الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة wwwQ8, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. wwwQ8

    wwwQ8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,567
    عدد الإعجابات:
    99
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    [SIZE="5"]اقتصــــــــــــاد
    الشركة بصدد المشاركة في بعض الصناديق الاستثمارية
    «الأهلية للاستثمار» تتوقع تحقيق أرباح قياسية في الربع الثالث وتستعد للمشاركة في تحالفات استثمارية


    أقامت الشركة الاهلية للاستثمار غبقة رمضانية حضرها جميع موظفي الشركة والشركات التابعة لها وبمشاركة موظفي وأعضاء ورؤساء مجالس ادارات هذه الشركات.
    وكان في مقدمة الحضور الدكتور عبدالرحمن عبدالله العوضي عميد عائلة العوضي وعبدالسلام عبدالله العوضي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة العقارية للاستثمار وبقية افراد عائلة العوضي والمهندس عبدالرزاق العوضي والمهندس محمد عبدالرحمن الطويل وعبدالرحيم العوضي وعائلته.
    وألقى عبدالله عبدالسلام العوضي كلمة رحب فيها بالحضور، وتخلل الحفل فقرات غنائية وسحوبات على جوائز قيمة، كما تم عرض فيلم خاص عن مشاريع الشركة الاهلية للاستثمار، وكان من ابرز المشاريع التي عرضت مشروع اللاجون سيتي والذي تم تسويق ما بين 70 الى %75 من هذا المشروع الذي حظي باقبال كبير.
    وتناول رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة الاهلية للاستثمار عبدالله العوضي الخطط الاستثمارية للشركة دون الدخول في تفاصيل، مشيرا الى ان الشركة بصدد الدخول في تحالفات استثمارية كبيرة والمشاركة ببعض الصناديق الاستثمارية.
    وألمح العوضي الى ان المؤشرات الاولية للشركة في الربع الثالث من العام الجاري ستكون اكثر من ممتازة الا انه رفض الافصاح عن اي تفاصيل في هذا الشأن مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن نتائج الشركة في البورصة بعد موافقة البنك المركزي.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 17/10/2006
    [/SIZE]
     
حالة الموضوع:
مغلق