منها كثير

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة striker, بتاريخ ‏10 ابريل 2003.

  1. striker

    striker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2003
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    الحقيقه الامثال كثيره طول الله عمرك ولها قيمه معنويه ماهيب بسيطه

    على سبيل المثال وليس الحصر ...قديمك نديمك ....خشمك خشمك لو كان عوج ..... اللي ما له اول ماله تالي ... الخ ومنها كثير وبعضها بصراحه طريف ومضحك .. واقربها الى قلبي المثل اللي يقول :-

    اللي في القدر يطلعه الملاس .
     
  2. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مادام الدعوا قدر وملاس مالها غير العفار

    اللى فالقدر ياطويل العمر

    شخص غالى على الجميع وأحد أعمدة هذا المنتدا بأخلاقه وعلمه

    وتوصياته اللى أستفاد منها أكثر الرواد المنتدا

    قدم ركن التوصيات بهذا المنتدا نسبة نحاجها ميه بالميه

    شخص يحب القهوه المشبعه بالزغفران

    والدله وصوت الربابه

    أفتقدناه

    والحمد لله انه رجع ألينا سالما غانما مافيه ألا العافيه

    ألا ياسلام الله على خالد السلوم
    00000000000000000000000بعد غيبته جانا وامبدلن اسمه