Thanks all and sorry good luck

الحالة
موضوع مغلق

الشارخي

عضو نشط
ألي جميع الأخوة مع الاحترام و التقدير...

هناك الكثير من يقول أني أنا أطبل علي الأسهم ألي أملكها وفي الحقيقة أنا لا أعمل هذا النوع من الأساليب و هناك ما يقول أنا بذات أطبل علي بترو غلف أقول وبكل ثقة أنني لم أطبل علي هذا السهم أو أتكلم عنه ألي في تاريخ 12-9-2006 صباحا لذلك يا أخوان بكل تقدير واحترام المن تده عبارة عن توضيح صوره أو دراسة ؟أو معلومة لكي يحضانها الجميع بالرزق الحلل وأنني أحترم من قام علي نقدي أو معارضتي بالرأي والله علي ما أقول شهيد. والله يرزق الجميع ومبروك عليكم أنا بينكم مركز المعلومات السرية و الدراسات التحليلية و الأخبار التي بين الكواليس.
أخوكم ريل ستوك

الأخ هني يعرف يكتب عربي ، يااخي اذا عندك استدراك ولا معلومة انقلها حق أكبر شريحة ممكنه من القراء ، مو قاعد تتفقق علينا بمواضيعك اللي ( من غير تعليق ) بالانجليزية الركيكة أًصلا ، وأرجو من الأخوة المشرفين وضع هذا الموضوع نصب أعينهم مثل ما عودونا ، آنا ما اقصد التجريح لهالريال بس يا جماعه والله مصخها ، لا وبعد يفتح مواضيع مو بس يشارك بردود ,لكم التعليق ....

boali

عضو نشط
الأخ هني يعرف يكتب عربي ، يااخي اذا عندك استدراك ولا معلومة انقلها حق أكبر شريحة ممكنه من القراء ، مو قاعد تتفقق علينا بمواضيعك اللي ( من غير تعليق ) بالانجليزية الركيكة أًصلا ، وأرجو من الأخوة المشرفين وضع هذا الموضوع نصب أعينهم مثل ما عودونا ، آنا ما اقصد التجريح لهالريال بس يا جماعه والله مصخها ، لا وبعد يفتح مواضيع مو بس يشارك بردود ,لكم التعليق ....

ههههههههه:p :p

boali

عضو نشط
الأخ ريال ستوك

يرجي عدم الكتابه بالأنكليزي مرة اخرى وذلك بعد ان تبين ان الكيبورد عندك يكتب عربي ولا مشكلة لديك

واذا اصررت فأسضطر الي الغاء اي مشاركة

وذلك لن ليس كل من في المنتدي خبير في ENGLISH مثلك .

الفهلوي​

صح لسانك

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

جنا الحبيب قال الاربعا السوق 10200 و وصا على 10 اسهم الاربعا بعلقون وكلهم مكانك معدا واحد صعد تكتين انا اقول استريح توصى بعشر سهمين يصعدون واللة مشاركاتك مالها اى داعى ولا فائدة ولا اى قيمة ولا تحليل ولا خبر ولا لغة لوعت جبدنا نا غلطان ادش علا مواضيعك

ناس يحللون ليل نهار ومنافع ونت تفتى فوق راسنا تبى نسمعلك

والشباب شادين حيلهم يترجمون كلامك ماخلو قاموس ما استخدموه مايدرون انت اصلا كلامك كلا غلط التى تكتبة و جمل مو مترابطة وضعيف بالاسبليج

real stock

موقوف
للمتابعة

المخازن -------- العملاق
الرابطة --------- الأسد
صناعات--------- التمساح
استثمارات ------ الزرافة
اتصالات -------- الثعلب
ص متحدة ------ الذئب
بوبيان ب ------- النمر
الدار ----------- الغزال
ع عقاريه ------ الضبي
الإنماء -------- العقرب
سفن ---------- هامور
تبريد --------- الفهد
لؤلؤة --------- السلحفه
غلف أنفست – الثور

حاول أن تقوم بتحليل المؤشرات لكل من هذه الأسهم و سوف تري النتيجة ليوم السبت أنشاء الله للمتابعة و قرار الشراء و البيع مسؤولية شخصيه لا تلوم فيها أحد و الله يرزق الجميع

real stock

موقوف
والشباب شادين حيلهم يترجمون كلامك ماخلو قاموس ما استخدموه مايدرون انت اصلا كلامك كلا غلط التى تكتبة و جمل مو مترابطة وضعيف بالاسبليج

كل الترجمة التي ترجمت كان خاطئة و أسف أذا الحظ مو معك يا أخي العزيز لأن ألي يشتري أسهم بلم للين مات سوي معاه شيء و الله يرزق الجميع و أنشاء الله يا أخي المشرف سوف أحاول أن أكتب بل عربي

Director

عضو نشط
اولا : مشكور كتبت بالعربي
طبعا بعد التهديد قبل نحاجيك ماترد :rolleyes:
ثانيا : المنتدى هذا مو للعب
كل يوم فاتح موضوعين او ثلاثه
احنا ندش نبي نستفيد لاتشتتنا
كل يوم فاتح موضوع ..
ثالثا : هذا سوق فيه حلالنا
اذا شايفه حديقة حيوان تبي تلعب وتستانس
فيها ترى حنا نترزق منه فراعي شعورنا
رابعا : نبي نركز معاك لاتحط كل يوم عشرين
سهم وتقول تابعوا ترى الاسبوع اللي طاف كله
ما علق الا سهم واحد ولا يوم واحد بعد:mad: :(( :mad:
اخيرا : لاتزعل واسف اذا ضايقتك بشي

ابو عليا

عضو نشط
انا استغرب من المشرفين ليش ساكتين عن المهزلة اللي تصير بالمنتدى
واطالبهم بايقاف عضوية هذا الشخص .

ليكون عبرة للطابور الخامس بالمنتدى.

المخازن -------- العملاق
الرابطة --------- الأسد
صناعات--------- التمساح
استثمارات ------ الزرافة
اتصالات -------- الثعلب
ص متحدة ------ الذئب
بوبيان ب ------- النمر
الدار ----------- الغزال
ع عقاريه ------ الضبي
الإنماء -------- العقرب
سفن ---------- هامور
تبريد --------- الفهد
لؤلؤة --------- السلحفه
غلف أنفست – الثور

حاول أن تقوم بتحليل المؤشرات لكل من هذه الأسهم و سوف تري النتيجة ليوم السبت أنشاء الله للمتابعة و قرار الشراء و البيع مسؤولية شخصيه لا تلوم فيها أحد و الله يرزق الجميع

شنو هذا! يا معود خلك على الانجليزي ابرك اقل شي ما ادش اقرا

شنو اسد و ظبي و ثعلب و سلحفاة !! من صجك انت!!

boali

عضو نشط
الحلو فيه

حاط مقابل كل شركة كنيتها:p :p

علشان يغرينا

انزين جان حطيت :

جيزان = أم الزبان

بيان = خلف مشرف

أسواق = مجمع الصالحية

كاظمة= بالعديلية

والخ..............

الفهلوي

عضو مميز
المخازن -------- العملاق
الرابطة --------- الأسد
صناعات--------- التمساح
استثمارات ------ الزرافة
اتصالات -------- الثعلب
ص متحدة ------ الذئب
بوبيان ب ------- النمر
الدار ----------- الغزال
ع عقاريه ------ الضبي
الإنماء -------- العقرب
سفن ---------- هامور
تبريد --------- الفهد
لؤلؤة --------- السلحفه
غلف أنفست – الثور

للمرة الأخيرة اطالبك باحترام المنتدى والقراء وكتابة شيء مفهوم للجميع :mad: :mad: :mad:

الفهلوي​

boali

عضو نشط
والشباب شادين حيلهم يترجمون كلامك ماخلو قاموس ما استخدموه مايدرون انت اصلا كلامك كلا غلط التى تكتبة و جمل مو مترابطة وضعيف بالاسبليج هذه عرفناها يعني سبنج أكل باباي

كل الترجمة التي ترجمت كان خاطئة و أسف أذا الحظ مو معك يا أخي العزيز لأن ألي يشتري أسهم بلم للين مات سوي معاه شيء و الله يرزق الجميع و أنشاء الله يا أخي المشرف سوف أحاول أن أكتب بل عربي

هذه ترجمها ما فهمت شتقصد

real stock

موقوف
okay my dear i have the free to say i have not saying any bad thing to any one and i have respact you and try to write in arabic and when i say some thing bad am so sorry and next time i will not going to write anything intel i have the info to all sorry one more time but its not joke

boali

عضو نشط
okay my dear i have the free to say i have not saying any bad thing to any one and i have respact you and try to write in arabic and when i say some thing bad am so sorry and next time i will not going to write anything intel i have the info to all sorry one more time but its not joke

مبروك مقدما

موقوف ؟

real stock

موقوف
أسف يا أخواني هذه أخر مر سوف أكتب فيها في هذا المنتدى الطيب إلي أذا سمعت معلومة صخر و تكون عروقها بالماء و الرزق للجميع أنشاء الله وسامحونا علي كل شيء والله يحفظ الكويت و شعبها من كل مكروه .

real stock

موقوف
أسف يا أخواني هذه أخر مر سوف أكتب فيها في هذا المنتدى الطيب إلي أذا سمعت معلومة صخر و تكون عروقها بالماء و الرزق للجميع أنشاء الله وسامحونا علي كل شيء والله يحفظ الكويت و شعبها من كل مكروه .

real stock

موقوف
thank you if you did its okay but dont plam me in the futher if some thing i have and have not pass it to all good luck to all trust and love is the big win to all

real stock

موقوف
VVVVeto

boali

عضو نشط

جزاك الله خير

سامبا2006

موقوف

بالسلامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى