CHCG بالمؤشر جيد لكن ob

NAIZAK

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2006
المشاركات
256
chcg

ياريت الأخوان الشعثاني وبوعمر
ومن يعرف نشاط الشركه الأفاده
والسهم بالرتفاع جيد وسعر الدخول

لاست : 2.14$

بالتوفيج
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 11.29 نبي تحليل الخبر وشكرا

مصدر بيان صحفي: الصين 3 C مجموعة


الصين 3 C يَرْفعُ توجيهَ ربحِ سَنَةِ كاملِ ل2007
نوفمبر/تشرين الثّاني الخميسِ 29, 8:00 صباحاً ET


Hangzhou، الصين، نوفمبر/تشرين الثّاني 29 / خينوا Prnewswire FirstCall / -- الصين 3 C مجموعة (لوحة إعلانات OTC: CHCG - أخبار) , a بائع وموزّع مُنتَجاتِ العملَ والمستهلكَ في الصين، أعلنَ اليوم بأنّ رَفعَ سَنَةً كاملةً خفّفتْ المداخيلَ بالكامل لكلّ سهمِ إلى بين .43$ و.47$ لكلّ سهمِ لسَنَةِ كاملةِ 2007. التوجيه السابق .40$ إلى .44$.
الإعلان


الصين 3 C مدير تنفيذي Zhenggang وانج قالَ، "مبيعات للربع الرابعِ 2007 تَمِيلُ حَسناً، لذا نَبْدو مرتاحينَ جداً بالتوجيهِ الأعلى لهذه السَنَةِ."

حول الصين 3 C مجموعة

الصين 3 C a يَقُودُ موزّعاً بالجملةَ وبائعَ 3 C بضاعة: الحاسبات ومُنتَجات وإتصالِ وأجهزة إلكترونية إستهلاكيةِ. تَتخصّصُ الشركةُ في التوزيعِ بالجملةِ ومبيعات بالمفردِ 3 C مُنتَجات في شرق الصين، تَركيز على المُنتَجاتِ التي تَجْعلُ مُرتَبِطة حياةَ الأكثرَ والسهلةَ والمريحةَ. إنّ هدفَ الشركةَ أَنْ يُصبحَ البائعَ الأوّلَ 3 C مُنتَجات في الصين. للمزيد من المعلومات، زيارة http://www.china3cgroup.com .

A لمحة حياة للمستثمرين يُمْكِنُ أَنْ يُدْخَلوا في http://www.hawkassociates.com/chcgprofile.aspx . لمعلوماتِ علاقاتِ المستثمرِ بخصوص الصين 3 C، يَتّصلُ بفرانك Hawkins أَو كين AuYeung، شركاء صقرِ، في 305-451-1888، بريد إلكتروني: info@hawkassociates.com . يُجهّزُ مستثمرُ على الإنترنتُ بضمن ذلك البيانات الصحفية، إقتباسات سعرِ حاليةِ، قوائم أسهم ومعلومات ثمينة أخرى للمستثمرين قَدْ يُوْجَدونَ في http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com . لإستِلام إخطارِ البريد الإلكتروني المجاني مِنْ إصدارات مستقبلية للصين 3 C، يُوقّعُ في http://www.hawkassociates.com/email.aspx .

البيانات التقدمية:

المُتَأَكِّدة للبياناتِ بَيّنَ في هذا البيان الصحفي يُشكّلُ "بيانات نَظْر أماميةِ" ضمن معنى فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. تَضمّنَّا ومن وَقتٍ لآخَرَ قَدْ نَجْعلُ في تسجيلاتِنا العامّةِ، بيانات صحفية أَو بيانات عامة أخرى، بَعْض البياناتِ التقدميةِ، تَضْمين، بدون قيد، أولئك تحت "مُناقشة الإدارةِ وتحليلِ الوضع المالي ونَتائِجِ العملياتِ" جزئياً الثّاني، مادة 7. في البعضِ يُفتّشونَ هذه البياناتِ مميّزة خلال إستعمالِ الكلماتِ مثل "تَتوقّعُ، "" يَعتقدُ، "" تخمين، "" يَتوقّعُ، "" يَنْوى، "" خطة، "" مشروع، "" هدف، "" يُمْكِنُ أَنْ، "" يُمْكِنُ أَنْ، "" قَدْ، "" يَجِبُ أَنْ، "" سَ، """ أَو يَكْتبُ كلمات أَو تعابير المعنى المماثلِ. أنت مُحَذَّر أَنْ لا تَضعَ إعتمادَ لا داعي لهَ على هذه بياناتِ النَظْر الأماميةِ. بالإضافة، إدارتنا قَدْ تَعطي تصريحاتَ تقدميةَ إلى المُحلّلين، مستثمرون، ممثلو أجهزةِ الإعلام والآخرين. هذه بياناتِ النَظْر الأماميةِ لَيستْ حقائقَ تأريخيةَ وتُمثّلَ فقط إعتقاداتَنا بخصوص الأحداثَ المستقبليةَ، العديد مِنْ الذي، بطبيعتِهم، مجهولة أصلاً وما بعد سيطرتِنا. لا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي مثل هذه بياناتِ النَظْر الأماميةِ سَتُثبتُ لِكي يَكُونَ دقيقةَ والصين 3 C مجموعة لَنْ تَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ أيّ بيانات تقدمية أَو لإعْلان التنقيحاتِ إلى أيّ مِنْ البياناتِ التقدميةِ.


للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال ب:
 
أعلى