سؤالي لاهل السعوديه..محفظة سامبا

سهم مرتاح

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني في السعوديه حبيت اسال عن محفظة بنك سامبا للتداول في الاسهم الامريكيه
الحد الادني لفتح المحفظه؟
عمولة البنك؟
هل يفتحون محفظه لشخص غير سعودي ؟
ماهو رأيك ببنك سامبا؟

ارجو الا يبخلو اهل الخبره في الرد على اسئلتي وذلك للاهميه
وشكراا

اخوكم

SMoOoKY

عضو نشط
يفتحون لغير السعودي انا عندي حساب بسامبا تحتاج صورة البطاقه المدنيه والجواز وشهادة راتب....

وبصراحه انا اشوفه بنك ممتاز بس الهبوط القسري للبورصه اثر على صنادقهم انا كنت داخل بصندوق يداول بالسوق السعودي.......

:) ذكرتني كنا ثلاثه طلعنا الساعه ست الصبح من الكويت رحنا الخبر فتحنا الحساب وقالولنا بطاقة السحب الالي تستلمونها العصر رحنا تغدينا بالبحرين وخذينالنا فندق ريحنا ساعتين ورجعنا الخبر :cool:

أخوي السايت مالهم وايد مفيد من ناحية تعريفك بتوجهات الصناديق الموجوده والعمولات والحد الادنى ...الخ
بس اختار صناديق الاستثمار ودور الصندوق اللي ابالك ...موفق خير ان شاءالله وسامحنا على القصور....
http://sambaonline.samba.com/common...ducts_n_Services/ar_InvestmentForSambaCom.htm

سهم مرتاح

عضو نشط
مشكوور اخووي وماقصرت
عساك على القوه
مو هذا الحجي مافي افرع قريبه من الكويت
الخبر-الرياض-جده

بالتوفيق اخووي وانشالله اذا في اسئله بردلك:)

واللي عنده زياده لايقصر معانا :)

Abu Dhari

عضو نشط
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

اخواني في السعوديه حبيت اسال عن محفظة بنك سامبا للتداول في الاسهم الامريكيه

الحد الادني لفتح المحفظه؟

40 ألف ريال سعودي ما يعادل بالكويتي تقريبا 3.080 د.ك

عمولة البنك؟

على ما أعتقد موحد عمولة البنوك

هل يفتحون محفظه لشخص غير سعودي ؟

نعم أخوي يفتحون لغير السعودي ومثل ما قال أخوي SMoOoKY يطلبون صورة البطاقه المدنيه والجواز وشهادة راتب

ماهو رأيك ببنك سامبا؟

أغلب الناس اللي أعرفهم وتعاملوا معاه يمدحون حيل ويقولون سامبا ضايف المباشر حالياً

ارجو الا يبخلو اهل الخبره في الرد على اسئلتي وذلك للاهميه
وشكراا

وأي خدمه حاضرين

اخوكم

وبالنسبه لأقرب فرع

فرع الجبيل وهذا عنوانهم ورقمه أتصل عليهم قبل لا تسافر لهم

علشان ما تتعنى على الفاضي وتدعي علي

الجبيل
فرع الجبيل ص.ب:10123,االجبيل 31961 هاتف: 3410435 (03) فاكس: 3410437 (03) تلكس:870411 سامبا اس جي (فرع)

وهذا رقم سامبا فون
والأتصال من خارج السعوديه

96614775200+

وإن شاءالله وصلت المعلومه بالشكل الصحيح أخوي سهم مرتاح

ومع تحياتي
أخوك/ أبو ضاري

wasl

عضو نشط
معلومات الاخوان صحيحه

بس اذا ناوي تضارب في السوق

حط البنك السعودي الفرنسي من خياراتك اقل مشاكل من سامبا

Abu Dhari

عضو نشط
معلومات الاخوان صحيحه

بس اذا ناوي تضارب في السوق

حط البنك السعودي الفرنسي من خياراتك اقل مشاكل من سامبا

فعلاً أخوي الفرنسي الافضل في سعوديه

بس المشكله فتح المحفظه يطلبون منك مبلغ كبير

fantastic

عضو نشط
البنك الفرنسي ما يطلب كثير وصار للسعوديين فتح المحفظة من دون مقابل يعني ما يشترط عليك مبلغ ولا ادري بصراحة عن غير السعوديين

لكن حبيبي هذا رقم الفرنسي للاتصال من خارج السعودية :

0096614089089

وانا افضله عن جميع البنوك من ناحية سرعة التعامل وامكانية تحويل الفلوس من الحساب الجاري للمحفظة وبالعكس

لأن سامبا ياخذ يوم كامل على ما يحول اما الفرنسي بنفس الوقت وغير كذا سامبا محدود بملبغ معين للتحويل ما يتجاوز عشرالاف ريال او عشرين ماني متذكر اما الفرنسي مسموح الى مائة الف ريال

وانصحك عزيزي اذا تبي تتداول عن طريق اي بنك تمر عليهم وتاخذ نسبة خصم على العمولة لأنك لو ما تقولهم ما راح يعطونك خصم

وسلامتك :)

SMoOoKY

عضو نشط
حياك الله اخوي الغالي ماسوينا شي والاخوان ماقصروا .....
بس للتنبيه كلم فرع الجبيل وشوف اذا عندهم فرع فتح الحسابات لانه نظامهم غير حتى لمن رحنا بالخبر فرع الكورنيش قالولنا فتح الحسابات في الفرع اللي بالسوق موعندنا....هناك يفتحولكم الحساب وبصراحه احنا رحنا ليش عندنا مدير جديد كان مدير بسامبا وهو اللي قالنا عنه وقالنا مالكم الا الخبر واذا تبون اضبطكم اكثر روحوا الرئيسي بالرياض بس الخبر اقربلنا وماتحتاج تبات حذفة حصى مثل مايقولون..... :) وصح اذكر تقريبا حولت 3500 تقريبا كبدايه ولكل صندوق شروطه وماشاءالله الصناديق كثيره...

اخوي منت خسران دق وتأكد منهم واذا معزم ومابذنك ماي لايردك الا الخاص:cool: انشاءالله اكلمك واعطيك الوصف والحين صندوقهم الفرص الصينيه اهو اللي مبدع بصراحه :) وان الله احيانا ومانسيت باجر بيبلك عنوان موقع فيه كل بنوك السعوديه وصناديقها وادائها من اول السنه بس والله الحين ماحصلته ليش صارلي فتره ساحب فلوسي ومخليها بالحساب :)

سهم مرتاح

عضو نشط
جزاكم الله خير اخواني وكثر الله من امثالكم
ونضع نصائحكم في الاعتبار..
وانشالله بشوف الاثنين لما اروح واميز بينهم
والفرنسي اول مره اسمع من احد يمدحه بصراحه لان كل اللي اعرفهم بسامبا وماحد وصاني على الفرنسي

عساكم على القوه

fantastic

عضو نشط
الله يقويك حبيبي

الفرنسي نمدحه بس في تداول الاسهم السعودية فقط

اما بالخدمات عموما سامبا احسن

وعموما سامبا منزل محفظة دولية تقدر تدخل منها على جميع الاسواق العالمية والعربية والخليجية من حساب واحد ويشترط لفتح هالمحفظة 250.000 دولار
تتمكن من خلالها انك تفتح تداول على الاسهم الخليجية والعربية مثل مصر والمغرب والاردن وكذلك السوق الامريكي والاسواق الاوروبية والسوق الياباني والاسواق الآسيوية وهذا الرابط راح يساعدك بالنسبة لسامبا

http://www.samba.com/

تلاقي اسفل الصفحة على اليمين مكتوب سامبا يفتتح وحدة تداول الاسهم الخليجية اضغط عليها وتلاقي اللي اقصده انا

وعموم الموقع ممتاز وواضح

اما اذا كنت راغب فقط بالاسهم السعودية انصحك بالفرنسي

ويالنسبة للصناديق اللي تستثمر بالسوق السعودي نصيحة اخ لا تدخل هاليومين انتظر الين نهاية السنة وخل عمليات التصحيح تعدي على خير وبعدين يحلها الحلال اما بالنسبة للصناديق الدولية مثل ما تفضلو الاخوان في صندوق الصين ممتاز ونموه معقول

أعلى