Esignal واسهل طريقة

تاجر ذهب

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم ومساكم بالخيررررر

شو الحل مع الـ Esignal وتكلفتها العالية

مالها بديل يعني لما انها تتحكم فينا ؟

الامر الثاني

هل استخدمها عن طريق الـadsl اسهل واسرع او الستلايت فقط !

طير شلوى

عضو نشط
السلام عليكم

eSignal عندها عدة منتجات من الرخيص إلى الغالي. يعي اذا كنت تريد معرفة الأسعار فقط و الشارت لا غير يوجد لديها منتج و لدى غيرها و يعمل DSL و لكن لا أظنه بل أكاد أجزم أنه لا يعمل مع ساتلايت.

ما هي البدائل؟
1- يوجد لدى eSignal منتج اسمه Marketcnter يعرض الأسعار و المتعارف على تسميته Streamer و هذا ا،ا مشترك فيه و لديهم عرض حاليا تشترك معهم و يعطونك الثلاثة أشهر الأولى كل شهر بـ 1$ فقط و من بعد ذلك يصبح كل شهر بـ 5 دولار.

و إذا أردت أضافة عدد من الخدمات مثل الشارت (1، 5، 15، 60) دقيقة و غيره فتدفع 10 دولار و هو طبعا Live. و قريبا سوف يضيفون Scan يقوم بفحص الأسهم و البحث عن الأسهم التي تنطبق عليها الشروط التي تراها تتطابق مع استراتيجتك

2 - يوجد بديل ثاني هو على هذا الرابط:
http://finance.lycos.com
و لديه عدة منتجات منها/
- LiveChart Basic يقدم لك شارت على أكثر من TimeFrame و أيضاً Time&Sale و تفاصيل سعر السهم بسعر 9.95$

- LiveChart Pluse يقدم الشارت كما في المنتج السابق و أضف إليه الأخبار و HotList

3 - يوجد Money.net لديهم Streamer بـ 14$ و شارت بسعر ... و عرض للأخبار و هو جيد و لم أواجه به مشاكل.

4 - ياهو أيضاً لديها Stremaer بسعر 10 دولار و لكنه لم يعجبني.

كل هذه المنتجات تعمل من خلال المتصفح يعني تستخدم HTTP أو Java Applet و هي بطيئة و ليس على شكل برنامج مستقل كما هو منتج eSignal الغالي الأسرع. و مثل ما يقولون كل حجرة و لها أجرة.

لكن ان كنت Day Trader أو Swing Trader فاشترك مع أحد Direct-Access Broker مثل Cybertrader يقدون لك هذه البرامج مجاناً.

بالتوفيق

q8direct

عضو نشط
الأخ طير شلوى
حسب كلامك عن esignal يعني الاشتراك لايتراوح 20 دولار تقريبا

ولكن هم يأخذون مني 104$ شهريا فما هو السبب ؟

طير شلوى

عضو نشط
أقصد انه فيه عدة منتجات الرخيص منها اسمه MarketCenter و هو الذي قصدته و هو لا يكلف أكثر من 5 دولار و اذا أردت الشارت معه فتضيف 10 دولار يعني المجموع 15 دولار.

يمكن الي انت مشترك فيه هو برنامج متقدم جدا. اذا كنت فقط تراقب حركة الأسعار فلا داعي لدفع كل هذه التكاليف و استخدم MarketCenter بـ 5 دولار فقط.

تاجر ذهب

عضو جديد
هلا وغلا بالجميع :)

استاذي طير شلوى

لو سمحت انا ابي اشترك مع جماعة esignal عن طريق الـ dsl لكن المصيبة ماقادرين يشغله على الشبكة عندنا او على اي كمبيوتر !!! :(

فهل بالامكان ان تساعدني وتدلني على احد مركب esignal على dsl في السعودية وفي اي مكان وطريقة الاتصال فيه :(

فزعة

:confused:

طير شلوى

عضو نشط
للأسف و أنا أخوك ما اعرف أحد
:eek:

المعمر

عضو نشط
انا عجزت افهم بالضبط وين فيهم الي خاص بالداتا فقط

بصراحه شرحهم معقد وحوسه

أعلى