سؤال هام للأخوة أهل الخبرة في سوق العملة ؟

fabulass

عضو نشط
انا اتداول في سوق العملة بشكل متقطع من 3 سنوات ،،،،، وطبعا في ايام تداول حلوه ،،، وفيه ايام سوداء :)
وبعد تجربتي الفعليه في هذا السوق وصلت الى نتيجه مؤداها :- انه وبالرغم من ضرورة استخدام النظريات مثل(موفينج افرج-rsi ) بعد فهمها مع متابعة الأخبار ووضع اوردر تحديد الخسارة ،،،، فأنه لا يمكن الوصول الى نتيجه ايجابية في كل الاحوال حيث ان السوق متقلب ويعتمد على الحظ بعض الشي مع معرفة الوقت المناسب للدخول والخروج اخذاً بالأدوات السابقه ،وطبعا هذا يحتاج أيضاً لخبرة ناتجه عن ممارسه فعليه وتجربه حيه في التداول بهذا السوق مع اختيار الوسيط الالكتروني المناسب .........

وسؤالي لأهل الخبرة الطويلة في هذا السوق :-

- هل هناك من الأخوه من استطاع ان يوفر لنفسه دخل شهري أو ضاعف حجم رأس ماله خلال تداوله في هذا السوق على الرغم من التقلبات ؟؟؟؟ وما المدة التي استغرقها ذلك ؟؟ وما مدى الاستعانه بالأدوات المذكورة اعلاه ؟

وباختصار :-

- هل هناك جدوى من استمرارنا بالسوق أم أن سبب وجود أغلب الأخوه المتداولين هو التعود وحب التداول على الرغم من عدم وجود نتائج ايجابية نسبياً ؟

وطبعا سؤالي هذا نابع من رغبتي في معرفة ان كان هذا السوق يقدم أو سيقدم لي يوما ًما يساوي ويستحق الجهد الذي ابذله فيه ،،،،هذا لاني في تداولاتي السابقه لم اجد النتيجه المرجوه واعتبر نفسي خسران ،،،،، وبالتأكيد لازالت لدي الأماني المعقوله لنفسي وللأخوه المتداولين .....

وبصراحه أجابة أهل الخبره هنا لها اهمية كبيره بالنسبه لي .............

وشكراً

باقي^تحبني

عضو نشط
مساء الخير اخوي

قرات موضوعك فيما سبق ولكن لقلة تواجدي لم اتمكن من الرد على موضوعك ... من خلال تجربتي الشخصيه المتواضعه في سوق العملات ...

اول سنه دخلت سوق العملات بدون ادنى خبره والنتيجه كانت خسارة جل مالي ... وذلك لتهوري واندفاعي ... والمبلغ ليس بالهين او البسيط ... تولدت داخلي رغبه وتحدي كبير في ان استرد اموالي قبل الربح ... طبعا البدايه كانت قبل سنتين ... عكفت على دراسة هذا السوق لمدة سنه وبدات مشواري الثاني ... والحمدلله استرجعت كل ما خسرت وانتقلت لمرحلة الارباح ... والسوق هذا اقول لك بكل بساطه ... المحترفين فيه يربحون اموال الهواه والمبتدأين ... والاحتراف هنا ليس فنيا وانما تكتيكيا قد تكون عندك الاساسيات ومتمكن لكن الاستراتيجيه وان تضع خطه تسير عليها هي بداية مشوارك في النجاح

والحساب اللذي في الصوره حساب حقيقي لاول خمسة ايام تداول اكثر من كذا اخاف تنضلني :) ... لرفع معنوياتك ولتدرك ان هناك رابحين وبالطبع خاسرين ...

أخوكم باقي^تحبني

الملفات المرفقه:

الحجم: 159.7 KB   المشاهدات: 153

تاجر مهم

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الله اخي باقي تحبني

واما بخصوص سؤال الاخ اعتقد انه مافي احد يبي يقعد من 5 الي 7 ساعات وضغط نفسي وارهاق بدني وتشتيت فكر واجتماعي وكل ذا علي فشوش

بس اهم شي تعرف انه في هاذا السوق اذا لم تكن ذيب اكلت الذياب

واخي الكريم علي مقولة استاذي الفاضل ابو فوز انت تدرس من الابتدائيه الي الجامعه وتتوضف بي 5000الاف ريال ومين قدك اذا لقيتها صح ؟؟؟؟:)

يعني اتعب علي هاذا السوق وتعلم وجاهد وسوف تحصل مبتغاك

واما بخصوص الارباح كل واحد ورزقه

يعني ممكن في شهر ادبل راس مالي وممكن في اسبوع :D

وايضا اخسر راس مالي في شهر وممكن في ساعه :eek: :((

ان شاء الله وصلت المعلومه

واذا احتجت شي انا تحت امرك
وانا تحت امرك

تحيااااااااااااااتي لك

fabulass

عضو نشط
السلام عليكم ،،،،،

الأخ باقي^تحبني مشكور حيل على إجابتك الوافيه ،،، وعلى صورة كشف حسابك بس لا تخاف ترى عيني مو حارة ;) ،،،، والله يوفقك .....

و الأخ تجار مهم مشكور أيضاً على ردك الحلو والمشجع .........

بصراحه انا صارلي مده مجابل النت عشان هالسوق اللي احبه حيل،،،، وعندي جم استراتيجيه قاعد اجربهم هاليومين عالديمو ،،،، وبصفيهم وباخذ بالأحسن ،،،، وبعدها ناخذ رايكم فيها قبل التجربه الحقيقيه ،،،،،،،

ويعطيكم الف عافيه

تاجر مهم

عضو نشط
fabulass قال:
السلام عليكم ،،،،،

الأخ باقي^تحبني مشكور حيل على إجابتك الوافيه ،،، وعلى صورة كشف حسابك بس لا تخاف ترى عيني مو حارة ;) ،،،، والله يوفقك .....

و الأخ تجار مهم مشكور أيضاً على ردك الحلو والمشجع .........

بصراحه انا صارلي مده مجابل النت عشان هالسوق اللي احبه حيل،،،، وعندي جم استراتيجيه قاعد اجربهم هاليومين عالديمو ،،،، وبصفيهم وباخذ بالأحسن ،،،، وبعدها ناخذ رايكم فيها قبل التجربه الحقيقيه ،،،،،،،

ويعطيكم الف عافيه

ياهلا وياغلا فيك اخي الكريم

وكم الاستراتجيات التي عندك دجربها وحده وحده ولمده لا تقل عن الشهرين او الشهر والنصف وجربها بحذافيرها

ولك من اجمل وارق تحيه

أعلى