اخر الاخبار

التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
من بورصة الاخبار تأتيكم أخر الاخبار

()()()()()()()()()()()()()()()

تمويل خليجي

وقع مذكرة تفاهم مع الخليج للطاقة
لتطوير اول منطقة متكاملة في تجارة الطاقة
في الهند
ب 2 مليار دولار
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
المدينه للاستثمار

باعت 84 بالميه من عقارات لها في منطقة المهبوله
قبل الانتهاء من اعمال التشطيب
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
صندوق جلوبل القناص

استثمر في مجموعه البنوى التجاريه الصناعيه
المتخصصة بالصناعات الكيماويه

في السعوديه
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شكرا لك
على الاخبار

وحياك الله اخ و عزيز
ومرحبا بك لانضمامك
في منتدى الجميع

نورتنا
 

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
الله يعطيك العافيه يا بورصة الاخبار
والله يوفقك بمجالك الجديد
 

الملفات المرفقه:

  • 71c55b1fba.jpg
    71c55b1fba.jpg
    الحجم: 22.5 KB   المشاهدات: 599

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
صيد من البورصة
الهاجري رفع ترشيحاته لشغل منصب مدير البورصة


07/10/2006


مستثمر كبير يدعي أنه لا يقرأ الصحف.. فإذا به يراجع أحيانا أدق التفاصيل فيها

سيصدر عن سوق الكويت للأوراق المالية جريدة يومية اسمها 'البورصة'



علمت 'القبس' ان وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري رفع كتابا الى سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح تضمن ثلاثة أسماء مقترحة لتولي منصب مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية.
ويذكر ان منصب مدير البورصة شاغر حاليا منذ ان قدم صعفق الركيبي استقالته من البورصة.
وأشارت مصادر ذات صلة إلى ان الأسماء التي رفعت، تحفظ الوزير على ذكرها حتى للمقربين، لكن أسماء تم ترشيحها تركزت حول وزيرين سابقين وعضو سابق في مجلس الأمة.


200 مليون دولار قيمة تخارجات ل 'بيت التمويل الخليجي'
قالت مصادر استثمارية ان بيت التمويل الخليجي نجح في انجاز عمليتي تخارج بلغت قيمتهما الاجمالية 200 مليون دولار، مشيرة الى ان احداهما بقيمة 150 مليون دولار، والأخرى بقيمة 50 مليونا.
ولم تفصح المصادر بالأرباح التي حققها بيت التمويل الخليجي من العمليتين مكتفية بالقول انها حققت عوائد جيدة، وسيتم ادراجها ضمن البيانات المالية عن الربع الرابع من العام الحالي.
من جهة ثانية، ذكرت المصادر ان بيت التمويل الخليجي سيدير الاكتتاب في زيادة رأسمال البنك التجاري في البحرين الى 150 مليون دينار بحريني من 30 مليون دينار بحريني، متوقعة ان يحقق بيت التمويل الخليجي عوائد جيدة عن ادارة الاكتتاب قدرتها المصادر ب 24 مليون دينار.
وقالت المصادر ان بيت التمويل الخليجي اقترب من الانتهاء من تأسيس بيت التمويل القطري برأسمال 500 مليون دولار، حيث تم طرح 70 في المائة من رأس المال في الاكتتاب في حين سيمتلك ال 30 في المائة المتبقية كل من بيت التمويل الخليجي 15 في المائة وال 15 في المائة الأخرى لمصلحة شركاء استراتيجيين.


الرباح رئيسا للمديرين العاملين في شركة استثمار
تسلم ضرار خالد الرباح منصب رئيس المديرين العامين في احدى الشركات الاستثمارية وذلك بعد ان قدم استقالته رسميا من الهيئة العامة للاستثمار وعمل فيها 23 عاما، وكلف بتأسيس العديد من الشركات أبرزها الشركة الوطنية للاتصالات وبنك بوبيان.

بيت الأوراق: تحويل النخيل إلى صناعية قابضة
علمت 'القبس' ان شركة بيت الأوراق المالية تدرس بجدية مسألة تحويل نشاط شركة النخيل للانتاج الزراعي من شركة مواد زراعية وغذائية الى شركة صناعية قابضة كبرى.
وأوضح مصدر مطلع ان الدراسة تتجه الى تطوير عمل هذه الشركة عبر زيادة رأسمالها الحالي البالغ 3 ملايين دينار الى رأسمال جديد يتناسب مع طبيعة عمل الشركة القابضة التي ستتخصص في الاستثمار في مشاريع صناعية وتملك حصص في شركات صناعية ونفطية ومصانع في الكويت ودول الخليج، مؤكدا أنه من المتوقع ان تنتهي هذه الدراسة بحلول الربع الأول من العام المقبل.


البورصة: بعد الفلترة بحث إدراج أسهم 14 شركة
قالت مصادر مسؤولة في ادارة البورصة ل 'القبس' ان اللجنة الفنية المنبثقة عن لجنة سوق الأوراق المالية ستعقد اجتماعا الاسبوع الجاري للبت في طلبات قدمت من 14 شركة للادراج في البورصة.
وأكدت المصادر ان اللجنة الفنية ستعيد النظر في معايير واشتراطات الإدراج التي سهلت في وقت سابق ادراج شركات لم تكن مؤهلة تماما لهذه الخطوة، مشيرين الى ان اللجنة ستجري 'فلترة' للطلبات المتقدمة لفرزها واقرار طلبات الشركات المؤهلة التي يمكنها الاستمرار في تقديم اداء جيد للمتعاملين لفترات طويلة وليس فقط لمجرد انها حققت ارباحا لمدة عامين ثم تنكشف بعد ادراجها بفترة وجيزة.
وأشارت المصادر الى ان اللجنة الفنية لا تتبنى سياسة ايقاف الادراجات في الوقت الحالي، انما تهدف فقط إلى 'فلترة' الشركات المتقدمة للقضاء نهائيا على ممارسات سلبية شابت عمليات الادراج في الفترة السابقة.

'التمويل الخليجي' يمول مدينة الطاقة في مومباي بملياري دولار
علمت 'القبس' ان بيت التمويل الخليجي (البحرين) وقع عقد اتفاق مع اطراف رسمية واستثمارية هندية بهدف تمويل مدينة كبرى للطاقة في مدينة مومباي التي تعد العاصمة الاقتصادية في الهند بقيمة تصل الى إلى ملياري دولار أميركي.
وكشف مصدر مطلع ان العقد يقضي بأن يلعب بيت التمويل الخليجي دور الممول الرئيس في هذه الصفقة، فضلا عن تولي دور الهندسة المالية على المشروع برمته، مشيرا الى ان مشروع مدينة الطاقة في مومباي والمتوقع أن يتم الانتهاء منه في بداية 2009 سوف يكون أحد أهم المشاريع في مجال الطاقة حول العالم، حيث ستحتوي هذه المدينة على فروع ومراكز اقليمية لشركات نفطية عالمية وعدد من مشاريع التكرير والمحروقات والبتروكيماويات.

استقالة الدواي من المجموعة العقارية
علمت 'القبس' ان نائب مدير ادارة الاستثمار في المجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية علي الدواي قدم استقالته ليتفرغ للعمل في احدى شركات القطاع الخاص.

مساهمو الشركات العامة يستوضحون الإدراج من وزير التجارة
كشفت مصادر مطلعة ان مجموعة من مساهمي شركات مساهمة عامة مثل 'الاولى للوقود والسور للوقود والعالمية للشحن الجوي وطيران الجزيرة'، بصدد استيضاح وزير التجارة والصناعة الدكتور فلاح الهاجري بخصوص مسألة وقف ادراج الشركات في البورصة.
وبين هؤلاء ان قرار وقف الادراج لهذه الشركات فيه ضرر بالغ بمصالح صغار المساهمين، خصوصا ان هذه الشركات لديها عمليات تشغيل مباشرة، وبالتالي هي ليست من تلك الشركات الورقية التي لا عمل لها ولا حتى موظفين خصوصا ان معظم المساهمين في هذه الشركات من صغار المساهمين وليس من الحكمة الاضرار بمصالحهم






المقال في صفحة الجريدة Pdf



مساهمو الشركات العامة. يستوضحون الإدراج من وزير التجارة


كشفت مصادر مطلعة ان مجموعة من مساهمي شركات مساهمة عامة مثل 'الاولى للوقود والسور للوقود والعالمية للشحن الجوي وطيران الجزيرة'، بصدد استيضاح وزير التجارة والصناعة الدكتور فلاح الهاجري بخصوص مسألة وقف ادراج الشركات في البورصة.
وبين هؤلاء ان قرار وقف الادراج لهذه الشركات فيه ضرر بالغ بمصالح صغار المساهمين، خصوصا ان هذه الشركات لديها عمليات تشغيل مباشرة، وبالتالي هي ليست من تلك الشركات الورقية التي لا عمل لها ولا حتى موظفين خصوصا ان معظم المساهمين في هذه الشركات من صغار المساهمين وليس من الحكمة الاضرار بمصالحهم.






التبريد' إلى رأس الخيمة بمشروع لوجستي كبير


علمت 'القبس' ان شركة صناعات التبريد والتخزين تفاوض مجموعة من المستثمرين في امارة رأس الخيمة لتأسيس مشروع خدمات لوجستية.
وقال مصدر مطلع ان المشروع اللوجستي يعد واحدا من اهم واكبر مراكز الخدمات اللوجستية المتطورة في منطقة الخليج العربي، حيث سيحتوي المشروع على منطقة تبريد وتخزين، اضافة الى توفير خدمات ادارة المخزون والنقل البري والتخليص الجمركي وتغليف البضائع والشحن وغيرها من الخدمات الاخرى المطلوبة لدى العملاء، مشيرا الى ان هذه المنطقة اللوجستية سوف تستهدف الشركات والعملاء في سلطنة عمان والامارات وايران، فضلا عن توفير عمليات التخزين لبضائع الشركات الموجهة الى عمليات اعادة التصدير.






الحاسبات' تتجه إلى زيادة رأسمالها


كشف مصدر مطلع ل 'القبس' عن ان شركة الحاسبات تعتزم زيادة رأسمالها زيادة استراتيجية لم يتم حسم نسبتها بعد.
واوضح المصدر انه سيتم طرح الزيادة لمساهمي الشركة، مشيرا الى ان هدفها هو مقابلة التوسعات، سواء التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، او الجديدة ضمن استراتيجية مجلس الادارة الهادفة الى تحقيق اكثر من هدف يتعلق بدخول اسواق جديدة وقطاعات اخرى في مجالات التكنولوجياِ وأضاف المصدر ان توسعات الحاسبات وصلت الى اسواق اميركية عبر احدى شركاتها التابعة، اضافة الى اسواق كبرى في اسيا ابرزها السوق الهندي واخرى في منطقة الخليج من بينها الامارات وقطر.
وتحدث عن ان الحاسبات تملك حاليا نحو 9 شركات تغطي اغلبية القطاع التكنولوجي، وشركات اخرى متخصصة في نقل المعلومات والبيانات، مشيرا الى انها تحقق ارباحا تشغيلية للحاسبات القابضة، حيث ان جميع تلك الشركات لديها عقود وانشطة.
من جهة اخرى، اوضح المصدر ان الحاسبات تعمل على تجهيز احدى الشركات التابعة المتخصصة في خدمات ونظم الحاسب الآلي والادارة الحديثة، لإدراجها في سوق الاوراق المالية عام ِ2007
وعن ارباح الاشهر التسعة قال المصدر ان ارباح الحاسبات تعتمد على انشطتها الرئيسية، وليس على الاسهم مشيرا الى ان الربع الثالث يحمل نموا جيدا.
وتابع المصدر ان احدى شركات الحاسبات تقدمت بعروض لعدد من شركات الطيران الضخمة لتقديم خدمات تكنولوجية تتعلق بالمعلومات ونقل البيانات وغيرها مضيفا ان ادارة الشركة تقوم ببحث عدد من الفرص في اسواق جديدة.






الصفاة' تطلب تقديم 'البيوع المستقبلية


علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان شركة الصفاة للاستثمار تقدمت اخيرا لبنك الكويت المركزي تطلب الموافقة على تقديم خدمة البيوع المستقبلية ضمن صناع السوق الحاليين للأداة.
وقالت المصادر ان الشركة التي تنتظر موافقة البنك المركزي قد استقطبت بعض الكفاءات الاستثمارية التي سبق ان ادارت هذا النظام لدى شركات استثمار محلية بالاضافة الى تجهيز 'السيستم' الخاص بتقديم هذه الاداة، مشيرين الى ان تعدد وتنوع صناع السوق على الادوات المتاحة للمتعاملين في السوق يثري هذه الادوات.






نور' تسيطر على شركة عقارية مصرية


علمت 'القبس' من مصادر استثمارية ان شركة نور للاستثمار وقعت خلال الايام القليلة الماضية عقدا لشراء 51 في المائة من رأسمال شركة مصرية للاستثمار العقاري.
واوضحت المصادر انه بحكم سيطرة 'نور' على حصة مؤثرة في الشركة العقارية المصرية التي تتخذ من مدينة 6 اكتوبر موقعا لها، ستعمد بداية الى تغيير مجلس ادارة الشركة واعادة هيكلتها وتفعيل انشطتها ومن ثم ادراجها في البورصة المصرية.
واشارت المصادر الى ان الشركة العقارية المصرية تأسست عام ،1997 ولديها مجموعة مشاريع جيدة في وقت تشهد فيه سوق العقارات المصرية انتعاشا غير مسبوق، مما يتيح للادارة الجديدة التوسع في مشاريع جديدة.






سيستم' البورصة الآلي إلى نقطة الصفر ولجنة السوق تفسخ عقده


قال مصدر في سوق الكويت للأوراق المالية ان لجنة السوق اقرت التوصية بفسخ عقد شركة سي ام سي التي كانت تعاقدت معها ادارة البورصة قبل اربع سنوات لانجاز نظام التداول الآلي 'سيستم'.
وذكر المصدر انه في ضوء التقرير الذي تم اعداده بعد ان انتهت مدة التعاقد في اغسطس الماضي، وعدم انجاز النظام الآلي، رأت اللجنة تطبيق بنود العقد وانهاء خدمات الشركة.
من جهة اخرى، علم انه سيتم البحث عن شركة اوروبية او اميركية تملك انظمة لأسواق المال، ليتم التعاقد معها وتقديم 'سيستم' متطور للسوق يضاهي المعمول به في الاسواق العالمية خلال وقت قياسي.
واضاف ان اي شركة متخصصة في الاسواق العالمية في اوروبا او اميركا قد لا تحتاج سوى الى اشهر قليلة لانجاز 'السيستم'، حيث تملك تلك الشركات انظمة وسنقوم بتكييفها وبرمجتها حسب احتياجات السوق المحلي ومتطلباته.
وبعد مرور نحو 4 سنوات يعود 'سيستم' البورصة الجديد الى نقطة الصفر، لحين التعاقد مع بديل عالمي.
على صعيد آخر، ذكر المصدر ان لجنة السوق طلبت معلومات عن اجراءات التعاقد مع الشركة التي كانت معنية بإنجاز النظام الآلي للسوق.






مجموعة الأوراق تحضر لصندوق خليجي


علمت 'القبس' ان شركة مجموعة الأوراق المالية بصدد تأسيس صندوق استثماري برأسمال مفتوح بين 5 إلى 100 مليون دينار يوجه الى اسواق الخليج.
وبين مصدر مطلع أن هذا الصندوق سوف يستثمر في أسهم الشركات المدرجة وغير المدرجة الى جانب اصدارات الأسهم الأولية والثانوية والصناديق والسندات وأدوات السوق النقدي وغيرها من الأدوات المالية المتنوعة.






إدراج 'مشاعر' في البورصة 16 أكتوبر


علمت 'القبس' ان ادارة سوق الكويت للأوراق المالية وافقت على ادراج شركة مشاعر في البورصة على ان يتم تداول اسهمها في السوق اعتبارا من الاثنين 16 اكتوبر الحالي.
وذكرت مصادر ذات صلة ان رأسمال الشركة يبلغ 85.3 ملايين دينار، مشيرة الى ان مساهميها الرئيسيين هم كل من الشركة الأولى للاستثمار وشركة أعيان للاجارة والاستثمار.
وأوضحت المصادر ان مشاعر تدير شركة مسعى التي تمتلك فيها 16 في المائة من رأسمالها التي يبلغ رأسمالها 28 مليون دينار.
وأشارت الى ان شركة مشاعر تدير خدمات خاصة بالحج كتأجير الحاملات والباصات والسيارات واصدار تذاكر السفر للحجاج.
وكانت الشركة قد رفعت رأسمالها الى 85.3 ملايين دينار من 5.3 ملايين دينار بسعر 100 فلس للسهم وعلاوة اصدار 200 فلس.






عارف: منشآت ترفع رأسمالها إلى 20 مليون دينار


قالت مصادر استثمارية ان شركة منشآت العقارية ستقوم بزيادة رأسمالها الى 20 مليون دينار من 15 مليون دينار حاليا.
وأوضحت المصادر في تصريحات ل 'القبس' ان الزيادة ستكون لمصلحة المؤسسين ولن يتم طرحها في اكتتاب عام.
وذكرت المصادر انه لم يتم تحديد سعر الاكتتاب في السهم، ولكنها توقعت ان يتراوح بين 500 و550 فلسا.
وأوضحت المصادر ان هذه الشركة هي من الشركات الزميلة في شركة مجموعة عارف الاستثمارية، وكانت قد تقدمت بطلب لإدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية متوقعة في الوقت نفسه ان يتم ادراجها في نوفمبر أو ديسمبر المقبل.
ولفتت المصادر الى ان الشركة حققت ارباحا متميزة في العام الماضي بلغت 240 فلسا.
في حين من المتوقع ان تحقق مع نهاية الربع الثالث من العام الحالي حوالي 280 فلسا، والتي جاءت نتيجة نشاطها في تسويق برج زمزم في المملكة العربية السعودية.






الصفاة' تستحوذ على 5% من 'بيت المال


قال مصدر ل'القبس' ان شركة الصفاة للاستثمار، قامت بتغطية نحو 5% من رأسمال شركة 'بيت المال'.
واوضح المصدر ان سعر الاكتتاب بلغ 180 فلسا للسهم الواحد وشركة بيت المال هي احدى شركات المستثمر الدولي التي يقوم بتجهيزها لإدراجها في سوق الاوراق المالية.
وذكر المصدر ان 'الصفاة' تنتقي الفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرا الى ان دخولها الى اي استثمار طويل الاجل لأهداف استثمارية.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ الوطني: الأرباح تزيد 20% إلى نحو 198 مليون دينار


علمت القبس ان بنك الكويت الوطني ارسل بياناته المالية عن فترة الاشهر التسعة من 2006 الى بنك الكويت المركزي لاعتمادها.
وبين مصدر ان ارباح تلك الفترة تتضمن نموا يزيد بنسبة 20% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقدر المصدر ارباح تلك الفترة بأنها قد تصل الى 198 مليون دينار.
وكانت ارباح الفترة نفسها من 2005 تبلغ 155.7 مليون دينار.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ المخازن: 145 فلسا


كشفت مصادر مطلعة ان ارباح شركة المخازن العمومية الاولية غير المدققة عن فترة الاشهر التسعة من العام الحالي بلغت نحو 145 فلسا للسهم الواحد اي ما يعادل 11.5 مليون دينار منها 40 فلسا للربع الثالث، وكانت المخازن العمومية قد حققت في الفترة المماثلة من العام الماضي ارباحا بلغت 100 مليون دينار بما يعادل 180 فلسا حسب رأس المال القديم.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ الكويتية للتمويل والاستثمار: ربحية السهم نحو 95 فلسا


توقع مصدر مطلع ل 'القبس' ان تعلن الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار عن صافي ارباح لفترة الاشهر التسعة تبلغ 28.6 مليون دينار اي بمقدار 95 فلسا للسهم الواحد.
وكانت ارباح الفترة نفسها المقابلة من العام الماضي تبلغ 19.3 مليون دينار بواقع 80.1 فلسا للسهم، وتبلغ نسبة النمو في ارباح الكويتية للتمويل نحو 48% .






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ المركز المالي' تحول خسائرها إلى أرباح تزيد على مليون دينار


اكد مصدر استثماري ان شركة المركز المالي تمكنت من اطفاء جميع خسائرها، مشيرا الى ان فترة الاشهر التسعة من 2006 ستتضمن ربحاِ وتوقع ان تعلن الشركة عن 3 فلوس تقريبا، اي نحو مليون دينار، مشيرا الى ان الربع الاخير، سيشهد تحسنا للاداء.
من جهة اخرى قال مصدر ان الشركة في صدد طرح صناديق وادوات استثمارية جديدة خلال الربع الحالي.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ 35 فلسا ربحية سهم 'البترولية المستقلة


توقع مصدر مطلع ان تحقق شركة المجموعة البترولية المستقلة ارباحا ايجابية عن فترة الاشهر التسعة المنتهية اواخر سبتمبر الماضيِ وذكر المصدر ان اجمالي الارباح ستكون في حدود 5.32 ملايين دينار كويتي اي بواقع 35 فلسا للسهم الواحد.
ومن جهة اخرى قال المصدر ان ارباح البترولية تشغيلية بالكامل، مشيرا الى ان الشركة استفادت خلال الفترات الماضية من تحسن اسعار النفطِ واضاف:
تتطلع الشركة لتحقيق اداء افضل حتى آخر العام، في ظل تنامي عملياتها وانشطتها المتعلقة بعمليات المتاجرة بالنفط.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ 36 فلسا ربحية سهم الصفاة للاستثمار


يتوقع ان تحقق شركة الصفاة للاستثمار اداء جيدا لفترة الاشهر التسعة في 2006، حيث من المرتقب ان تصل ربحية السهم الى اكثر من 36 فلسا جميعها محققة وناجمة عن عمولات وعوائد استثمارات مباشرة.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ التخصيص' أطفأت خسائرها وحققت 7 فلوس


علمت 'القبس' ان الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة نجحت في الربع الثالث من العام الحالي من اطفاء خسائرها في النصف الأول، وحققت ارباحا بلغت 434.2 مليون دينار أو ما يعادل 7 فلوسِ وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل 'القبس' ان موجودات الشركة في الربع الثالث من العام الحالي ارتفعت بنسبة تفوق 100 في المائة عما كانت عليه في نهاية العام الماضي، حيث بلغت 102 مليون دينار بالمقارنة مع 46 مليون دينار.
وكانت الشركة قد خسرت في النصف الأول من العام الحالي 226.2 مليون دينار (خسارة السهم 6 فلوس).
وأشارت المصادر الى ان التغييرات المتراكمة في القيم العادلة ارتفعت في الربع الثالث من 2006 الى 25 مليون دينار من 13 مليون دينار في نهاية العام الماضي، فيما تبلغ القيمة الدفترية للسهم 200 فلس، وهو سعره السوقي نفسه في البورصة.
وأكدت المصادر ان أي تحسن في المحفظة الاستثمارية للشركة سينعكس ايجابا على بياناتها المالية وهو ما حدث خلال الربع الثالث، مبينة في الوقت نفسه ان التخصيص تمتلك محفظة من مكوناتها 'الصناعات الوطنية' و'المركز المالي'.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ نور: 60 فلسا


يتوقع ان تحقق شركة نور للاستثمار ربحية للسهم لا تقل عن 60 فلسا في الاشهر التسعة من بداية العام الجاري، وقالت مصادر ان الشركة ستعلن عن نتائجها المالية للاشهر التسعة خلال الايام القليلة المقبلة.






أرباح 9 أشهر ِِِِِِِِِ صكوك: 20 فلسا


توقعت مصادر استثمارية ان تعلن شركة صكوك القابضة عن ارباح في فترة الاشهر التسعة بواقع 20 فلسا لكل سهم اي بواقع 6 ملايين دينار حيث بلغت ارباح الربع الثالث 4 فلوس لكل سهم فيما بلغت ارباح فترة الشهور التسعة من العام الماضي 14 فلسا.
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
تحرك سهم الدار للاستثمار يوم الاربعاء كان بسبب

الارباح الجيده للشركه

المصدر يقول ان السهم مواصل صعود

وراح يسحب معاه سهم ادنك ,, يمكن ,, مو اكيد

الخبر مايعني توصيه شرء او بيع
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
العقاريه الاستثماريه

مضاربها مافي غيره والي يشتغل في شركه كان اسمه الخدمات التمويليه

ناوي يصعدها لسعر 200 فلس ويمكن اكثر شويه

السبب الشركه ماعندها شي

والشركه خسرانه في الربع الثاني

كلام مصادرنا مايعني انك تشتري او تبيع
بس جيك ورانا
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
العقاريه الاستثماريه

مضاربها مافي غيره والي يشتغل في شركه كان اسمه الخدمات التمويليه

ناوي يصعدها لسعر 200 فلس ويمكن اكثر شويه

السبب الشركه ماعندها شي

والشركه خسرانه في الربع الثاني

كلام مصادرنا مايعني انك تشتري او تبيع
بس جيك ورانا


نسخة مقلدة من اخونا بوعابد مصادر الله يذكرة بالخير بس اخونا مصادر كانت مصادره موثوقه 90%
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
ماتشرفنا بمعرفة مصادر بوعابد يالمعوشرجي
وكلنا نفيد بعض

مصادرنا واخبارنا على قد حيلنا واجتهدنا مع الشباب
شويه من الصحافه
وشويه من الشركات
وشوي شوي يمكن نطلعها من المقاصه لكم

تستاهلون

المهم تجيكون وراي لان مافي شي بالدنيا مؤكد
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
ماتشرفنا بمعرفة مصادر بوعابد يالمعوشرجي
وكلنا نفيد بعض

مصادرنا واخبارنا على قد حيلنا واجتهدنا مع الشباب
شويه من الصحافه
وشويه من الشركات
وشوي شوي يمكن نطلعها من المقاصه لكم

تستاهلون

المهم تجيكون وراي لان مافي شي بالدنيا مؤكد

ونعم فيك وكلنا نفيد بعض بس ذكرتنا فيه الله يذكرك بالخير كان يصدق بمعظم المعلومات بنسبة 90% واذا اخطأ بنسبة 10% لاموه الناس وكان محبوب عند الكل وما كان يحب احد يزعل عليه :)
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
الانماء العقاريه

مملوكه لبيت التمويل الكويتي ,, عرفنا ,,

يقولك ماستفادت من ادراج الافكو

ويقولك انها سنتها الماليه تنتهي في 31 هالشهر

مابقى شي صح

يبيله انماء

جيكو وراي لان معلومات طياره ماتصلح وتوهق مرات

هالمره هالحجي من دلال يعرف حق هالسهم

ماقدر اكثر
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
تصدق يالعوشرجي انا من زمان مسجل بهالمنتدى
بس وقتنا كان يضكنا

هاليومين رمضان والعباده ماخذه وقتنا ومابقى شي على العشر اواخر
قلت خلني ادش هالمنتدى الطيب واكتب فيه ويمكن
تستفيد الناس من اخبارنا

الله يرزقكم ويربحنا
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
ايفا للطيران

هالمره طيران
من زمان فنادق
وقبلها بس ايفا

ماعلينا

يقولك افتحوا حساب في المقاصه الاسبوع الي فات

وناوين على شي فيه عليه دشه

ترى ايفا للطيران تاسست في شهر 8 هالسنه
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
انجازات العقاريه

المال عقاريه قبل

وصلت لين سعر 360 يوم الاربعاء وكان وراء هالصعده الطيبه

شركه يرأسها شخص اسمه معتصم حيدر الشهابي
ونائبه عبد الله محمد جاسم الصقر

الشركه اسمها ,, شركة ديار الكويت العقارية ,,

لاحظو ابن السيد محمد الصقر نائب ديار الكويت العقاريه

نسبة الدخول اكثر من 5 %

صاير مخامط
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
شركه صناعيه

فيها ملكيه مشتركه بين ,, الخرافي ,, و ,, الصقر ,,

اسمها ,, بورتلاند ,,

ست ايام تصعد

يقولك الصقر مانتبه لها الا بعد ثالث يوم صعود
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
المباني

شعليها ماعليها

ماعليها سهم راكد طول السنه

بس ان تحرك عطاك

السهم بحسب مكتب الدلاله الي يبيع ويشتري لمضاربها

يقولك فيها بعد

50 فلس

يعني 620 فلس زود عليها 50 فلس

ترى طمع شين ولا تهتم ان راحت فوق


خلها لهم
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
بنك الكويت الوطني

السهم الي يسمونه اهل السوق ,, بالبعير ,,

مكمل ان الله كتب له على سعر 2300

توصيه مانتحملها
 
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
86
مجموعة الصناعات الوطنية


يقولك ارباحها ممتازه وعلشان هالشي بتكمل لين توصل

1300

والله اعلم
 
أعلى