رشحولي سهم

UNDER_0

عضو نشط
السلام عليكم .... رشحولي سهم يعطيني أقل شي 50% إنشاالله ويريت مع ذكر الأسباب (وطبعا بتقولولي الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه بس أحب أعرف رايكم ) أخوكم غرقان ومن بداية 2006 وانا موعارف انام :)

بيل غيتس

عضو نشط
السلام عليكم .... رشحولي سهم يعطيني أقل شي 50% إنشاالله ويريت مع ذكر الأسباب (وطبعا بتقولولي الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه بس أحب أعرف رايكم ) أخوكم غرقان ومن بداية 2006 وانا موعارف انام :)

الصفاه للاستثمار

:)

المركــــــــز المـــــالي إن شـــــــــــاء الله

boali

عضو نشط
توقعات برصوية (الصفوة و الثمار وعقار )

+ من المرجح استمرار التدولات النشطة على الصفوة مدعوما بدخول إحدى المحافظ الكبيرة والتجميع من قبل بعض الصناديق مع التوقع بتحقيق ارباح جيدة تفوق النصف الاول وزيادة حته في الاستثمارات الوطنية ليحقق عوامل دعم قوية تؤهله لمزيد من الارتفاعات خلال الفترة المقبلة

+ علمت (المؤشر) من مصادر اقتصادية ان سهم ( الثمار) تقوم المحافظ الكبيرة بالتجميع عليه مع دخول بعض التجار لتحقيقه لمزيد من الارتفاعات

+ سهم عقار مندفع بعوامل ايجابية قوية تمكنه من تعويض انخفاض سعره السوقي الحالي ليتأهل للارتفاع مجددا في المدى المنظور
خاصة ان بعض المحافظ تقوم بالتجميع على السهم مع توقعه لتحقيق الكثير من الارباح في الربع الثالث

مستثمر مبتدئ

عضو نشط

مادام انك مو عارف طيعني خلك عارف

مجموعة عارف سعرة قبل التفصيخ 800 فلس تفصخ السهم على 640
وبعد مرور نصف العام حتى الآن السعر 540 مع العلم ان ارباح هالسنة تزيد عن ارباح العام الماضي تقريبا 40%
السعر بلاااااش
نصيحتي
خلك عارف

real stock

موقوف
its a market my friend you dont have to see what athere what pick for you you have to see the chart for each stock you are in trest in you have to now what caind of work they have then go for your choies and inshahallah you will have the good joues of good stock pleive in your self not in atheres with all the respact to all friends how are i think they work hard in there own nolage

real stock

موقوف
إذا دعتـك قدرتــك علـى ظلم الناس فتذكر قدرة اللــه عليــك

very nice say i love this so we have to think more and more befor we say any thing about and company to bike for you allah help us for the best good luck all

:)

إذا دعتـك قدرتــك علـى ظلم الناس فتذكر قدرة اللــه عليــك

very nice say i love this so we have to think more and more befor we say any thing about and company to bike for you allah help us for the best good luck all

كلــــــــــــك ذوق

UNDER_0

عضو نشط
مشكورين يا جماعه على آراكم الطيبه والله يكتب الي فيه الخير لنل جميعا:rolleyes:

أعلى