شركة جراند للإنماء العقاري والسياحي ( السياحية )

الحالة
موضوع مغلق

الواصل

عضو نشط
السلام عليكم

رأس المال المدفوع ‏499 , 628 , 12 دينار كويتي

عدد الأسهم المصدرة ‏990 , 284 , 126 ســـــــهــــم

-- / مباشــرة شركة الهدى للفنادق والسياحة / 5.98 %‏

/ مباشــرة شركة المشروعات الكبرى العقارية / 88.52%‏

النسبة : 5ز94% لدى كبار الملاك و لدى المحافظ وكبار التجار و صغار الملاك 5 . 5 % فقط

من سابع المستحيلات عدم وصول السهم لفوق 700 فلس قبل التفسيخ لان معنى ذلك ابعاد صغار المستثمرين عن الاكتتاب وعدم ترغيبهم بالسهم وبالاكتتاب واجبارهم على البيع .( الهدف واضح بعدم رغبتهم تصريف مالديهم من الاسهم بالوقت الحاضر وعلى العكس من ذلك تجميع السهم باْسعار متدنية )

المعادلة التي ذكرتها غير صحيحة لان اذا سعر الاساس 465 فلس سعر التفسيخ اقل من سعر الاكتتاب .

لا نستطيع تحديد معادلة معينة بالوقت الحاضر حتى نعرف القرارات النهائية التي تصدر من الجمعية العمومية وعلى ضوئه تتضح الصورة .

السياحية لعبة البدر لمن لديه الصبر والسيولة والقدرة على التحمل . واكتشاف نقاط البيع لاسهم الاساس .
تم الاحتساب بناءا على (Weighted Average ) لعدد الاسهم الحالية واعتقد انها صحيحة..
ولا شرايك تفيدنا بطريقة أخرى طال عمرك

السلام عليكم

النسبة : 5ز94% لدى كبار الملاك و لدى المحافظ وكبار التجار و صغار الملاك 5 . 5 % فقط

من سابع المستحيلات عدم وصول السهم لفوق 700 فلس قبل التفسيخ لان معنى ذلك ابعاد صغار المستثمرين عن الاكتتاب وعدم ترغيبهم بالسهم وبالاكتتاب واجبارهم على البيع .( الهدف واضح بعدم رغبتهم تصريف مالديهم من الاسهم بالوقت الحاضر وعلى العكس من ذلك تجميع السهم باْسعار متدنية )

المعادلة التي ذكرتها غير صحيحة لان اذا سعر الاساس 465 فلس سعر التفسيخ اقل من سعر الاكتتاب .

لا نستطيع تحديد معادلة معينة بالوقت الحاضر حتى نعرف القرارات النهائية التي تصدر من الجمعية العمومية وعلى ضوئه تتضح الصورة .

السياحية لعبة البدر لمن لديه الصبر والسيولة والقدرة على التحمل . واكتشاف نقاط البيع لاسهم الاساس .

الله يسمع منك وتوصل 600 مو 700 بس هالشركه تعبتني :)

بديع الزمان

عضو نشط
السلام عليكم

شلون يوصل 700 فلس وراح يتفسخ السهم يوم الإثنين ؟؟

سوق الاوراق

عضو نشط
شلون يوصل 700 فلس وراح يتفسخ السهم يوم الإثنين ؟؟

السلام عليكم

شلون يوم الاثنين وليش . هل تم تحديد الموعد رسميا . اتمنى ان تضع لنا نص الخبر . اذا كلامك صح ان السهم راح يتفسخ يوم الاثنين . انسى موضوع 700 فلس . وتذكر ما يبون احد يكتتب وياهم .
ما عندي خبر عن يوم التفسيخ .

بديع الزمان

عضو نشط
السلام عليكم

شلون يوم الاثنين وليش . هل تم تحديد الموعد رسميا . اتمنى ان تضع لنا نص الخبر . اذا كلامك صح ان السهم راح يتفسخ يوم الاثنين . انسى موضوع 700 فلس . وتذكر ما يبون احد يكتتب وياهم .
ما عندي خبر عن يوم التفسيخ .

أحد الأخوة راح الشركة وسألهم عن موعد التفسيخ وقالوا له يوم الإثنين واعترض وقال ماعطيتونا فرصة مستعجلين مو حسب العادة كل شي تأخرون فيه ، رد عليه وقال الشركة كان لها رغبة بتفسيخ السهم يوم السبت بس إدارة البورصة ماوافقت ، وقال له إنه راح ينزل إعلان يوم السبت عن بعض الأمور المتعلقة بالاكتتاب منها هذا الموضوع .

سوق الاوراق

عضو نشط
أحد الأخوة راح الشركة وسألهم عن موعد التفسيخ وقالوا له يوم الإثنين واعترض وقال ماعطيتونا فرصة مستعجلين مو حسب العادة كل شي تأخرون فيه ، رد عليه وقال الشركة كان لها رغبة بتفسيخ السهم يوم السبت بس إدارة البورصة ماوافقت ، وقال له إنه راح ينزل إعلان يوم السبت عن بعض الأمور المتعلقة بالاكتتاب منها هذا الموضوع .

السلام عليكم

مشكور وما قصرت . اشوفهم قاطين السهم حد ادنى .

سوق الاوراق

عضو نشط
تم الاحتساب بناءا على (Weighted Average ) لعدد الاسهم الحالية واعتقد انها صحيحة..
ولا شرايك تفيدنا بطريقة أخرى طال عمرك

السلام عليكم

لا يا اخوي مو قصدي ان كلامك خطاْ انما الحسبة ظاهريا خطاْ . لان الحسبة لاتستطيع ان تحسبها الا بعد ان نعرف الشروط مثل النسبة الكلية للمساهم لان هناك اطراف اخرى مسموح لهم بالاكتتاب . ايضا معرفة سعر الاقفال . وسعر الاكتتاب .
انما سوء تعبير لا اكثر . ارجو المعذرة .

سويسرا

عضو نشط
السياحية

السلام عليكم

السهم مناسب وممتاز الي يكتتب بالسياحية فرصة لاتعوض

دخول مستثمرين استراتيجيين (مجموعة المستثمرون) من البحرين- السعودية- الامارات - البحرين لتملك باكبر كميات بالسهم

المتوقع بعد تفسيخ السهم ارتفاعات بالحد الاعلى وتثبيت سعر السهم

السهم يختلف تماما عن الصفوة والثمار لوجود سيطرة كبيرة على السهم

ويوجد اتفاق بعد تفسيخ السهم من الملاك لتصعيدة الى مستوى معين

فرصة --- ولا يوجد سهم بالسوق 100 فلس بعد شروط الادراج الجديدة وشركة مدرجة بالسوق

ولد الديرة

عضو نشط
المساهمين في جراند هل لهم الحق في اكتتاب غراند السياحية وعلى اي سعر هل هو 100 فلس او 150 فلس

asrar12345

عضو نشط

مسج توه وصل على الموبايل من الإقتصادية :

السياحية تبدأ الإكتتاب من 14-28 نوفمبر و حق الأولوية للمساهمين حتى 12 نوفمبر

يقولون

عضو نشط
انزين انا عندي 15 الف متى اكتتب وجم راح يعطوني وجم را ح ادفع لهم افيدوني افادكم الله

مرعوب بالسوق

عضو نشط
الجواب عندي بس

اخواني الاعزاء

اذا حضر الماء بطل التيمم ( الخبر عندي بس )

لازم الجواب اللي يدلي فيه الجيماز ( بوفواز )

مرعوب بالسوق

عضو نشط
الاثنين السهم يتفسخ

وتوزيعه حلوه مثل ما ذكر سابقا من اخونا الجيماز بالمشاركات السابقه

100 فلس للمساهمين بدون علاوة اصدار

150 فلس لغير المساهمين

منقول من الاخ بوفواز

الاثنين السهم يتفسخ

150 فلس لغير المساهمين

منقول من الاخ بوفواز

اخوي يعني شلون لو افترضنا ان عندي عشرة الاف سهم شلون الحسبه وجم يكلفون ؟؟

غازى

عضو نشط
يبدأ الاكتتاب من 14-28 نوفمبر وحق الاولوية للمساهمين حتى 12 نوفمبر

اقتصادنا

مرعوب بالسوق

عضو نشط

اخوي العزيز انا ممكن اقولك

يعني انت عندك 10000 سهم راح يعطونك لا يقل عن 60000 سهم

اضرب الباجي 100 فلس وشوف يعني كم

يعني 6000 دينار غير اسهمك

غازى

عضو نشط

تقدر تكتتب ب 80 الف سهم تقريبا ,, حسب اعلانهم السابق ان السهم بدون علاوة اصدار يعني ب 100 فلس

80000*100 =8000 دينار

اذا ماحبيت تكتتب تقدر تبيعة السبت او الأحد اما اذا نطرت للأثنين فراح يتفصخ عليك السهم وراح تضطر تكتتب

ولد الديرة

عضو نشط
الاثنين السهم يتفسخ

150 فلس لغير المساهمين

منقول من الاخ بوفواز

شباب المساهمين في اللبنانية ( السياحة ) حاليا هم اللي ينطبق عليهم 100 فلس وهل المساهمين في الشركة الام وهي غراند العقارية لهم حق في الاكتتاب وباي سعر ؟؟؟؟

اخوي العزيز انا ممكن اقولك

يعني انت عندك 10000 سهم راح يعطونك لا يقل عن 60000 سهم

اضرب الباجي 100 فلس وشوف يعني كم

يعني 6000 دينار غير اسهمك

الله يجزاك خير انت والاخ غازي ..... صج وهقونا :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى