الكهرباء +خبر = تدبيله

لايف

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2006
المشاركات
44
العنوان كافي ونشوف راي المحللين قبل الخبر!!!؟
الخبر وصل للمضاربين ومعرفتهم بوضع السهم بعد الخبر تحليله في مخ المضارب لو انتضرنا الخبر بيكون المضارب في مرحله اخر التجميع والتصريف على مراحل

اتمنى نعرف ان بدايه انطلاقه السهم افضل وقت للشراء من مطالعه عده نسب ثم يتم تذبذب السهم والتصريف على روسنا

الله يوفق الجميع
 
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
664
الإقامة
دار ابو متعـب
اشوفه تحت

لايكون تدبيله تحت

تدري يالحبيب

اشتره الاحد او الاثنين الجاي

مو وهو مرتفع 19 وتحت انصح بالتجميع
 

لايف

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2006
المشاركات
44
ماكان الرفق في شي الا زانه

لاتستعجل على رزقك والاسبوع الجاي سعر اليوم من الماضي
ترى مايهمني انت صح ولا انا اهم شي تعم الفايده

انصحك تجمع من اليوم

تحياتي للجميع
 

ابو محسن

عضو محترف
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
3,869
الإقامة
السـعـودية
جدة 11 رمضان 1427 ه الموافق 03 اكتوبر 2006 م واس
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود / حفظه الله / توجيهاته الكريمة إلى وزارتي المالية والمياه والكهرباء لاتخاذ كل ما من شأنه توفير الدعم اللازم لقطاع الكهرباء في كافة المجالات المالية والتنظيمية والتخطيطية وبما يمكن الشركة السعودية للكهرباء من مواجهة متطلبات توفير الخدمة الكهربائية على المديين القريب والبعيد .
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين .
وقال معاليه // إن هذا التوجيه الكريم يأتي انطلاقا من حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين / حفظه الله / وحكومته الرشيدة على انتظام وتوفير الطاقة الكهربائية في كافة مجالات استخدامها نظرا لما يحققه ذلك من راحة ورفاهية للمواطن والمقيم ويفي بمتطلبات التنمية // .
 

لايف

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2006
المشاركات
44
تصريح لمعالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء
ملف الشركة
2006-10-04 09:50:30

صرح معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء ،انه انطلاقاً من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين، يحفظه الله ، على انتظام وتوفير الطاقة الكهربائية في كافة مجالات إستخدامها ، نظراً لما يحققه ذلك من راحة ورفاهية للمواطن والمقيم ، ويفي بمتطلبات التنمية ، فقد أصدر خادم الحرمين الشريفين ، يحفظه الله ، توجيهاته الكريمة إلى وزارتي المالية ،والمياه والكهرباء لاتخاذ كل ما من شأنه توفير الدعم اللازم لهذا القطاع في كافة المجالات ، المالية ، والتنظيمية ، والتخطيطية ، وبما يمكن الشركة السعودية للكهرباء من مواجهة متطلبات توفير الخدمة الكهربائية على المديين القريب والبعيد.


خبر ايجابي وانشالله نشوف خبر تفصيلي قريب

والخبر للي مافهم مايحتويه هو العمل المشترك بشكل سريع مع وزاره الماليه على جدوله مديونيه قطاعات الدوله المتراكمه لشركه الكهرباء


الله يوفق الجميع
 

ابن الباديه

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
39
السلام عليكم
للفائده
هذه الخبر ..دعم فقط ..وليس تسديد ديونها
المقصد عمليه لوجستيه فقط...
 

لايف

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2006
المشاركات
44
الخميس 13 رمضان 1427هـ - 5أكتوبر 2006م - العدد 13982

وعلمت "الرياض" ان وزارتي المالية، والمياه والكهرباء ستقومان بتنفيذ التوجيه الكريم وفق عدة آليات اولها الطلب من الجهات الحكومية تسديد المستحقات المستقبلية للشركة السعودية للكهرباء فوراً في حين سيتم جدولة المبالغ المستحقة عن السنوات السابقة والبالغة نحو 19مليار ريال على ثلاث سنوات اضافة الى العمل على حل جميع المشاكل المالية القائمة بين الشركة وارامكو السعودية والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وانهائها خلال الاشهر القادمة حول اسعار شراء الديزل والطاقة المشتراه من تحلية المياه.

كما سيتم العلم على تقديم قروض حكومية تدعم الشركة على القيام بتوسعاتها لمواكبة الزيادة السنوية والنمو في الاحمال الكهربائية والطلب عليها في مختلف انحاء المملكة والمحافظة على استمرار واستقرار امدادات الخدمة الكهربائية لمواجهة الاحمال المتنامية.

وتوضح قائمة المركز المالي المعلنة للشركة بنهاية العام الماضي 2005م ان الايرادات المستحقة على الجهات الحكومية بلغت 17.8مليار ريال وتقع محاسبيا تحت بند ذمم مستهلكي الكهرباء.

ويعني مصطلح ذمم مستهلكي الكهرباء المبالغ التي لم يتم تحصيلها من المستهلكين في تاريخ اعداد المركز المالي ويتم اظهار ذمم مستهلكي الكهرباء بالصافي بعد تجنيب المبالغ اللازمة للذمم التي يكون تحصيلها امراً مشكوكاً فيه.

واشتملت المبالغ السابقة على 426مليون ريال على ارامكو السعودية ومبلغ 712مليون ريال على المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ومبلغ 2.9مليار ريال في بند تجاري وسكني ومبلغ 1.3مليار ريال تحت قائمة كبار الشخصيات.
 

لايف

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2006
المشاركات
44
983dd168ed.gif
[/url][/IMG]


والله هالسهم بعد تحرك الاسمنتات يخوف

الظاهر السوق واصل الهاي وفيه تصريف واضح

مدري وين رايح

لكن نقول عسى العواقب تجي على خير

ماعلينا

السهم كان 19 وربع وطلع 21 ورجع لنفس السعر
لو اخترف 18 ونص اتوقع نزول ولوطلع فوق 21 اتوقع طلوع قوي
نراقب السهم


الله يوفق الجميع
 
أعلى