصدارك لديك يمكنك الذهاب الى المساعدة (help) في الإنترنت اكسبلور ثم الذهاب عن الإصدار (About)

أو يمكنك الذهاب الى الموقع من غير التشفير عن طريق الضغط على هذا الرابط

http://www.alawsat.com/servlet/ControllerServlet

ميثاق

موقوف
اخوي الاوسط
المسابقة انتهت ولا لا ؟؟ انا دخلت على الموقع وسجلت عضوية مجانيه فيه ومولاقي اي شي يدل على انه في مسابقة .

الأوسط

عضو نشط
أخي العزيز

المسابقة شهريه لذا عند بداية كل شهر هناك مسابقة جديدة وجوائز جديدة وشهادات تقدير للفائزين

مسابقة شهر ابريل لازلت جاريه حتى انتهاء الشهر من ثم تبدأ مسابقة جديدة

شكرا

ميثاق

موقوف
انزي المسابقة يحق للمسجلين تسجيل مجاني المشاركة فيها او بس المسجلين باشتراك مع الاوسط ؟؟؟
وبعدين ممكن اتوضح مكان الاعلان عن بداية المسابقة الجديدة من كل شهر ؟؟؟
ويعطيك العافيه ادري تعبتك بس انا لااااااازم افوووووز ماالي شغل:)

الأوسط

عضو نشط
أخي العزيز

التسجيل مجاني للجميع هناك نوعان من التسجيل بالخدمة اما عميل للتداول أو مستخدم للخدمة فقط ، وللمشاركة بالمسابقة يكفي التسجيل بالخدمة فقط .

المسابقة شهرية فبداية كل شهر هناك خمسة فائزين للشهر السابق كما تبدأ مسابقة جديدة بداية الشهر مع 100000 دينار لكل مستخدم للتداول بالسوق الكويتي على أسعار حقيقيه ولحظيه.

الإعلان موجود تحت جزء الأخبار في الصفحة الرئيسبه.

شكرا

أعلى