upda

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
السهم يمر في مرحلة تجميع وضغط ومتي ما فتح راح تشوفون انشالله0.1500
 

jamal

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2004
المشاركات
634
الإقامة
Kuwait
السهم جيد على الويكلى وهذا الاهم . يجب ألا يكسر .0680 وخاصتا غدا
إن لم يكسرها فهدفه 10 ومن ثم كما ذكر اخى عصويد . والله الموفق
 

moojazi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2003
المشاركات
61
الاخ عصويد افضل سعر للشراء ارجو الرد بسرعه قبل لاينتهي السوق
 

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
زين ماشريت راقب السهم بكره ولاتندفع وافضل الشراء علي دفعتين الاولي علي سعر0.0680 والاخري علي حسب حركت السهم.
 

moojazi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2003
المشاركات
61
نشوف بكره والله كريم
 

Winchester

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
595
الإقامة
kuwait
مؤشرات السهم أغلبها سلبة ولا اشوف في فرصة للصعود بس في احتمال دعم عند الموفنج افرج 50 عند = 0.065
 

الملفات المرفقه:

  • upda.JPG
    upda.JPG
    الحجم: 84.7 KB   المشاهدات: 136
التسجيل
20 أكتوبر 2004
المشاركات
1,242
المرحلة الثانية لكاتلين Workover يو بي دي أي تَشْرعُ - مرحلة واحد مُكمَلة بإتّصالِ ضاغطِ الغاز الطبيعي الجديدِ - طرف شمالي مِنْ حقلِ الّتي سَتُرجَعُ إلى الإنتاجِ اليوم
أكتوبر/تشرين الأول الجمعةِ 13, 6:28 صباحاً إي تي


جاكسبورو، تكساس --( سلك عملِ) -- تطوير ملكيةِ عالميِ وشركةِ إستملاكِ (أو تي سي بي بي: يو بي دي أي - أخبار) نفط كاتلين تابع وGas، المحدودة. نُصِحَ بالمَعْلَمِ 4، ذات المسؤولية المحدودة بأنّ العملِ شَرعَ على مرحلةِ 2 workover للنفطِ وحقلِ غاز كاتلين في مقاطعةِ جاك، تكساس، يَبْدأُ بتصليحِ طرقِ الإيجارَ على الهكتارِ 240 روث إيجار.
الإعلان


إيجار روث عِنْدَهُ 11 بئرُ وسجلاتُ تأريخيةُ مِنْ تكساس يَدْفعانِ لجنةً تُشيرُ إليها جَعلتْ أكثر من 49,000 غازِ mcf و4400 برميل تُزيّتُ في شهورِ إنتاجِها البالغة الذروةِ. على الأقل بئران تُحمّلانِ بالسائلِ لحد الآن ما زالتا تُنفّسانِ غازَ خلال الغلافِ والنفطِ في سطحِ الآخرين بدون مصعدِ. فقط أحد الآبارِ أُنتجتْ في العديد من السَنَوات الماضية ووحدات الضخّ عُرّيتْ للأجزاءِ وخطِ الأنابيب فَصلا. المعابر كَانتْ غير قابلة للعبور تقريباً حتى حرّكَ المَعْلَمَ غافيين إلى الموقعِ وبَرّأَهم كُلّ. المَعْلَم سَيَعْملُ على كُلّ 11 بئر تَبْدأُ فوراً.

قروي ستيف المَعْلَم العاشق يَذْكرُ بأنّ، "إيجار روث نموذجيُ مِنْ شرطِ كامل حقلِ كاتلين. ويلز ذلك كَانتْ قادر على الإنتاجِ الهامِّ أُغلقَ ببساطة في بدلاً مِنْ مُبقى أَو مُصَلَّحِ. عندما هذه الآبارِ مُجَدَّدة، كُلّ الإشارات تُشيرُ بأنّهم سَيَكُونونَ مُنْتِجون جداً ثانيةً."

ببدءِ مرحلةِ 2 مِنْ المشروعِ، إكمال مِنْ مرحلةِ 1 أُشيرَ متى مَعْلَمَ أوصلَ ضاغطَ الغاز الطبيعي العالي الضغطِ الجديدِ إلى الطرف الشمالي مِنْ الحقلِ يوم الخميس. تلك الآبارِ سَتَعُودُ إلى بِداية الإنتاجِ الجمعةَ. الإنتاج سَيُراقبُ مباشرةً خلال عطلة نهاية الاسبوع وذَكرَ في وقت مبكّر من الإسبوع القادم.

"بينما يَتقدّمُ العملَ على كاتلين، تَقلّصنَا 3 أزياءَ workover إضافية أيضاً لبَدْء العمل على آبارِ جدولِ الوادي في النَبّالِ، كولمان ومقاطعات Palo Pinto، "قالَ ساذجَ Damary مِنْ يو بي دي أي تابع Ambient ويلز Services، المحدودة. "ب4 أزياءِ في الحقلِ، نَتوقّعُ إلى workover بحدود 12 بئر بِالإسبوع ونُرجعُهم إلى الإنتاجِ بخطوطِ الأنابيب الجديدةِ ووسائلِ الخزنِ."

تقدّم هذه المشاريعِ سَتَكُونُ مُخْبَرة عَنْها مِن قِبل يو بي دي أي كما تُواصلُ تَجديد موقعِ ويبها في: www.universalpropertydevelopment.com..

حول يو بي دي أي

تطوير الملكيةِ العالميِ وشركةِ الإستملاكِ (أو تي سي بي بي: يو بي دي أي - أخبار) بؤر على الإستملاكِ وتطويرِ النفطِ المثبتِ وإحتياطيات الغاز الطبيعي وفرصِ الطاقةِ الأخرى خلال خَلْقِ الأعمال المشتركةِ مَع المالكين التّمويلِ الغير كافيِ مِنْ عقودِ الإيجار المعدنيةِ وتقنياتِ الطليعةِ.

البيانات إحتوتْ في هذا البيان الصحفي الذي لَيستْ مستند على الحقيقةِ الحاليةِ أَو التأريخيةِ تقدمي في الطبيعةِ. تَعْكسُ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ وجهاتِ النظر الحاليةِ للإدارةِ فيما يتعلق بالأحداثَ المستقبليةَ وخاضعة لبَعْض الأخطارِ، حيرة، وفرضيات. يَجِبُ أَنْ واحد أَو أكثر مِنْ هذه الأخطارِ أَو الحيرةِ تَتحقّقانِ أَو يَجِبُ أَنْ فرضياتَ تحتيةَ تُثبتُ نَتائِجَ فعليةَ خاطئةَ قَدْ تَتفاوتُ مادياً مِنْ تلك المَوْصُوفةِ هنا كَما هو مُتَوَقَّع، مُخَمَّنة مُعتَقَدة، تَوقّعَ، أَو وَصفَ مطابقاً إلى التعابيرِ المماثلةِ.



الإتصال:
 

moojazi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2003
المشاركات
61
مشكور ارسطو الدروازه
 

moojazi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2003
المشاركات
61
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان ابو ابراهيم والشعثاني وتريدر وسهيل الدراج وسمي شرايكم ولا يهونون باقي الاخوان في Upda نبي الزبده


ماشالله ماخليت حد نبي رد واحد منكم يكفي عن الشركه
 

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
خبر قوي نازل علي الياهو وأنشالله ينعكس علي اداء السهم.
 
أعلى