استودعم الله

زارع الامل

عضو نشط
اخواني الاعزاء اسال الله يرزقكم ويمد عليكم من فضله انا قررت اترك سوق الفوريكس بسبب الخساير بصراح بالنسبه لي الاسهم شويه اظمن اكبر خسايري مع euro/usd وausd/usd مع ان الاخير اعلن نتائج حلوة علي الدولار الاسترالي بس كلما اشتري يضرب الستوب لوز :D

تاجر مهم

عضو نشط
كل العاده كلاجات تفشل

انه لم المحزن ان تعلن انهزامك بسرعه :(

طيب لو راجعت نفسك لدقايق :rolleyes:

ماهي اسباب خسارتي :rolleyes:

وليش يضرب الاستوب لوز :confused:

اكيد فيه مشكله

يعني ممكن انت منت حاط الاستوبلوز في منطقه مدروسه ومحلله فنيا صح

حاول انت تاخذ راح الي بعد العيد

وترجع وجرب في الديمو

وحاول انك تحلل تحللي فني كلاسيكي

يعني ترندات علي دعم ومقاومه علي مؤشرات

وان شاء الله ربي يوفقك

ولازم تعرف انه مدام فيه احد ناجح في هاذا السوق

يعني لازم تكون المشكله في الشخص نفسه

وانا وما اخفيك سر

انه كل ما ضرب الاستب لوز

ارجع تحلل من وجهة نظر اخر

ويطلع الخط او العيب فيه

وتحياااااااااااااتي لك وكل عام وانت بخير

وخلينا نشووفك

دمت بود

باقي^تحبني

عضو نشط
يا هلا وغلا المهموم

الله يعوضك خير

وصدقني طريقة ادارتك لمحفظتك هي طريقك للنجاح

ننتظرعودتك ان شاء الله ... من يدخل عالم الفوريكس صعب يطلع منه الا

بقدرة قادر :)

المسأله تحدي مع النفس قبل تكون ربح

أخوك باقي^تحبني

أوتاد

عضو نشط
السلام عليكم ..

انا بعد خسرانه بالفوريكس ... بس الله كريم ..والحمدلله ..
وبصبر وان شاءالله مايصير الا كل خير ..

وبالتوفيق

زارع الامل

عضو نشط
اشكركم اخواني وبالذات تاجر مهم وباقي تحبني واوتاد بس خلوني اخواني الاعزاء اقولكم شغله ماادعي اني فاهم بالتحليل بدرجه كبيره وماادعي ولا امني نفسي اني حريف بل بالعكس انا اشوف تاجر مهم وابوفوز وغيرهم فيهم البركه اخواني انا اشتري علي الدعم ولمن يكون المؤشرات متشبعه نزول وبدايه الانطلاق بس شسوي هذا رزقي وماانكر اني نجحت مع الين ضد الدولار بس عقدني اليورو يعطيك امر شرا ولمن تشتري ينزل الي ستوب لوز انا احسب علي ال4 ساعات والساعه والديلي عموما دعواتي لكم والله يرزقكم وكل عام وانتو بالف خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير:d

ebjad

عضو محترف
شوف أخوى المهموم ما يرد خسارة السوق الا السوق نفسه فالكثير من الاخوان يترك السوق وقد خسر فيه الشئ الكثير ولكن كيف يتم تعويض ذلك انه السوق فبدراسة الاخطأ التي كثيرا ما نقع فيها وهي غالبا نتيجة للخوف والتسرع مع أن تحليل ودراسة السهم كانت في موضعها الصحيح فيحدث القرار الخاطئ الذى نتكبد بسببه الكثير من الخسائر .
فبدراسة قراراتنا بتمعن وتفكير سليم نكتشف الكثير من تلك الاخطأ والتي يمكن تصويبها في المرات القادمه . فالخبرة ليست في ما يجرى للانسان من تجارب وانما في تصرفه ازاءها ، فهل استفدنا من تجاربنا حتى تتكون عندنا الخبره . تأكد عزيزى أن أغلب الخسائر التي تحدث لنا هي بسبب الخوف والعجله مع شئ من الطمع ومواصلة ادمان المضاربه غير المتعقله ، فلماذا لا نبتعد عن السوق قليلا متى ما ربحنا فيه ؟ لنبتعد قيلا عن السوق ونأخذ قسطا من الراحة ثم نعيد الدخول في السوق بهمة ونشاط وتفكير سليم . صدقني عزيزى انا لا أتعامل بسوق العملات ولكني أعتقد أنه لا يختلف عن الاسواق الاخرى وتأكد أن هذه هي طريقتي بالسوق فأدخله يوم او اسبوع ثم اتركه مثلها وأنسى شئ اسمه السوق وجنونه . فكر قليلا قبل ما تتخذ قرارك هذا وأعلم أن الخسائر الكبيره من السوق ما تسترد الا من السوق نفسه فأستفد من خبرتك وراجع نفسك وصحح أخطائك وستعرف الاسباب .
موفق في كل قرارتك

khalid592

عضو نشط
الله يعوض عليك ويوفقك ان شاء الله ..

بس غريبه اذا انت على كلامك تحلل صح لازم تراجع اخطائك صدقني الشغله توفيق من رب العالمين ..

بس بقولك شي .. تدري ان الرابح الوحيد من الفوركس هو الذي يشتري على الدعم ويبيع على المقاومه!!!
وانت على كلامك انك تطبق هالشي فأذن انت عندك خطئين لا ثالث لهما :

الخطأ الاول : انك لاتعرف كيف تحدد الدعم والمقاومه بالشارت وهو يكون عادتن بالقيعان والقمم ومستويات فيبوناتشي وتشبع المؤشرات

الخطأ الثاني : انه لايوجد لديك اداره للمحفظه (ادرا المخاطر) يعني تدخل بجزء كبير من المحفظه على الصفقه وهو السبب الرئيسي لخسائر جميع المتداولين بسوق العملات .. النسب العادله لا تتجاوز 10% من راس المال ..

اذا كانت الاخطاء غير تلك المذكوره فارجو ذكرها ..

والله الموفق ..

ابن النصير

عضو نشط
والله ما ادري شقولك يا المهموم والاخت اوتاد (اعتذر توني ادري انج وحده)

على العموم اهو قرارك وانت حر فيه بس هم اقول راجع نفسك

وودي اخدمك لويه الله بس ما ادري شقولك كل اللي اقدر اسويه ادعيلك بالخير بشكل عام لك ولاصحاب المنتدى

واذا بغيت اي شي راسلني على الخاص وانا احاول اخدمك بللي اقدر عليه لا تتردد
اخوك الصغير
عبدالعزيز

متعمد اكتبلك الصغير علشان لا اتخلي فيها كلافه واخذ راحتك

والله اخدمك بلي اقدر عليه بس انت طول بالك وتعوذ من الشيطان

ولا اتضيق خلقك كلها افلوس

ووسع صدرك وروح صل عند العفاسي ولا الكندري ولا الفيلجاوي :d

وانشالله ما فيك الا الخير

أعلى