شركة الشارقة للأسمنت و التنمية الصناعية ( شارقة ا )

بايع وخسران

عضو نشط
لغينا المشاركه وبالتوفيق للجميع ..
كم كنت اتمنا تبين لنا الصج اخي العزيز عن السهم وانا عن نفسي اليوم املك السهم وبكرة ابيع وادش عليه في اي وقت
اترزق من ورا ولا لي نيه ان اشتري الشركه ومتلكه لي .
اسهم اليوم عندي وبكرة عندي غيري وهكذ كل اليوم لي سهم
والله يبارك اخواني ملاك الشركه ويوفقكم ون شاء الله فااااااااااااااااااااااااااااااالكم 200

بايع وخسران

عضو نشط
لغينا المشاركه وبالتوفيق للجميع ..
كم كنت اتمنا تبين لنا الصج اخي العزيز عن السهم وانا عن نفسي اليوم املك السهم وبكرة ابيع وادش عليه في اي وقت
اترزق من ورا ولا لي نيه ان اشتري الشركه ومتلكه لي .
اسهم اليوم عندي وبكرة عندي غيري وهكذ كل اليوم لي سهم
والله يبارك اخواني ملاك الشركه ويوفقكم ون شاء الله فااااااااااااااااااااااااااااااالكم 200

رابح رابح

عضو مميز
مبروووووووكين
السهم طيب ورايح فوق انتهت مرحلة الانخفاض واذا السهم انخفض اللي ماياخذ بيتحسف
هذا كلام المنطق والعقل وتقييم ادائه المستقبلي بناء قوة ادارته وعلى ايرادات التشغيل المتوقعه
وجميع الاحتمالات وارده في البورصة

naserr

عضو نشط
مبروووووووكين
السهم طيب ورايح فوق انتهت مرحلة الانخفاض واذا السهم انخفض اللي ماياخذ بيتحسف
هذا كلام المنطق والعقل وتقييم ادائه المستقبلي بناء قوة ادارته وعلى ايرادات التشغيل المتوقعه
وجميع الاحتمالات وارده في البورصة

(( بعز الازمة كان يوزع ارباح واليوم الطلب علي الاسمنت بشكل مكثف من السعودية وداخل الامارات والاسعار الحالية راح تكون في زمن الماضي كأستثمار براي ينشري بالاسعار الحالية))

Aljoman

عضو نشط
سجل 21 سهم اليوم الأثنين 27/05/2013 – ومنها " شارقة أ " أعلي سعر لهم اخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

سرور

عضو نشط
من لاحظ صفقات نهاية التداول
شراء ال112 المعروض كله يعني باذن راح نشوفه في الاعلى

bader__7

عضو نشط
طلب ٦٠٠ الف علي المعروض ١١٢ بالمزاد...

aldub2000

عضو نشط
مشاهدة المرفق 214122

ابشر ، مبين معاي بالشارت انه كوب و عروة ، هدف النموذج 30 فلس فوق ال100 فلس ن يعني هدف النموذج هو 130
طبعا السهم بشكل اساسي مممتاز و مستقبل واعد جدا ، و قيمة دفترية اكثر من رائع و قروض منخفضة و القطاع ككل مرتفع و هي و الفجيرة افضل شركات الاسمنت من كذا جانب و راجع موضوع تحليل اسمنتات الخليج من الجمان

ما شاء الله تحليل ممتاز ورائع تشكر عليه .؟؟؟

والله المستعان؟؟

aldub2000

عضو نشط
اذا انت مستثمر بالشارقة حط في بطنك بطيخ صيفي
وتمتع باستلامك الارباح السنويه مع فارق النمو
للعلم الشركة جددت مصنع الحبال بطاقه اكبر وهو اكبر مصنع حبال بالشرق الاوسط
والشركة اعادت هيكلة ديونها هذه السنه مما يخفض عليها فائده الدين على السنه اللي طافت تقريبا 25 مليون درهم
والشركة في صدى تخفيض تكلفه الكهرباء عن طريق انشاء وحده انتاج الكهرباء من الغازات المنبعثه من المصنع ويكون ذلك بدون تكلفه تذكر لانه يمول نفسه خلال 4 سنوات
ناهيك عن اي احتمالية نمو في بيع الاسمنت بالفتره القادمه نظرا لتصريح محمد بن راشد عن كذا مشروع للسنوات القادمه و الطلب الرهيب من الاسمنت بالسعوديه
وعن انشاء الوحدات السكنيه بالامارات
كل هذي الاخبار ايجابيه بالسهم تعبتني الكثير حتى احصل عليها وعليكم بالعافيه

بارك الله فيك.. فعلا كلام موزون ومتابعه ممتازه ورائعه ...جزاك الله خير وفعلا محتاجين لامثالك بالمنتدي للفايده والنصيحه والمعلومه .؟؟؟

ولما كتبت هالمشاركه كان سعر السهم 95 فلس والحين بعد اسبوع وشوي تقريبا وصل السهم 112 فلس ...والله كريم ..؟؟؟

والله المستعان,.؟؟

سعد111

عضو نشط
السلام عليكم
نبي من الاخوان المحليلين يعطونا تحليل عن السهم
وين اتجاة السهم بعد تسكيرة اليوم
وجزاكم اللة خير

meesoo

عضو نشط
وبي اذكر شي يمكن التاريخ يعيد نفسه مرينا بازمات سابقا ورجع سهم الشارقه الي ٧٠ فلس وتحسن السوق وطلع السهم ووصل ٧٠٠ فلس وهذا موجود كله بموقع السوق انا برايي الشخصي لو تبي تبيع الحين سهم الشارقه بهالسعر ١١٢ وسهم تشغيلي وشركه قديمه ولها اساس طيب وين بتروح وشنو بتشتري علي كل حال لو انه السوق لاسمح الله مر بظروف داخليه او خارجيه سيئه يكون انك ماسك سهم معقول عنده اصول وديونه معقوله ويعطيك ٥ بالميه ويمكن ازيد بعد وتري ماطلع السهم شي للحين لايكبرونها وايد ولا يدخلونا بوهم السهم للحين فوق سعر التاسيس ب ١٢ فلس ويخرعونا انه وايد السهم طلع محافظ بنوك تملك بسعر ٣٠٠ فلس واشخاص عندهم كميات بسعر ٤٠٠ فلس واعرفهم شخصيا السهم رخيص وبصراحه خلونا واقعين والصناديق والمحافظ حاطين العين علي الاسم اللي ذكرتها واخص فيها الشارقه واللي يبيع صدقوني راح تشترون بعد فتره منهم بسعر اغلي بوايد شكرا

سعد111

عضو نشط
اللة يجزاك خير
ومشكور علي الكلام الطيب ومانستقني
عن رايكم

بايع وخسران

عضو نشط
ا
وبي اذكر شي يمكن التاريخ يعيد نفسه مرينا بازمات سابقا ورجع سهم الشارقه الي ٧٠ فلس وتحسن السوق وطلع السهم ووصل ٧٠٠ فلس وهذا موجود كله بموقع السوق انا برايي الشخصي لو تبي تبيع الحين سهم الشارقه بهالسعر ١١٢ وسهم تشغيلي وشركه قديمه ولها اساس طيب وين بتروح وشنو بتشتري علي كل حال لو انه السوق لاسمح الله مر بظروف داخليه او خارجيه سيئه يكون انك ماسك سهم معقول عنده اصول وديونه معقوله ويعطيك ٥ بالميه ويمكن ازيد بعد وتري ماطلع السهم شي للحين لايكبرونها وايد ولا يدخلونا بوهم السهم للحين فوق سعر التاسيس ب ١٢ فلس ويخرعونا انه وايد السهم طلع محافظ بنوك تملك بسعر ٣٠٠ فلس واشخاص عندهم كميات بسعر ٤٠٠ فلس واعرفهم شخصيا السهم رخيص وبصراحه خلونا واقعين والصناديق والمحافظ حاطين العين علي الاسم اللي ذكرتها واخص فيها الشارقه واللي يبيع صدقوني راح تشترون بعد فتره منهم بسعر اغلي بوايد شكرا
الله يجزاااااااااااااك خير على النصيح

بو مازن

عضو نشط
كلام صحيح و نصيحة قيمة ، بارك الله فيك

عنيد

عضو مميز
السهم عليه تجميع :) مستوى 120 قريبا وفي اهداف اخرى سينطلق اليها بعد الهدف الأول

meesoo

عضو نشط
مايهزك ريح صامدون معاه لويرده الي ١٠٠ماعندكم مشكله لو انه ثقيل شوي هم ماعليه ونتفاهم علي البيع فوق ١٥٠ باذن الله مبددئيا١٥٠ شكراااا

أعلى