خطيئه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة mr3ashli-st, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2006.

  1. mr3ashli-st

    mr3ashli-st عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    [SIZE=كنت مثل الكثير غيرى وعندما ابتدئت التعامل بالاوراق الماليه وخلال فتره بسيطه اعتقدت اننى ملم بكافة خفايا الاسهم والشركات والتحاليل الفنيه والاساسيه فأخذت افتى واصرح واكتب واحلل واوصى بالسهم الفلانى والابتعاد عن السهم العلانى حتى جاء يوما اكتشفت اننى غارق فى الخطيئه دون علم
    فكم ياترى غررت به كتاباتى فبيع السهم وبعده ارتفع واشترى اخر وبعده نزل
    انا ولله الحمد كنت ولا ازال حريص لابعد الحدود فى كتاباتى واحاول نقل الخبر كما هو دون تعليق حتى لا ارتكب ذنب لا اقصده واكتب هذا لاخوانى للحذر من الوقوع بالخطيئه عن قصد او دونه
    "5"][/SIZE]
    --------------------------
     
  2. عكس التيار

    عكس التيار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    536
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير يا مرعشلي

    والله يعفو عنا و عنك و عن جميع المسلمين

    و مثلما تفضلت ما تكتبه كأنك تنطقه

    و نحن محاسبون على كل كلمة
     
  3. مساعد الجارد

    مساعد الجارد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    السلام عليكم

    " شارع المرعشلي " خوش شارع بالزمالك ...سكنت فيه مرة .. كانت أيام حلوة :)

    اخوي أهم شي ان نيتك صافية و ما فعلته كان انطلاقا من محبتك للآخرين و انك تحب للآخرين ما تحب لنفسك .

    أحيّك على شجاعتك و صدقك .

    دمت بخير .
     
  4. مستثمروون

    مستثمروون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    أرض الحبيبة
    أحييك يا أخ mr3ashli-st على شجاعتك وجرأتك بالحق ...
    وأحب أضيف ..
    صحيح قد تكون لست ملما بكل أمور البورصة ومعلوماتها .... ولكن يظل أنه لديك معلومات من جانب معين ... وفي نفس الوقت يكون لبقية أعضاء المنتدى بعض الجوانب الأخرى للمعلومة ... فأعتقد بأننا يمكننا أن نكمل ونفيد بعضنا البعض بالمعلومة المفيدة الوافية التي تتشكل عن طريق عدة أعضاء واللي أنت من ضمنهم ...
    مثل ما يكون نسيج متكامل من المعلومات يشكله مجموعة من الاعضاء ...
    وعن نفسي ... أقول اني استفدت الكثير من هذا المنتدي ومن اعضاءه اللي مثلك وشرواك يالطيب ...
    فيا أخي أنت مثل ما يقول المثل " عود من بين حزمة "
    ولا تبخل بالمعلومة وعلى المتلقي التمحيص ...ومثل ما قال أخونا المهم يبقى نيتك الصافية في مساعدة الاخوان ....
    واتمنالك الخير والرزق الحلال ان شاء الله .... ويعطيك العافية .
     
  5. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    بالعكس يا الغالى , كلامك هذا يدل على صفاء نيتك , وانت سويت اللى انت شايفه صح , والباجى على الله , ويعطيك العافيه و مشكورين لجهودك السابقه و اللاحقه
     
  6. way way

    way way عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2006
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    لاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(