دقائق مؤثرة .. وكلماتْ !

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مغامرجي, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2006.

  1. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الدقيقة الأولى
    * مأساة *

    أن تصبح كما الأعمى الذي يتكئ على كتف شخص غريب ..
    لا يعلم كيف سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه !



    الدقيقة الثانية
    *غباء*

    عندما تصبح بطيبتك مكاناً يٌلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم ..
    لعلم منهم بأنك (طيب) .. ف ستسكت ولن تواجه !



    الدقيقة الثالثة
    *سُخط *

    عندما ترى إنسان ظاهره ملتزم .. وداخله إنسان مغتاب ومنافق ..
    لم ينسى أن البشر لن يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه !



    الدقيقة الرابعة
    *غرابة *

    عندما يكون كل الناس معك .. خوفاً منك ومن لسانك ..
    وليس احتراماَ لك !



    الدقيقة الخامسة
    *خيانة*

    عندما تكتم أخطاء غيرك خوفاً عليهم ووفاء منك لهم ..
    وتصطدم بأن أخطاءهم نُشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت ..
    وهم .. طاهرون من الخطأ !



    الدقيقة السادسة
    *فلسفة *

    عندما تتحدث وتتحدث ..
    ولا تعرف كيف يكون الاصغاء للغير !!



    الدقيقة السابعة
    *قناع ؟!*

    عندما ترى فلان يهلل بقدوم شخص ..
    ولكنّه قبل دقائق كان يأكل لحمه رغم ريحه الطيب !!



    الدقيقة الثامنة
    *أين ؟!*

    عندما ينقلب رأسا ًعلى عقب من كان يجمعك به كل محبة ..
    فتسأل نفسك : أين تلك العشرة ؟
    ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيب على تسألك !!



    الدقيقة التاسعة
    *سُخط*

    عندما تضع الطيبة والاحترام لهم وهم يضعونك في قائمة الانتظار ..
    متى ما كساهم الملل أتوا ليبحثوا عنك !



    الدقيقة العاشرة
    *إهانة*

    عندما ترى كلمة (أحبك) بكل مكان ..
    وعلى ألسن مراهقة لا تقدرها ..
    فهي أصبحت مجرد ترانيم تستعذب الأجواء !



    الدقيقة الحادية عشر
    *مزاجية*

    عندما نأخذ أحكام ديننا متى ما تماشتْ مع أهوائنا ..
    ونتناساها .. متى ما عارضت دواخلنا !



    الدقيقة الثانية عشر
    *استحقار*

    عندما نعبس وتملئ أعيننا نظرات غريبة عند رؤية وجه فلان ..
    وعندما نُسأل .. مالذي بينك وبينه ؟؟
    نرد .. ((أبد بس مو من مستوانا)) !



    الدقيقة الثالثة عشر
    *لا تعليق*

    عندما تراهم وتسمع أصواتهم فقط ب ..
    عظم الله أجرك !
     
  2. سوينق

    سوينق موقوف

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2006
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    ذكرتني بالمثل القائل: حمار صديق ولا صديق حمار
     
  3. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوش مثل بس مو وقته

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مو فاهم ؟؟!!




    اسمحلي اخوي مغامرجي بضيف ثلاث دقايق من عندي

    الدقيقة الرابعة عشر
    *جهل*

    عندما تكون انت في واد
    ومن يقرأ لك في واد

    الدقيقة الخامسة عشر
    *مصلحة*

    عندما تبحث عنهم لا تجدهم ..
    وعندما يبحثون عنك يجدونك بسهولة


    الدقيقة السادسة عشر
    *فشل*

    عندما ترغب بالدخول
    ولا تجد المفتاح ..


    ومشكور على المشاركة الطيبة