بعد الاوسط ومتداول شركة الكويتيه للاستثمار تداوله الكتروني

الحالة
موضوع مغلق

MO_FO_SO

عضو نشط
بعد ماطلعت وسحبت كل فلوسي من الاوسط الي ورطونا وبيعونا عقودنا بدون وجه حق رحت حق متداول ولقيت عندهم مشكله عويصه وهي انهم ماعندهم اجل للحين :( :(

الكويتيه للاستثمار بالطريج راح تفتح تداول الكتروني ونبي نقولهم شدوحيلكم وهالله هالله بالسنع ونبي بيوع مستقبليه واجل عشان نقدر نشترك وياكم

السلام عليكم ...

اخوي روح سوق المناخ من الباب المقابل للبورصه .. اذا دشيت خل الأصنصيرات على يمينك بعدهم راح اييلك ممر على اليمين روح آخر مكتب على اليمين عند باب الخروج مكتب وساطه وتداول عن طريق الإنترنت بس ما ادري اذا فيه آجل او لأ روح اسئلهم وبالتوفيق

بو بندر

عضو نشط
بعد ماطلعت وسحبت كل فلوسي من الاوسط الي ورطونا وبيعونا عقودنا بدون وجه حق رحت حق متداول ولقيت عندهم مشكله عويصه وهي انهم ماعندهم اجل للحين :( :(

الكويتيه للاستثمار بالطريج راح تفتح تداول الكتروني ونبي نقولهم شدوحيلكم وهالله هالله بالسنع ونبي بيوع مستقبليه واجل عشان نقدر نشترك وياكم

اذا ممكن التوضيح اكثر عن الاجل لوسمحت

الي فهمته انهم باعولك العقد وانتا ما تدري بعد انتهاء المده اذا امكن التوضيح لاني ناوي اخذ عقد اجل

دمتم

MO_FO_SO

عضو نشط
اذا ممكن التوضيح اكثر عن الاجل لوسمحت

الي فهمته انهم باعولك العقد وانتا ما تدري بعد انتهاء المده اذا امكن التوضيح لاني ناوي اخذ عقد اجل

دمتم

لايحوشك الاوسط صدقني انا اكثر من كان يصدقهم ويقول ان ماعندهم لعب بحسابات الناس وقصتي مع الاجل اني اشتريت سهم بوبيان وانتهت مدة العقد وانا مسافر رجعت لقيتهم بايعين عقدي انزين ليش ومنو بامره ؟ونيتي اني اجددده لكنهم باعواحق روحهم واستفادو من فلوسي
الحين احنا نبي الكويتيه للاستثمار يحطون عندهم اجل وانا اول واحد اشترك عندهم

boali

عضو نشط
لايحوشك الاوسط صدقني انا اكثر من كان يصدقهم ويقول ان ماعندهم لعب بحسابات الناس وقصتي مع الاجل اني اشتريت سهم بوبيان وانتهت مدة العقد وانا مسافر رجعت لقيتهم بايعين عقدي انزين ليش ومنو بامره ؟ونيتي اني اجددده لكنهم باعواحق روحهم واستفادو من فلوسي

بالنسبة لمدة العقد اذا انتهت لك فتره معينه واذا ما جددت

راح يبعونهم وتروالي هذا الشي موجود حتى بالبورصة

وهذا الشي تقصير منك

وليس الاوسط له ذنب

الراقي

بوعبدالله
لا ماعندهم سالفه الأوسط لازم ينطرونك في المطار او يدزون واحد لك حتى لو كنت في القطب الشمالي :)

MO_FO_SO

عضو نشط
لا ماعندهم سالفه الأوسط لازم ينطرونك في المطار او يدزون واحد لك حتى لو كنت في القطب الشمالي :)

من غير كلام ماله معنه انا الي قصدته انهم لازم يهتمون بالناس ويقدرون ظروفهم حتى لو كنت بالكويت مومسافر مايشوفون السوق شلون موشي وانت لوصار الي صارلي جان ماقلت خرابيطك وقطبك الشمالي
الحمد لله اني من اهل اليمين والشمال خلينا لك ولهم

الراقي

بوعبدالله
من غير كلام ماله معنه انا الي قصدته انهم لازم يهتمون بالناس ويقدرون ظروفهم حتى لو كنت بالكويت مومسافر مايشوفون السوق شلون موشي وانت لوصار الي صارلي جان ماقلت خرابيطك وقطبك الشمالي
الحمد لله اني من اهل اليمين والشمال خلينا لك ولهم

لاتزعل يابواليمن :)

no money

عضو نشط
نصيحة اخوية لاتقرب متداول نصابين
لان العمولة كبيرة وبعدين يتحكمو بالمحفظة اذا نزل السوق يبعونلك اسهمك بدون اذن
غير الاخطاء الحسابية وكل شوي ناقصة المحفظة
عمولات علي كيفك
والموقع كل شوي مهنق
والتلفون اذا ردو بيقولو مو من عندنا من الكوالتي
وكل يوم اخر الوقت الموقع بعلق وما تشوف الصفقات

q80stock

عضو نشط
هاهاهاها عجبتني هذه اللي ينطرونه بالمطار !!!
يصير ؟
مو غلط !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى