منو ايوافقني الراي السوق 13ألف

مرعوب بالسوق

عضو نشط

مرعوب بالسوق

عضو نشط
المشكلة مو بالمؤشر

اخواني الاعزاء

المشكلة مو بالمؤشر صاعد ولا نازل

المشكلة بالمتداولين يا أخوان :D

من يومين وانا بالسوق تدرون شنو :confused:

واحد قاعد ايسوي لقاء ويا قناة فضائية واهوه مستانس شنو ايقول ( انا سحيب افلوسي من السوق الكويتي ) بالعربي ( كيشت ) وراح اروح السوق الاماراتي والقطري :)

ونفس الشخص قال حق رفيجة تبي تطلع بالتلفزيون تعال سو لقاء قالة شنو اقول قالة قول انا بعت بالخسارة ورايح السوق السعودي

مع الاسف شوفوا الناس اللي تبي المؤشر يصعد

بعد اللقاء انا اسمع اللي سوو اللقاء الاخوان الاثنين قالوا لو يدرون القناة الفضائية انا احنا اول مرة اندش السوق بس متفرجين جان ما عطونا ويه :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

Director

عضو نشط

اخواني الاعزاء

المشكلة مو بالمؤشر صاعد ولا نازل

المشكلة بالمتداولين يا أخوان :D

من يومين وانا بالسوق تدرون شنو :confused:

واحد قاعد ايسوي لقاء ويا قناة فضائية واهوه مستانس شنو ايقول ( انا سحيب افلوسي من السوق الكويتي ) بالعربي ( كيشت ) وراح اروح السوق الاماراتي والقطري :)

ونفس الشخص قال حق رفيجة تبي تطلع بالتلفزيون تعال سو لقاء قالة شنو اقول قالة قول انا بعت بالخسارة ورايح السوق السعودي

مع الاسف شوفوا الناس اللي تبي المؤشر يصعد

بعد اللقاء انا اسمع اللي سوو اللقاء الاخوان الاثنين قالوا لو يدرون القناة الفضائية انا احنا اول مرة اندش السوق بس متفرجين جان ما عطونا ويه :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

اخوي مرعوب بالسوق ..

قلتها انت هذولي اول مرة يدشون السوق يعني
مو متداولين علشان تقول المشكلة فيهم

حبيبي مرعوب بالسوق المشكلة بالمحافظ
يا أنها خايفة ترفع السوق وتنجبس بعدين
ف مترددين ..
أو السيناريو الأخطر : قاعد يصرفون علينا والمؤشر تحت
10000 بتكة وكلنا ناطرين يعدي هالتكة وبعدها يجبسونا
حنا صغار المستثمرين ..

الخلاصة : السوق ما وراه 13000 نقطة
وانشالله المحافظ تطلع
خايفه تنجبس
ولا تطلع
ناويه تجبسنا

albadar

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

500 مليون دينار أموال خليجيين في بورصة الكويت
بيت الأوراق: السوق يتحرك بالموجة الثالثة والمؤشر إلى 12500 نقطة في يناير

أوضح تقرير بيت الاوراق المالية ان مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية اقفل يوم الاثنين الموافق 31 اكتوبر 2005 عند 11.470.6 نقطة بارتفاع مقداره 5.061.1 نقطة ونسبته 78.9% عن اقفال 31/12/2004 وارتفاع مقداره 5.406 نقطة ونسبته 89.1% عن اقفال سبتمبر .2005
واشار التقرير الى انه سبق وذكر في مارس 2005 ان فرص وصول مؤشر السوق الى مستوى 11.000 نقطة قد بدأت تظهر على خرائط التحليل الفني، وواجهنا في ذلك الحين موجة كبيرة من الاستغراب والتعجب حيث كان المؤشر يتداول عند مستوى 8000 نقطة في حينها، وذكر التقرير واليوم تظهر خرائطنا للتوقعات طويلة الاجل بان يستمر الاتجاه «الرئيس» الصعودي الحالي خلال الفترة القادمة، حيث يظهر تحليلنا الفني بان السوق يتحرك حاليا في الموجة الثالثة الممتدة من موجات اليوت والتي يتوقع ان تصل المؤشر الى مستوى 12.500 نقطة قرب نهاية شهر يناير 2006 ويتوقع ان يتحرك المؤشر بعدها في حركة تصحيحية قوية تشكل الموجة الرابعة من موجات اليوت يمكن لنا ان تهبط المؤشر في اقصى حالاتها الى منطقة دعمه الواقعة بين 10.000 نقطة و 9.000 نقطة وبحسب قوة هذه الحركة، فقد تنتهي في اخر مايو 2006 او تمتد الى سبتمبر 2006 «مع ملاحظة انه في اقل تقدير فان هذه الحركة التصحيحية قد تأخذ الشكل المستعرض» ثم يتابع المؤشر بعدها اتجاهه الصعودي مشكلا الموجة الخامسة من موجات اليوت والتي من المتوقع ان تصل به مرة اخرى الى 12.500 كمستوى اول «اعلى مستوى تاريخي سابق» ثم الى مستويات قياسية جديدة من خلال الموجه الخامسة، ونتوقع ان يتخلل تلك الموجة الخامسة الصعودية موجات تصحيحية قصيرة الاجل خاصة عند المستويات التي تشكل حواجز نفسية لدى المستثمرين سرعان ما ستنتهي ويعاود المؤشر صعوده وفي تلك المرحلة سيعتبر مستوى 12.500 نقطة او 13.000 نقطة هومستوى الدعم الذي تنتهي عنده اي حركة تصحيحية.
ويؤيد المناخ العام المحيط بسوق الاوراق المالية توقعات التحليل الفني بشأن استمرار الاتجاه المتصاعد لمؤشر السوق فعلى صعيد ارباح الشركات نجد الزيادة في ارباح 72 شركة اعلنت عن ارباحها للاشهر التسعة الاولى في السنة قد بلغت 86% عن نفس الفترة المقابلة من العام الماضي 2004 وما زالت الصفحات الاقتصادية في الصحف المحلية تطالعنا كل يوم اخبار مزيد من المشاريع التوسعية للشركات المحلية، ومزيد من التوجه الى الاسواق المجاورة سواء في الخليج او الدول العربية الاخرى، مما يبشر بمزيد من الارباح في المستقبل، كما شهدت الاشهر الماضية حركة لا بأس بها للعديد من الشركات الكويتية التي استطاعت ان توفر لها مدخلا الى السوق العراقي بالفعل لتنفيذ مشروعات داخل العراق.
وعلى صعيد الاقتصاد الكلي مزيد من الايرادات الحكومية بفضل ارتفاع اسعار النفط مما يبشر بمزيد من الانفاق الحكومي الذي يعتبر من اهم محركات النشاط في الاقتصاد الوطني.
وعلى صعيد مستويات السيولة، فقد اصبحت سوق الكويت للاوراق المالية من اكثر الاسواق جاذبية في الخليج ليس فقط بسبب تعدد الشركات والادوات فيها،وتطور نظم الاداء، انما كذلك بسبب استمرار مضاعف الربحية عند مستويات منخفضة برغم ارتفاع الاسعار لما تحققه الشركات من زيادة في ارباحها وذكرت بعض المصادر ان حجم الاموال الخليجية المستثمرة في سوق الكويت للاوراق المالية قد بلغ 500 مليون دينار بنمو بلغ 280% مقارنة بالاموال المستثمرة السنة الماضية التي لم تتعد 170 مليون د.ك.

تاريخ النشر: الاربعاء 2/11/2005

http://http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=15949

مرعوب بالسوق

عضو نشط
اشكرك اخوي العزيز

اخوي مرعوب بالسوق ..

قلتها انت هذولي اول مرة يدشون السوق يعني
مو متداولين علشان تقول المشكلة فيهم

حبيبي مرعوب بالسوق المشكلة بالمحافظ
يا أنها خايفة ترفع السوق وتنجبس بعدين
ف مترددين ..
أو السيناريو الأخطر : قاعد يصرفون علينا والمؤشر تحت
10000 بتكة وكلنا ناطرين يعدي هالتكة وبعدها يجبسونا
حنا صغار المستثمرين ..

الخلاصة : السوق ما وراه 13000 نقطة
وانشالله المحافظ تطلع
خايفه تنجبس
ولا تطلع
ناويه تجبسنا

اخوي العزيز

اشكرك على الرد السريع انا قلت فعلا انه اول مرة ايدشون السوق ( صح )
هذا اللي انا سمعته بس اللي قالوه شي كبير مو هين انت ويا الاخوان الافاضل من الممكن توكم تدرون مني ولي شاف التلفزيون أو ( القناة الفضائية ) شنو ايقول :D

والشي الثاني : المحافظ تدري انها تخاف من صغار المستثمرين

أو اوضح اكثر

تذكر اللي طلع فيها السوق اسبوع زمان شنو قالوا ليمان نزل تدري شنو قالوا

قالوا الله ايسلمك جني ارباح من المضاربين منو المضارب :) :D

انت وانا ويا الأخوه الافاضل بالمنتدى المؤشر :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

Director

عضو نشط

اخوي العزيز

اشكرك على الرد السريع انا قلت فعلا انه اول مرة ايدشون السوق ( صح )
هذا اللي انا سمعته بس اللي قالوه شي كبير مو هين انت ويا الاخوان الافاضل من الممكن توكم تدرون مني ولي شاف التلفزيون أو ( القناة الفضائية ) شنو ايقول :D

والشي الثاني : المحافظ تدري انها تخاف من صغار المستثمرين

أو اوضح اكثر

تذكر اللي طلع فيها السوق اسبوع زمان شنو قالوا ليمان نزل تدري شنو قالوا

قالوا الله ايسلمك جني ارباح من المضاربين منو المضارب :) :D

انت وانا ويا الأخوه الافاضل بالمنتدى المؤشر :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

اخوي مرعوب بالسوق ..

نعم المحافظ تخاف منا حنا صغار المستثمرين
بحالة واحدة فقط ..
اذا اتحدنا وكان هناك قرار جماعي على البيع او حتى الشراء
ولكن نحن لا نتحد الا ما ندر
ظروف سياسية اسعار مغرية جدا على الشراء وغيرها
من الامور ..
ولكن اللي يقهر انه المحافظ دائما تسبقنا بقرار البيع او الشراء
والسبب اللي يخدمها انه تحركها سريع , بعكسنا نحن صغار
المستثمرين تحركنا بطيئ ومعروف السبب ليش ..

وشكرا على ردودك وموضوعك اللي يبعث فينا التفاؤل :)

مرعوب بالسوق

عضو نشط
اخوي العزيز البدر

اخوي العزيز البدر

اولا : اشكرك على الكتابة اللي تفضلت فيها بالنيابة عن نفسي :)

ثانيا : كثرة المنتديات اللي انا أولا كنت ادخل فيها ومع الاسف اني لم استفد منها الا شيء واحد بس عوار الراس :( تدري ليش لأني تشتت بالمعلومات المضاربة بالذهن قال فلان وقال علنتان بالمنتدى الفلاني اخذ مني بس ولا تشتت بالك خلك في مكان واحد وماراح تخسر شي صدقني

وانا عن نفسي في الوقت الحالي ما اكتب الا بالمؤشر نت تدري ليش لأني تشرفت بمعرفتك بالمنتدى هذا ويا الأخوان الافاضل اللي ما عليهم اقصور

ولكم التعليق والاحترام

اخوك مرعوب بالسوق

مرعوب بالسوق

عضو نشط
تسلم يا اخوي

اخوي مرعوب بالسوق ..

نعم المحافظ تخاف منا حنا صغار المستثمرين
بحالة واحدة فقط ..
اذا اتحدنا وكان هناك قرار جماعي على البيع او حتى الشراء
ولكن نحن لا نتحد الا ما ندر
ظروف سياسية اسعار مغرية جدا على الشراء وغيرها
من الامور ..
ولكن اللي يقهر انه المحافظ دائما تسبقنا بقرار البيع او الشراء
والسبب اللي يخدمها انه تحركها سريع , بعكسنا نحن صغار
المستثمرين تحركنا بطيئ ومعروف السبب ليش ..

وشكرا على ردودك وموضوعك اللي يبعث فينا التفاؤل :)

اخوي العزيز

انا احب اقولك شي واحد بس ( اللي ما يخاف ما يخوف ) :eek:

انت تقول القهر اولا اذا انت تقول القهر شنو ايقول المتداول الجديد :D

والمحافظ منو اللي سواها غيرك انت ويا الاخوان الافاضل وابي اقولك شي بعد

تراهم مو اذكى منك ولا مني ولا ايهونون الاخوان القراء ;)

اغلب المدراء المحافظ تراهم ايسوون ألف احساب حق المنتدى المؤشر نت بالذات مع احترامي لكل المنتديات

تتذكر برنامج اذاعي اسمة على المكشوف برنامج رياضي تراه اغلب الاتحادات الرياضية تتابعة ولا اقولك اتصلوا في ناس من المستمعين وسووا لقاءات وياهم بالقنوات الرياضية الفضائية

شنو يعني كلامي انه الكبار ايشوفون الصغار وهم خايفين :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

سوق الاوراق

عضو نشط
اخواني الاعزاء

السلام وعليكم

هذه احوال الاسواق العالمية والعربية والخليجية والسوق الكويتي بالتحديد

صعود المؤشر أو هبوط المؤشر

ومنو اللي ايوافقني الراي بأن السوق الكويتي راح يكسر الحاجز 12ألف نقطة ويسكر على ال 13ألف نقطة باذن الله تعالى في يو م الاربعاء 27/12/2006 اخر تداول بالسنه الميلادية

من الممكن الحديث سابق لأوانه ولكن يجب المراعات بأن الاسواق الخليجية في تحسن الا السوق الكويتي لم يتم فيه ضخ الاموال من ما يقارب السبع الشهور تقريبا والسوق الكويتي في حالة يأس

ولكن من التداولات اليوم بأذن الله تعالى تبين بأن الاسعار مغرية للشراء وبقوه لان اقلب الشركات اسعارها اقل من القيمة الدفترية المسجلة لديها وغير ما هو مدون في الميزانية السابقة

يعني الاقفالات هذه السنه لا تكون اقل من الاقفالات السنة الماضية 2005

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق
[/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم

أوضح تقرير بيت الاوراق المالية ان مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية اقفل يوم الاثنين الموافق 31 اكتوبر 2005 عند 11.470.6 نقطة بارتفاع مقداره 5.061.1 نقطة ونسبته 78.9% عن اقفال 31/12/2004 وارتفاع مقداره 5.406 نقطة ونسبته 89.1% عن اقفال سبتمبر .2005
واشار التقرير الى انه سبق وذكر في مارس 2005 ان فرص وصول مؤشر السوق الى مستوى 11.000 نقطة قد بدأت تظهر على خرائط التحليل الفني، وواجهنا في ذلك الحين موجة كبيرة من الاستغراب والتعجب حيث كان المؤشر يتداول عند مستوى 8000 نقطة في حينها، وذكر التقرير واليوم تظهر خرائطنا للتوقعات طويلة الاجل بان يستمر الاتجاه «الرئيس» الصعودي الحالي خلال الفترة القادمة، حيث يظهر تحليلنا الفني بان السوق يتحرك حاليا في الموجة الثالثة الممتدة من موجات اليوت والتي يتوقع ان تصل المؤشر الى مستوى 12.500 نقطة قرب نهاية شهر يناير 2006 ويتوقع ان يتحرك المؤشر بعدها في حركة تصحيحية قوية تشكل الموجة الرابعة من موجات اليوت يمكن لنا ان تهبط المؤشر في اقصى حالاتها الى منطقة دعمه الواقعة بين 10.000 نقطة و 9.000 نقطة وبحسب قوة هذه الحركة، فقد تنتهي في اخر مايو 2006 او تمتد الى سبتمبر 2006 «مع ملاحظة انه في اقل تقدير فان هذه الحركة التصحيحية قد تأخذ الشكل المستعرض» ثم يتابع المؤشر بعدها اتجاهه الصعودي مشكلا الموجة الخامسة من موجات اليوت والتي من المتوقع ان تصل به مرة اخرى الى 12.500 كمستوى اول «اعلى مستوى تاريخي سابق» ثم الى مستويات قياسية جديدة من خلال الموجه الخامسة، ونتوقع ان يتخلل تلك الموجة الخامسة الصعودية موجات تصحيحية قصيرة الاجل خاصة عند المستويات التي تشكل حواجز نفسية لدى المستثمرين سرعان ما ستنتهي ويعاود المؤشر صعوده وفي تلك المرحلة سيعتبر مستوى 12.500 نقطة او 13.000 نقطة هومستوى الدعم الذي تنتهي عنده اي حركة تصحيحية.
ويؤيد المناخ العام المحيط بسوق الاوراق المالية توقعات التحليل الفني بشأن استمرار الاتجاه المتصاعد لمؤشر السوق فعلى صعيد ارباح الشركات نجد الزيادة في ارباح 72 شركة اعلنت عن ارباحها للاشهر التسعة الاولى في السنة قد بلغت 86% عن نفس الفترة المقابلة من العام الماضي 2004 وما زالت الصفحات الاقتصادية في الصحف المحلية تطالعنا كل يوم اخبار مزيد من المشاريع التوسعية للشركات المحلية، ومزيد من التوجه الى الاسواق المجاورة سواء في الخليج او الدول العربية الاخرى، مما يبشر بمزيد من الارباح في المستقبل، كما شهدت الاشهر الماضية حركة لا بأس بها للعديد من الشركات الكويتية التي استطاعت ان توفر لها مدخلا الى السوق العراقي بالفعل لتنفيذ مشروعات داخل العراق.
وعلى صعيد الاقتصاد الكلي مزيد من الايرادات الحكومية بفضل ارتفاع اسعار النفط مما يبشر بمزيد من الانفاق الحكومي الذي يعتبر من اهم محركات النشاط في الاقتصاد الوطني.
وعلى صعيد مستويات السيولة، فقد اصبحت سوق الكويت للاوراق المالية من اكثر الاسواق جاذبية في الخليج ليس فقط بسبب تعدد الشركات والادوات فيها،وتطور نظم الاداء، انما كذلك بسبب استمرار مضاعف الربحية عند مستويات منخفضة برغم ارتفاع الاسعار لما تحققه الشركات من زيادة في ارباحها وذكرت بعض المصادر ان حجم الاموال الخليجية المستثمرة في سوق الكويت للاوراق المالية قد بلغ 500 مليون دينار بنمو بلغ 280% مقارنة بالاموال المستثمرة السنة الماضية التي لم تتعد 170 مليون د.ك.

تاريخ النشر: الاربعاء 2/11/2005

بدون تعليق !

تقرير مهم جدا

مرعوب بالسوق

عضو نشط
اخوي العزيز

اخوى مرعوب ابى اطلب منك طلب ممكن تنسى هالرقم 13000لانه ماراح يصير السوق هدقه منطقه 9900 وراح يرجع تحت يعنى ربحان بيع واشتر من تحت لا تطوف اى ربح واللى يعرف بالتحليل السهم اذا حقق الهدف بيع السوق يتذبذ ما بين منطقتين 9900________و 9300 تقريبا وبعدها راح يروح 8800 وتحت

اخوي العزيز

بتاريخ 05/09/2006 كم كان المؤشر

واليوم السبت كم المؤشر تدري

السوق مغلق

المؤشر السعرى ( 9.30 ) 9,993
المؤشر الوزنى ( .37 ) 516.61
الكمية المتداولة 127,262,000
القيمة المتداولة 60,888,100
عدد الصفقات 5,45

ممكن الملاحظة :-

شوفوا المؤشر السعودي وقارنو مافي فرق بالمؤشر بس السيولة أكبر بالسوق السعودي

بس لا يوجد فرق بالمؤشر انشاء الله راح تعرفون اي سوق الكويتي اظمن و ارجا بالوطن العربي مو بس الخليج :D

انشاء الله وبعون من الرب العالمين راح نطوفة

مو اهم ايقولون جدة غير احنا انقول سوقنا غير :p :D

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

مرعوب بالسوق

عضو نشط
باقي من الزمن 11751 ألف

اخواني الاعزاء

المؤشر السعرى ( 94.20 ) 10,249.1
المؤشر الوزنى ( 5.79 ) 526.68
الكمية المتداولة 222,711,500
القيمة المتداولة 87,588,960