ما رأيكم بهذا الموقع الذي يحدد أوقات الشراء والبيع؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة investor, بتاريخ ‏4 مايو 2003.

1. investor

investor عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام على الأعزاء الكرام ورحمة الله وبركاته

ماهو رأي ذوي الخبرة في الموقع التالي الذي يقدم عدة خدمات للمضاربين وأهمها أوقات الشراء والبيع؟؟
    http://www.hotstix.com/public/default2.asp

وما هو رأيكم أيضا في البرامج المختصة بالأسهم والموضوعة في هذا الموقع:

http://www.indexsignal.com/pafile3b...=1&PHPSESSID=6c86da17292fd004894b794d1906576d

ما هو أفضل برنامج من حيث دقة النتائج وأوامر الشراء والبيع ومن حيث سهولة الإستخدام أيضا؟؟

هل يوجد من بين هذه البرامج ما هو أفضل من الموقع الذي ذكرته في الأعلى؟

أرجوا ممن لديه اطلاع المساعدة والنصيحة وشكرا لكم

2. طير شلوى

طير شلوى عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

بالنسبة لموقع HotStix.com أنا اشتركت فيه و جربته، بصراحه ما أشوفه موقع جيد و لا ينفع. يمكن الوقت الي اشتركت معاهم فيه كان حظهم سئ لكن هذا الي صار معي.

لكن ممكن تشترك معهم إذا انت حا بتجربهم و لك 30 يوم قبل انتهائها و ما أعجبوك تلغى اشتراكك و ترجع فلوسك و يرجعونها على طول

بالتوفيق

3. الخبير

الخبير خبير

عدد الإعجابات:
    0
    اهلين اخوي بالنسبه للموقع المذكور في الأعلى انا ما اقولك انه كويس وما اقولك انه موكويس ايضا الموقع فيه ميزات وفيه عيوب بنفس الوقت الموقع ياطويل العمر بالنسبه للريبورتات دقيق وانا اشتركت فيه على الايميل يرسلون لي اخبار والله جميل

بس اخوي نقطه

الاحسن انك تعتمد على نفسك اخوي لا تعتمد على موقع او على شخص وان كان ما عندك خبره الطفل ما يطلع من بطن امه خبير فيه دورات وفيه كتب وفيه مدرسين باستطاعتك التعامل مع نفس البروكر اللي بالبنك يقدر يفيدك باللي تبي

اخوي اقولك اقوا مشكله يمكن تواجهك انت طالع انت عندك ظرف والسوق تحرك تبي تتصرف منت عند كمبيوتر او انت موجود بس الاشتراك عطلان التلفون عطلان الموقع نفسه يمكن يكون عطلان ما يفتح معك وبعدين وش راح تسوي

وانا اقولك نصيحه انت تقدر تشترك وتتعلم وما يكون هذا الموقع سوا دافع او شي يهيضك او يطمنك ومعليش طولنا عليكم وشكرا