تنصحوني بالايسر الجديد

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Wise, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Wise

    Wise عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,024
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السنترينو ديو

    شنو رايكم فيه


    وشنو المميزات والعيوب




     
  2. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    الله بالخير ابو فهد



    فأي لاب توب يؤدي الغرض .. وما فيه شيء أسمه لاب توب زين ولاب توب شين .. فغالب الأجهزه اللي بالسوق هي ماركات عالميه معروفه وذات جوده ..

    فأن كان أستخدامك عادي للكمبيوتر وهذا ما أرجحه .. يعني تصفح وخلافه


    فوفر علي نفسك شراء لاب توب غالي بمزايا ووظائف لن تستخدمها ..

    عموما توشيبا يبقي الأكثر رواجا والأشهر سمعه في الكويت ..

    لشراء لاب توب

    حدد أولا السعر الذي تريد دفعه ..




    المزايا التي أنت بحاجتها ...

    الحجم اللي يناسبك (( حجم الشاشه )) أهم شي أنها تكون true bright

    هذه حدود معرفتي ..

    فيه واحد مصري شاب يشتغل بمكتبة جرير .. خوش انسان ومحترم راح يعطيك الجواب الشافي والكافي لكل أسئلتك وسيرشح لك الأجهزه المناسبه لأستخدامك ولميزانيتك ..

    والسلام ختام ..
     
  3. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    انا استعملت الايسر

    تقريبا سنتين من أفضل ما يكون

    ومالك شغل بحجي الناس

    واللي يقولك في عيوب أو أي شي ثاني

    رخيص وزين ويأدي الغرض

    واكثر المبيعات في الامارات هو الايسر

    وشكرا
     
  4. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    ماانصحك

    الايسر رخيص والرخيص ؟؟؟؟

    ونصيحتى ابتعد عن الايسر

    كلامى من واقع تجربه

    كل مده اوديه للصيانه طبعا على الكفاله




    واللى عندى سنترينو :((
     
  5. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    تصدق

    سنتين ولا مره وديته الشركة

    ولا حتى سويتله فورمات

    ومو كل رخيص رخيص

    مشكلتنا اذا شفنا شي غالي قلنا

    لا لا لا هذا الزين

    عالعموم الناس اذواق
     
  6. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المثل يقول ( أّّذا بغيت تشتري فكر تبيع )
    أيسر أذا بغيت تبيعه مايجيبلك سعر .. دائما أشتر الي يشترونه الناس ..
    ألبس مايحب الناس وأكلك ماتحب أنت ..

    أخذ توشيبا ولا سوني وأذا تبي ترى حاضر
     
  7. Wise

    Wise عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,024
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا شباب نبي الاجابه على قد السؤال

    انا اتكلم عن السنترينو ديو الجديد
     
  8. مستثمر73

    مستثمر73 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2004
    المشاركات:
    708
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بأختصار لا تشتري آيسر


    ولك حرية الأختيار
     
  9. بوشهاب

    بوشهاب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    0
    الله بالخير أخوي wise ترى السنترينو ديو أفضل من السنترينو من ناحية سرعة الجهاز يعني اذا عندك سنترينو 2ز00 وسنترينو ديو 2ز00 الأخير تكون سرعته ضعف الأول مرتين وماله عيوب انشاء الله وتوكل على واذا كنت تفكر بالآيسر ترى توشيبا أفضل إسأل مجرب
     
  10. fesalll

    fesalll عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    977
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    نصيحه dell واقطع


    كان عندى بانتيوم 3 و عطيته اخوي واهوا يستخدمه بالدوام وطاح منى كذا مره

    وماخرب فيه الا البطاريه


    صج جهاز هفى ديوتي وحمار مكده


    اذا لك نيه تشتري واحد للسوق الامريكي والماسنجر واللذى منه يعنى استعمال عرب
    فى جهاز شاشته 12 سنترينو بس مو دفيدي رايتر يصلح تطلع فيه حتا بالكافيهات
    بس صناعته نيوزلندي

    بسعر 380 دينار
    كانو مسوين عليه عرض

    بمجمع القروان داخل يم شركه الوزان على يسار المحل
     
  11. اشكناني

    اشكناني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2006
    المشاركات:
    34
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    رأي كخبير فني في هذا المجال

    انا جربت فوق ال10 لابتوبات وصلحت فوق 50 لابتوب
    0-Sony
    1- DELL
    2- HP
    3- Toshiba
    4- Clevo
    5- IBM
    6- Acer
    الابل ماكنتوش عجيب بس للي يعرفله

    بالنسبه لي DELL هو الافضل وانصح فيه :)
     
حالة الموضوع:
مغلق