«المخازن العمومية»: نحن من كشف مخالفات الضابط الأميركي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2006.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    «المخازن»: نحن من كشف مخالفات الضابط الأميركي
    كتب عبدالعزيز اليحيوح: نفى العضو المنتدب لاستراتيجية القطاع العام في شركة المخازن العمومية خالد المطوع الاشاعة التي ربطت بين انتحار أميركي في معسكر عريفجان وبين ابرامه عقودا وهمية مع شركة المخازن لمصلحة الجيش الاميركي.
    وأكد المطوع ان الشركة «هي التي قامت بدور الطرف الثالث مع كل من المباحث الكويتية والجيش الاميركي للقبض على ضابط العقود في الجيش الاميركي، الذي يختص عمله بالموردين المحليين في الكويت، حيث حاول ان يبتز الشركة لتخليص بعض العقود المحلية مستغلا منصبه».
    واضاف: «قامت شركة المخازن بالابلاغ الفوري للجهات المختصة في المباحث الكويتية والجيش الاميركي وعملا معا حتى تم ضبطه من قبل الجيش الاميركي في حالة تلبس في شهر يونيو الماضي»، موضحا ان شركة المخازن «تلقت شكراً خاصاً من الجيش الأميركي على المساعدة التي قدمتها بهذا الصدد ما زاد من شفافية التعامل بين الشركة والجيش الأميركي»، وتبين من الحدث ان لدى شركة المخازن العمومية الية دقيقة في متابعة وتنفيذ العقود وتطويرها وتنميتها لخدمة كافة عملائها.
    وكانت مصادر أمنية اشارت إلى ان اميركياً انتحر باطلاق النار على رأسه بعدما ووجه باتهامات بينها انه اجرى صفقات وعقودا وهمية او ناقصة الشروط لمصلحة الجيش الاميركي في العراق بالاتفاق مع احدى الشركات مقابل عمولات كبيرة.
    واضافت المصادر ان ثلاثة اميركيين يعملون مع المسؤول المنتحر في الجيش الاميركي استدعوا من العراق لاستكمال التحقيق معهم، كما تمت توصية الاجهزة الكويتية المحلية بملاحقة موظفين في الشركة او وسطاء بينها وبين الاميركيين على خلفية الاتهام نفسه.

    http://www.alraialaam.com/27-09-2006/ie5/frontpage.htm#05