(((( مجموعة مضاربة بلس )))) ليوم الأربعاء 4/10/2006

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
الإخوة الأعضاء و الزائرين الأعزاء
السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

" كل عام و أنتم بخير مبارك عليكم الشهر الفضيل و عساكم من عواده "

المضاربة : ( يسار الجدول )
الأسهم المرشحة للمضاربة سيكون أمامها علامة و هي النسبة المئوية مثال (%6) ، يكون الشراء على سعر إفتتاح السوق، يتم بيع الأسهم على طريقتين، (1) أما إضافة النسبة المئوية التي تظهر أمام السـهم على سعر الإفتتاح و مثال لذلك إذا فتح السوق بسعر100 ريال و كانت النسبة المئوية %6 يكون سعر البيع 106 ريال، (2) في حالة عدم وصول سعر السهم في ذلك اليوم إلى سعر البيع (106) يعتبر سعر البيع هو سعرالإقفال في نفس اليوم بدلاً من سعر (106) ، أو يتم البيع أو السـتوب على حسب رؤية المضارب و متابعته لتحركات أسعار السهم.
الإستثمار - 1 : ( وسط الجدول )
الإستثمار - 2 : ( يـمين الجدول )
المؤشرات التقنية المستخدمة في برنامج إستثمار-1 تختلف عن المستخدمة في إستثمار-2 .
طريقة الإسـتثمار تعتمد على تحليل التشـارت ( Technical Analysis ) لتحديد مواقع الدخول و الخروج والستوب (Stop Loss) ، يكون الشراء أو البيع حسب السعر الموجود بالجدول ، حرف الـ (L) يعني شراء Long و حرف الـ (S) يعني بيع Short ، حرفي (MO) يعنيان الشراء أو البيع يكون على سعر الإفتتاح ، حرفي (SL) يعنيان وقف الخسارة Stop Loss ، حرفي (SP) يعنيان إيقاف أو جني الربح (Stop Profit) ، إذا إفتتح السوق أعلى من سـعر أمر الشراء (L) الموجود بفارق ريال واحد يعتبر أمر الشراء ملغي ، فترة المتابعة من يوم إلى اسبوعين أو ثلاثة اسابيع و قد يكون أكثر فذلك يتوقف على المؤشرات التـقنية .
التوصيات الصادرة عن مؤشـرات برنامج "مجـموعة مضاربة بلس" نتج عنها أرباح و خسائر فليس هنالك في أي مكان بالعالم برنامج مضاربة أو إستثمار يحقق أرباح بدون خسائر.
تحـذير : الرجاء عدم أعتماد التوصيات الموجودة في الجدول للمضاربة و الإستثمار، سبب وجود الجدول هو للمساعدة و الإرشاد فقط و من يرغب في العمل بمؤشرات الجدول يكون ذلك على مسئوليته الشخصية و الله الموفق
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

 

See

موقوف
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
483
الإقامة
الكويت
الله يجزاك خير اخوي
 

المتوكل باالله

عضو مميز
التسجيل
16 أغسطس 2005
المشاركات
1,288
الإقامة
الشرقية
لا هننننننننت يا رب
 

عموري

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2001
المشاركات
62
الإقامة
السعودية
ممكن طلب

ممكن تتكرم علي بالبرنامج
يعني هل هو مجاني أو مقابل مادي
ممكن تشرح لي أكثر عن البرنامج
شاكر لك مقدما
 

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
هلا بالإخوة الكرام See و المتوكل باالله و عموري
حياكم الله و مسامحة على التأخير ، مشكورين على مروركم

أخوي عموري
تنزيل البرنامج ليس بالشئ السهل خاصة و أنه مجموعة برامج مترابطة و معقدة نوعا ما في التعامل معها لكن إن شاء الله سأنزل معلومات أكثر مع تشارتات توضيحية خلال أسبوعين و أرجو أن تكون مفيدة لمن يتابعها

مع تحيات أخوكم الخطاط
 

عموري

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2001
المشاركات
62
الإقامة
السعودية
جزاك الله خير

الصراحة تابعت كم جدول من جداولك الماضية لقيت أغلب توصيات المضاربة بتتحقق بس أبغ أفهم الجدول أكثر يعني إيش معنى ++ باللون الأحمر أحيانا تكون إشارة وحدة وأحيانا تكون أكثر.
وجدول الإستثمار 1 و 2 ماني فاهمه بالمرة
معليش أخوك جديد في الأسهم
 

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
مرحبا أخوي عموري

علامات الزائد + تأتي من ناتج ثلاث معادلات مختلفة لقياس فرص المضاربة في السهم من خلال تذبذب سعره، فابلإضافة إلى ترشيح البرنامج للمضاربة تقوم هذه المعادلات بالتزكية للمضاربة، المفترض أن و جود ثلاث علامات زائد (+++) يعني أن هنالك فرصة أكبر للسهم للإرتفاع و لكن ذلك ليس شرطا ففي بعض الأحيان يوجد علامة زائد واحدة أمام سهم و يرتفع ذلك السهم أفضل من الجميع.

بخصوص لإستثمار 1 و إستثمار 2
في حالة ترشيح البرنامج لشراء أي سهم، سيكون هنالك حرف L (Long) في خانة الترشيح المخصصة لذلك ثم سعر المرشح للشراء ، يجب أن لا يتم شراء السهم قبل أن يصل سعره للسعر المرشح، إذا حدث و إفتتح سعر السهم أعلى بفارق يزيد عن ريال واحد عن سعر الترشيح يعتبر الترشيح لاغي، أما إذا إفتتح سعر السهم أعلى من السعر المرشح في حدود ريال واحد و أقل يعتبر الترشيح ساري و يتم الشراء على السعر المعروض و قد يكون أعلى من السعر المرشح بقليل.

إذا وصل سعر السهم للسعر المرشح أثناء التداول و تم الشراء سينقل للخانة التالية مع تاريخ الشراء للمتابعة، سيضع البرنامج سعر البيع أو سعر إيقاف الخسارة أو سعر الخروج من السوق مع الإحتفاظ أو جني الربح في خانة الترشيح و ذلك في اليوم التالي، سيبقى سعر و تاريخ الدخول أو الشراء في قسم متابعة الإستثمار يوميا إلى أن يتم الخروج من السوق.

علامات الترشيح كالتالي:

L تعني شراء (Long)
SL تعني إيقاف الخسارة (Stop Loss)
SP تعني إيقاف الربح (Stop Profit) أو جني الربح
S تعني بيع (Short)
MO تعني أن يتم الشراء (L) أو البيع (S) على سعر الإفتتاح


- إستثمار 2 ( للإستثمار ) يختلف في إستراجيته و مؤشراته التقنية في ترشيحات الشراء و البيع عن إستثمار (1) و قد يتوحدا في بعض الترشيحات،

إذا أخذنا أمثلة من جدول يوم السبت 7/10/2006 نجد أن البرنامج لم يرشح أي سهم للمضاربة. قام البرنامج بترشيح شراء أسمنت القصيم على سعر 195.50 في إستثمار 1 . أيضا هنالك ترشيح لشراء سعم مـبرد على سعر 115.25 في إستثمار 2 .
كان هنالك ترشيح لشراء سهم سافكو في إستثمار 1 بتاريخ 17/9/2006 على سعر 150.25 و سعر إيقاف الخسارة الآن هو 135.75 ، أيضا كان هنالك ترشيح لشراء سهم الشرقية ز في إستثمار 2 بتاريخ 25/9/2006 على سعر 122.25 و مازال سعر إيقاف الخسارة هو 106.00
أرجو أن يكون الشرح السابق قد وضح لك طريقة العمل بالجدول و حاضرين لأي إستفسارت

مع تحيات أخوكم الخطاط
 
أعلى