الي من يهمة الامر رسالة sms الي هالرقم 9709016

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
لجنة طالبي الرعاية السكنية في الأحمدي: حلحلة في موضوع إنشاء منطقة غرب هدية


بشر منسق اللجنة التطوعية لطالبي الرعاية السكنية في محافظة الاحمدي داهم القحطاني اهالي المحافظة بقرب انتهاء المشاكل التي تعيق طرح مناقصة تصميم وانشاء منطقة غرب هدية بعد ان وردت معلومات الى اللجنة تفيد بتغيير في موقف شركة نفط الكويت الرافض لإنشاء المنطقة.
واوضح القحطاني في تصريح صحافي ان «رفض شركة نفط الكويت لإنشاء المنطقة قد عطل المشروع كون قرار المجلس البلدي الذي صدق عليه مجلس الوزراء يربط انشاء المنطقة بموافقة شركة نفط الكويت» موضحا ان «المعلومات تشير الى ان جهودا قامت بها مؤسسة الرعاية السكنية عبر وزير الدولة لشؤون الاسكان بدر الحميدي من شأنها تغيير موقف شركة النفط تجاه المشروع الاسكاني الذي ينتظره الآلاف من طالبي الرعاية ومن ضمنهم بعض موظفي شركة نفط الكويت نفسها». ودعا القحطاني وزير الطاقة الشيخ علي الجراح ورئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت المهندس فاروق الزنكي الى «اتخاذ قرار تاريخي بالسماح لمؤسسة الرعاية السكنية ببدء اجراءات تصميم وتنفيذ منطقة غرب هدية في الجهة المقابلة لمناطق الصباحية وهدية» موضحا ان «هذا القرار سيقابل بالثناء والشكر والتقدير من قبل اهالي الكويت عموما وسكان محافظة الاحمدي على وجه الخصوص».
وبين ان «اللجنة التطوعية لطالبي الرعاية السكنية والتي تبدي ثقتها الكاملة في اجراءات مؤسسة الرعاية السكنية والتعاون المأمول من وزير الطاقة الشيخ علي الجراح ومن شركة نفط الكويت قررت تأجيل اي تحرك آخر الى حين وضوح ما ستصل اليه التطورات في هذا الملف». ودعا القحطاني الراغبين الى «المشاركة في تحركات اللجنة الى ارسال رسالة (sms) على الهاتف النقال رقم 9709016 تتضمن الاسم الثلاثي وسنة الطلب الاسكاني، متمنيا تعاون الجميع في تحقيق حلم كل شاب وفتاة كويتية في الحصول على حقوقهما في الرعاية الاسكانية.
 

asrar12345

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2006
المشاركات
1,776
الإقامة
أين ؟؟؟
شركة النفط لها الحق في الرفض لدواعي امنية

كما ان المشروع تمر بقربه خطوط الضغط العالي وهذه تشكل خطر على صحة الإنسان على المدى البعيد

بصورة عامة أغلب الاراضي التي تخصصها البلدية للمؤسسة العامة للرعاية السكنية

فيها عوائق من هذا القبيل

و عليها ملاحظات صحية من قبل البيئة

لكن عمك اصمخ

مثل مشروع امغرة سابقا سعد العبدالله حاليا , ومدينة جابر . كلهم

عليهم ملاحظات من البيئة ، لوجود غازات تؤثر على الصحة

وتم الحديث عن بعض هذه الملاحظات بالصحف

لكن قد أسمعت لو ناديت حيا

ولكن لاحياة لمن تنادي

وما مشروع أم الهيمان عنا ببعيد
 
أعلى