صندوق الوسم (( فاشل بكل المقايس ))

q8i22i

عضو نشط
صندوق الوسم

التابع لشركه الكويتيه للتمويل و الاستثمار

للاسف تم الاكتتاب في هذا الصندوق بشهر 5 \ 2005
يعني صارله سنه و نصف و مازال الصندوق خسران

علما بأن عندما اكتتب بالصندوق كان المؤشر تقريبا 8000

و الان المؤشر فوق 10000 نقطة

وسعر الصندوق 0.955

للاسف يقال بان الشركة التى تدير الصندوق تغطي الخسارة من الصندوق
يعني الصندوق كبش فداء ( الخسائر يتحملها الصندوق و الربح للشركة )

شركة فشلت في ادارة الصناديق

هل سوف تطرح صندوق اخر ؟؟!!! اعتقد نعم ( لنهب اموال الناس )

يمكن المؤشر يوصل 16000 نقطه

يمكن نطلع بفلوسنا من هالصندوق

هل احد عنده راي

malek

عضو نشط
أخوي q8i22i حالى حالك أنا دخلت في الصندوق الفاشل الوسم بسعر 1020 مع رسوم الأكتتاب وصدقني أنا قلبي قرصنى وحطيت فيه وحده واحده فقط لأني لما دخلت الشركة أحرجت من الموظفين وعرفت أن الشركة لاتتوافق مع الشريعة الأسلامية ، وهذاك يوم وهذا اليوم والصندوق خسران والوحدة نزلت الى 800فلس يعني موكافينا خسارة البورصة جانا صندوق يخسرنا زيادة ، المهم منذ أسبوع أتصلت على الشركة لأسئلهم عن توزيع أي أرباح بعدما صعد الصندوق الى 1020 فلس تقريبا وقالوا لي للحين ماقرر مدير الصندوق بأن يوزع وهذا يعتمد على أنتهاء السنة المالية 2006 وأقبض من دبش ، وأيضا ياأخ q8i22i كل صندوق له سياسة واضحة إلا صندوق الوسم لما سألت الموظف قلت له ياأخي الصندوق بأي أسهم يسثمر فلوس المساهمين ورد على قائلا : - حنا نشتغل على الأسهم جميعها دون أستثناء وهذا خطأ كبير يثبت لنا عن عدم مقدرة مدير الصندوق بقيادة الصندوق في الأتجاه الصحيح يعني الأخ موهق العالم معاهم ، وأيضا سياسة الصناديق يجب أن يكون لديها مبلغ لايتجاوز ال30% من رأس مال الصندوق موجوده لحالات الطوارئ مثل نزول أسهم الصندوق عن سعر الوحدة يقومون بالشراء ودعم صندوقهم لكن نصيحـــــــــــــــــــــة للجميع لاأحد يفكر في صندوق الوسم أو أي صندوق قد تفكر الشركة بطرحه ونطالب وزارة التجارة بالتحقق من هذه الشركات وين قاعده تودي فلوس المساهمين وليش قاعده تخسرهم .
ومنا الى صندوق الوسم .

q8i22i

عضو نشط
اخوي malak

انا سمعت بأن الصندوق يستثمر في الشركات التاليه و لكن غير متأكد

تمويل خليجي
العقاريه القابضه
الصناعات الوطنيه
الوطني
التخصيص

بس مو متأكد هذا اللي سمعت من واحد من الربع بس الصناعات من 800 الى 1140 ما يرتفع الصندوق ( المفروض تعطيه دفعه قويه اكثر من 30% ارتفاع الصناعات

انا ارسلت رساله عبر موقعهم بس للاسف برنامج المراسلات بموقعهم مو شغال ( يمكن اذا ارتفع الصندوق يشغلونه )

malek

عضو نشط
أنا معاك أخ q8i22i لكن انا ناوي اسحب بس يعدي ال1100 وأفتك منهم لنصيحة في صناديق حلوة وقوية وحاليا فرصة للشراء وعندي أكبر دليل صندوق الدارج أداء الصندوق أيضا كان في نزول لكن نزول طبيعي ووصل الى اقل من ال1000 بعدما لامس ال1700 فلس ووزعوا علينا ارباح نقدي ومنحة 45% وهذا شئ طيب حيل ، نرجع لموضوعنا لكن مع نزول صندوق الدارج أعلنوا عن توزيع أرباح والأرباح أن شاء الله سوف تكون بحسابات العملاء يوم الأحد القادم ، وهذا دليل على ان الصندوق يشتغل صح ومدير الصندوق أيضا على رأسي لأنه رد علينا فلوسنا من خلال الأرباح اللي قام بتوزيعها والحمدلله والمنه .
قط سهم الوسم ولو بخسارة ناس نايميين ومالهم شغل بأحد ، ياليت يردون علينا ياخوى q8i22i .
وشكرا على تجاوبك معنا .

انفو

عضو نشط
اه اه اه اه من الصندوق

اه اه اه اه من الصندوق ............... الى ماله نهايه

صراحه لما اكتتبت بالصندوق قرصنى قلبى من الصندوق بس قلت خلينى اجرب .....
ومن هذاك اليوم للحين ابى افتك من الصندوق مو قادر بس ابيه يرتفع وابيع
واللى زاد الطين بله فى واحد بالمنتدى ( يقول مافى ارباح للصندوق الارباح هى لما يرتفع الصندوق بيع ) بس بالعموم الصندوق رايح فيها الى ماله نهايه .............
سهم مو راضى يرتفع شنو الناس اللى يدورونه ............ بس على العموم خليك مع شركة الاستثمارات الوطنيه شى عجيب انا فى زاجل وصار له سنه ونصف تقريبا وموزع للحين 150 فلس .. و 200 سهم لكل الف

malek

عضو نشط
شركة الاستثمارات الوطنيه تدير صناديق قوية وأ{بحها مجزية وتغنيك عن عوار الرأس وعن المضاربة وخلك مع الشركات اللتي لها باع وقوية وأسأل عن صناديقها وتوزيعاتهم السابقة وقرر .

tajjir

موقوف
كل الصناديق خسرانه لا يوجد صندوق افضل من صندوق اخر
و لكن اعتقد هناك صندوق يمتلك نسبة كبيره من المال الاستثمارية
راح يحقق قفزه كبيره بسعر وحدته و لكن نسيت اسم هالصندوق

أعلى