متى إدراج شركة مشاعر لخدمات الحج والعمره؟؟؟

بومحمد222

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2005
المشاركات
58
يا أخوان اللي عنده معلومة أكيده يفيدنا. وجزاكم الله ألف خير
للعلم واحد يقولي إن الإدراج بتاريخ 16/10/2006 واليوم فيه مقاله في الرأي العام مع رئيس مجلس إدارتها ( الشايع) يقول فيها إن الإدراج في 16/11
مع العلم إن 16/11 يصادف يوم خميس.
والله إحترنا يا جماعه هل هو خطأ مطبعي؟
أفيدونا أفادكم الله:confused:
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8

خلك شقردي

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
732
الإقامة
الكويت
من ناحية اخرى، لفت رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في «مشاعر» لخدمات الحج والعمرة احمد الشايع الى ان الشركة تمتلك شريحة كبيرة من العملاء، وفي تزايد مستمر، الامر الذي دفع نحو البحث عن حلول لمواجهة متطلبات سوق الحج والعمرة من مسكن وخدمات اخرى.
وقال الشايع خلال المـؤتمر الصحافي امس ان هذه الاشكالية محل بحث من شركة مشاعر منذ فترة، وكان من نتاجها تأسيس «مشاعر الاولى» والتي ستقضي على نحو 90 في المئة من مشاكل السكن بالنسبة لعملاء الشركة من خلال تسويقها لصكوك المريديان والتي تتضمن 8 أبراج.
واشار الشايع الى ان «مشاعر» بدأت فعلياً تسويق الصكوك، وأنها سوقت نسبة كبيرة منها، مبيناً ان عوائد شركته من تسويق صكوك المريديان تبلغ 10 في المئة بما يعادل 3 ملايين دينار، اضافة الى حصولها على نسبة تبلغ 10 في المئة مقابل تشغيلها لصفقة الابراج.
وردا على سؤال بخصوص موعد ادراج «مشاعر» في سوق الكويت للاوراق المالية قال ان الشركة حصلت على موعد ادراجها من ادارة البورصة وسيكون في 16 اكتوبر المقبل، متوقعاً الا يقل سعر الادراج عن دينار للسهم الواحد.

الرأي العام
تاريخ 30-08-2006 :confused:
http://www.alraialaam.com/30-08-2006/ie5/economics.htm

ومقابلة اليوم مع الراي العام قال نوفمبر

لكن الخبر بجريدة الوطن، اليوم، قال
من ناحية اخرى، وحول السعر المتوقع والمرتقب لسهم مشاعر عند الادراج في البورصة اعتبارا من الاسبوع المقبل، افاد الشايع انه ليس من السهل التنبؤ بسعر معين، ذلك ان تحديد السعر متروك لاوضاع السوق ومحددات قيمة الادراج في الوقت نفسه، لكنه أعرب عن أمله في أن يكون سهم مشاعر من الاسهم الجيدة
 
أعلى