ملاحظات لزيادة فعالية المنتدى

الحالة
موضوع مغلق

q8dream

عضو نشط
ياجماعة عندي جم اقتراح واتمنى ان تكون مفيده للمنتدى

1- لاحظت ان في بعض الاخوان الاعضاء مشاركاتهم دائما سلبية بمثال ان موضوع طويل عريض ونقاش تلقى واحد يرد اب يعطيكم العافية او مشكورين او نبي تحليل الخ من الكلام الي مايفيد القارئ طبعا انا مو معترض على الكلمة لكن اعتقد ان المجاملات الزايده مالها داعي يعني اتمنى ان كل شخص يشارك يا يناقش او يطرح تسائل ونبعد شويه عن المجاملات الي ماراح تفيدنا اب شي والي حس ان في عضو فاده اب معلومة او تحليل خل يدعي له في الغيب افضل .

2- نوع الخط المستخدم في المشاركات في اعضاء يحطون الخط اكبر حجم ويختارون الوان ما انزل الله بها من سلطان فا اتمنى يكون هناك تقيد اب حجم ولون الخط حتى نقدر انركز في المشاركة .

3- وسلامتكم;)

NBK

عضو نشط
انا برد عليك
على شغله
يعني اذا انا ما عندي
فكره عن التحليل او الموضوع لست ضليع فيه
شلون تبيني احلل و انا ما اعرف واترك الموضوع لاهل
الاختصاص افضل لان اكثر المواضيع اللي تنطرح
تكون اما تحليل او خبر
والتحليل و اعطاء الراي يجب ان تكون من
اهل الاختصاص لان اي رد ياخذ فيه تقريبا
وهذا منتدى اسهم و الواحد يحسب الف مره
قبل المشاركه ولا يودي الناس ورا الشمس
والمشكور والله يجزاك خير
شكر ودعاء
و لك تحياتي

مساعد الجارد

عضو نشط
q8dream قال:
2- نوع الخط المستخدم في المشاركات في اعضاء يحطون الخط اكبر حجم ويختارون الوان ما انزل الله بها من سلطان فا اتمنى يكون هناك تقيد اب حجم ولون الخط حتى نقدر انركز في المشاركة .

3

السلام عليكم

اخوي البنك الوطني اذا ما قدرت على التحليل تقدر على الملاحظة رقم 2 .

سنع خطك ترا الشايب رايح مومباي :)

NBK

عضو نشط
مساعد الجارد قال:
السلام عليكم

اخوي البنك الوطني اذا ما قدرت على التحليل تقدر على الملاحظة رقم 2 .

سنع خطك ترا الشايب رايح مومباي :)

اولا شلونك اخ مساعد
ثانيا لهذه الدرجه مضايقك
خطي
عموما التحليل موصعب تعلمه ولاكن ما ابي
اتحمل ذنب احد
وهذي وجهت نظري
يفترض الواحد ينام على الجنب اللي يريحه
ولاكن حاضر من باب الاخوه

boali

عضو نشط
q8dream قال:

1- لاحظت ان في بعض الاخوان الاعضاء مشاركاتهم دائما سلبية بمثال ان موضوع طويل عريض ونقاش تلقى واحد يرد اب يعطيكم العافية او مشكورين او نبي تحليل الخ من الكلام الي مايفيد القارئ طبعا انا مو معترض على الكلمة لكن اعتقد ان المجاملات الزايده مالها داعي يعني اتمنى ان كل شخص يشارك يا يناقش او يطرح تسائل ونبعد شويه عن المجاملات الي ماراح تفيدنا اب شي والي حس ان في عضو فاده اب معلومة او تحليل خل يدعي له في الغيب افضل .

3- وسلامتكم;)

يعطيك العافيه اخوي

بس موضوعك كله اب ما في ام

مستشير

عضو نشط
q8dream قال:

3- وسلامتكم;)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك جدا طريف وظريف :) :D :p ويبيله تحليل ;)

مستشير

عضو نشط
q8dream قال:

1- لاحظت ان في بعض الاخوان الاعضاء مشاركاتهم دائما سلبية
3- وسلامتكم;)

انت ابو الايجابية شعليك ايجابي من يصيدك :p

مستشير

عضو نشط
:
q8dream المجاملات الزايده مالها داعي يعني اتمنى ان كل شخص يشارك يا يناقش او يطرح تسائل ونبعد شويه عن المجاملات الي ماراح تفيدنا اب شي والي حس ان في عضو فاده اب معلومة او تحليل خل يدعي له في الغيب افضل . )[/QUOTE قال:
لالالالالالالالالالالالالالالالالا عاد اهنيه اسمحلي بهذي زعلتني :) المجاملات لابد منها لازم الاعضاء يرفعون معنويات بعضهم بعض انت علبالك كل الاعضاء معنوياتهم عالية مثلك :D

مستشير

عضو نشط
q8dream قال:

3- وسلامتكم;)

ليش ليش ليش شحلاته تغير الالوان والخط الراهي :D انت كله تبيها ساده :p

boali

عضو نشط
;) :D
مستشير قال:
:

لالالالالالالالالالالالالالالالالا عاد اهنيه اسمحلي بهذي زعلتني :) المجاملات لابد منها لازم الاعضاء يرفعون معنويات بعضهم بعض انت علبالك كل الاعضاء معنوياتهم عالية مثلك :D

لالا انا تأكدت انك تبيه :D

بس تبي الصج يبيله واحد مثلك :p

وشكرا ;)

ebjad

عضو محترف
مستشير قال:
:

ههههههههههههههههههه والله ضحكتني من يقدر على زعلك مستشير ، فعلا اذا الكاتب ما يجد من يشجعه بالكلمه الطيبه والمجامله الصادقه على الكتابه سيقلل من مشاركاته ويعرض عن العزف على أوتار تناغم القبول والرفض لموضوعه .
والذين يعلقون على المشاركه بأى كلمة حتى لو كانت غير موئده لفكر الكاتب وطرحه ، لهم ألف شكر فهم أفضل من الذين ترى عدد زياراتهم للصفحة ولا ترى لهم ذكر وهناك مثل شعبي يقول : النار يشبها واحد ويستفيد منها عشره . وأخر يقول : اذا أحتمت المعركه يهرب الكثير ويصمد القلة وهم الابطال . فشكرا لمن يكتب وشكرا لمن يشجع الكاتب بالتعليق الصادق . واهلا بالكسالى الذين تصعب عليهم الكتابه ولا تصعب عليهم الاستفادة مما يعرض ويكتب فالهدف أن يستفيد الكل والله يبارك لنا ولكم في صالح الاعمال والسلام .

c200

موقوف
q8dream قال:

3- وسلامتكم;)
الله يعطيك العاااااافيه باين عليك ماتجاااااامل
لاااااااااايحوووووووشك

ههههههههههههههههههههههههه يا شباب شفيكم كل ما واحد حط اقتراح قلبتوها مسرحيه لوووووووووووووووووووووووول .. Nbk اول رد حاط حجم الخط 20 ولون عجيب والثاني يكتب له بالكوكتيل ناقص ستل حمد يعلق عشان تكمل المسرحيه :)

صباحكم عسل جميعا .

q8dream

عضو نشط
عموما مع اني احب اوجه النقاش للفكرة مو للاشخاص لكن انا عندي مثال واضح على فضاوة بعض الاعضاء انهم تلقاهم مشتركين بالمنتدى من شهر ومشاركاتهم 400 او 500 مشاركة هذا يدل على ان اغلب مشركاتهم مالها معنى او ان الشخص يكون عبقري الحل حق مثل هل الاشخاص انه يا يتعرف على ربع يقضي وقتة معاهم او انه ينام الظهر :p

boali

عضو نشط
q8dream قال:
عموما مع اني احب اوجه النقاش للفكرة مو للاشخاص لكن انا عندي مثال واضح على فضاوة بعض الاعضاء انهم تلقاهم مشتركين بالمنتدى من شهر ومشاركاتهم 400 او 500 مشاركة هذا يدل على ان اغلب مشركاتهم مالها معنى او ان الشخص يكون عبقري الحل حق مثل هل الاشخاص انه يا يتعرف على ربع يقضي وقتة معاهم او انه ينام الظهر :p

مابقالك شي علشان توصل يا عبقري زمانك

stillhamad

موقوف
boali قال:
يعطيك العافيه اخوي

بس موضوعك كله اب ما في ام

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااككك ههعهههعهههعهع

الله يغربلك شلون طحت عليه .. عموما أنا اب قول شغله أن أب هالموضوع معاك حق واأيدك أب كل كلمه قلتها ..

q8dream

عضو نشط
الله يهداك بوعلي الرد كلش ماكان لك مادري ليش انت رديت علي هالرد لكن بقولك اب كل صراحة اني تفاجأت بالرد :p

مستشير

عضو نشط
boali قال:
مابقالك شي علشان توصل يا عبقري زمانك

بو علي لاتلومه من الحرّه :p انت اقرأ تاريخ تسجيله وأقرأ عدد مشاركاته وانت تعرف :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى