دعوه للضحك ... اعلان للمغفلين فقط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة boalons, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2006.

  1. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    قرات اعلان غريب عجيب بجريده الصدى :D

    اتركم مع نص الاعلان

    مركز
    ملك البرامج
    حصريا ولاول مره بالكويت

    برنامج التداول الاكتروني في البورصات العالميه

    برنامج التداول الاكتروني هو برنامج يقوم بالتداول تلقائيا من عمليات البيع والشراء بواسطه اقوى النظريات والاوامر التي صممت لانتاج ارباح بنسبه 80% شهريا واكثر منها :D عجبتني هدي بعد شوي بروح اشتري البرنامج (اخبار السوق العالمي-النظريات-والاخبار المفاجئه للسوق العالمي) فيحقق بدلك ارباح قويه جدا بسبب النظريات التي ادخلها كبار المستثمرين على البرنامج الى مدة خمسة سنوات قادمه

    قيمة البرنامج :

    50 الف دينار ( شامل جهاز لابتوب+البرنامج+حساب 20 الف دولار في البورصات العالميه باسم المستثمر في احدى شركات الوساطه+ضمان استعادة المبلغ بالكامل في حاله الخسارة ولمده خمس سنوات قادمه .
     
  2. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    والله نصابين بس ترى في ناس مساكين راح يصيدونهم
     
  3. kappa

    kappa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    579
    عدد الإعجابات:
    0
    والله مصايب وبلاوي

    وين التجاره عنهم؟
     
  4. TechnoFund

    TechnoFund عضو متميز

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    919
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    الروضة
    هذا يبيع على اثنين من الدراويش .. يطلع شغله اوكي ..

    فيها عمارة ..

    مو غلط .. إذا في إعلانات يقولولك تعال ونعطيك فلوس .. والناس تروحلهم .. شلون أخينا هذا !!
     
  5. شبروح

    شبروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0
    نصب واحتيال فحذروا تلك الاعلانات الرخيصه
     
  6. TechnoFund

    TechnoFund عضو متميز

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    919
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    الروضة
    انا بعرف .. صاحب هالاختراع المحترم مو المفروض يكون عنده $$ يمه ستعش صفر .. ؟!! ليش قاعد يسوقه على الفقاره اللي مثلنا !! لا مع ضمان استعادة المبلغ بعد .. جرعة ثقه، ومكلف على نفسه صراحه بهالعشرين ألف دولار .. يعني 6000 دينار !!

    بط جبدي يا بو الانس .. بشتكي عليه وين اروح .. ابي اخذ فيه أجر !! دلوني وين اروح ..

    ولا اقولكم .. واحد يتبرع يدز إيميل حق الشيخ صباح يقوله عن الموضوع .. طبعا انا مالي شغل في الموضوع .. بس قلت يمكن ينفع

    :d
     
  7. ابو عمر ب

    ابو عمر ب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2006
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    ماناقص البورصه الا هيك شغل وان شاء الله فى المستقبل سيتم بيع خلايا من بيل غيتس لأستنساخها والخليه على......
     
  8. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :) :) :) :) :) :)

    اخذ من جيسه وعايده ..,
     
  9. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ان كنت تدري !!!

    إن كنت لاتدري فتلك مصيبة .. وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم

    يعني الجماعه في الصدى مايدرون عن جمبزتهم أبصم بالعشر انهم بدروون . لكن ماخذينها تجاره ( بزنس )اي اعلان حطوه موهامهم الشعب الغلبان

    لازم اول مايتحاسبون الحرايد الاعلانيه .. موعدل كلامي

    ودمتم دمتم سالمين
     
  10. مساعد الجارد

    مساعد الجارد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    السلام عليكم

    هاذي يسمونها " مصيدة المغفلين " :)

    و على قولة المثل : " رزق الهبل على المجانين " .
     
  11. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    أنا ماقرأت الأعلان هل هو داخل الكويت أو خارج الكويت وبحال داخل الكويت نقدر نقول هذا شغل وزارة التجارة والجهات الحكومية وأعتقد من مهام مدير عام البورصة عمل فريق خاص بالبحث عن هذه المسائل وضبطها وتحويلها الى جهات الأختصاص .
    وياأخوان مافي شئ أسمه مضمون ، وهذا نوع من الأستغفال والأستخفاف وغسل عقول صغار المساهمين ، والرزق على الله .
     
  12. الجديد دائما

    الجديد دائما عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    554
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    الله يرحم عباده

    السلام عليكم


    انا اشوف ان الاعلان هذا من الف اعلان ينشر بالجرائد الاعلانية(فيها التكييش_وكفلاء على بنوك_ومستحضرات تجميل وتخفيف الوزن باقل من اسبوع_واخر شي البورصه يديده الشغله؟)

    الله يرحمنا ويرحم الناس وادعوا بالايام المباركه ان يبعدنا واياكم واخواننا من اكلة لحوم البشر.


    وتقبل الله صيامكم وقيامكم
     
  13. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    يا مسكين يا مدير البورصه :confused: :confused:

    الاعلان يتكلم عن البورصات العاليمه
    وماله اي علاقه بالسوق الكويتي

    :( :( :( :( :( :(
     
  14. aadm1

    aadm1 موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    981
    عدد الإعجابات:
    2
    بسيطه دقو علي 113 جنه رقم حمايه المستهلك بوزارة التجارة وعطوةهم رقم تلفونه ويحطونه بالزنزانه ويعدمونه بعد جم يوم ....
     
  15. بورصاوي

    بورصاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مايو 2004
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    2
    لا ابشركم الحين يدقون على العالم بالتلفونات
    نفس هالشركه هاذي دقوا علي ههههههههههه
    ضحكت لما قالوا 80 % من ملك البرامج
    والله خرابيط ...لا وحاطين لهم وحده مايعه تدقدق على هالعالم
    اخر شي قلت لها شغله فيها ربح 100 % تبينها ... طوط طوط طوط
     
  16. برمودا1

    برمودا1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    73
    عدد الإعجابات:
    0
    واللة نكتة راعى الاعلان :D
    كلمتة امس وشخلتة بالمكاسر لما بطيت جبدة ...تبون تضحكون
    قالى يبا ماابى منك الا عشرة الاف دولار بس بشرط تسولى دعاية وتحلف انك شارى منى البرنامج ب50 الف دينار :confused:
    زين ماطر منى سلف هههههه
     
  17. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    عطني رقمه ابي ماعندي شغل:)
     
  18. جراندايزر

    جراندايزر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    264
    عدد الإعجابات:
    0
    انزين الحبيب هذا ليش مايتاجر ابرنامجه ويفك نفسه من عوار الراس
     
  19. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا تخاف اللي راح يدفع خمسين ألف دينار حق البرنامج ما هو غبي يقط فلوس على الفاضي يعرف كيف يصيد صاحب الاعلان ههههههههههه
     
  20. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة الخير عطونا رقمه خلنقزره عليه :) بسوي روحي غشيم وبقولة اذا عطيتك 100 الف جم تعطيني؟