اخواني هل فيه موقع لحميل بيانات الاسهم الامريكيه مجاني

ضيف الله

فريق المتابعه اليوميه
ودي اشوف واحللها واتحقق هل قرائتي مناسبه لسوقهم اما لا

FreeTrader

عضو محترف

ضيف الله

فريق المتابعه اليوميه
الله يبارك فيك
حقيقه ودي انزل البيانات علئ الميتاستوك لان لدي قوالب قراءتها ادق ثما وقراءت الشارت مجرد من المؤشرات النطاقيه كذا تلقئ صيدات بأذن الله تعالئ

FreeTrader

عضو محترف
الله يبارك فيك
حقيقه ودي انزل البيانات علئ الميتاستوك لان لدي قوالب قراءتها ادق ثما وقراءت الشارت مجرد من المؤشرات النطاقيه كذا تلقئ صيدات بأذن الله تعالئ

للاسف ما أعرف اشتغل على هالبرنامج
يمكن واحد من الاخوان يمر على موضوعك ويساعدك

meshari22

عضو نشط
السلام عليكم

اخي العزيز اتفضل :

www.eoddata.com ( للميتاستوك )

لازم اتسجل بعدين اتنزل الداتا

اتمنى اني قدرت اساعدك

ضيف الله

فريق المتابعه اليوميه
اخي العزيز اتفضل :

www.eoddata.com ( للميتاستوك )

لازم اتسجل بعدين اتنزل الداتا

اتمنى اني قدرت اساعدك

الله يبارك فيكم كلكم
والله حاولت اسجل ولا عرفت بالحقيقه انا مااعرف انجليزي الا شوي
اتمنئ احد يسجل با معرفين واحد لتحميل الاكسل شفت هذه الخاصيه وايضا واحد لتحميل الميتاستوك
ويوضع المعرفين ورقمهما السري في هذه الصفحه ليستفيد منه الجميع

صراحه انا ناوي نيه قشرئ بالدخول بالسوق بس ودي اعرف حركته

Intraday

عضو نشط
حاليا على وشك اني انتهي من تصميم و كتابة برنامج لجلب البيانات التاريخية و آخر اليوم من الياهو ثم تحويلها و حفظها بهيئة ملفات الميتاستوك. البرنامج شغال معايا بشكل ممتاز لكن في بعض الإضافات ودي أنتهي منها. و ان شاء الله اني ارفق البرنامج مع رد على هذا الموضوع اليوم أو بكرة. البرنامج مكتوب ببيئة .NET و يتطلب .NET 2.0 موجود في تحديثات الويندوز.

تحياتي Intraday

Intraday

عضو نشط
عذرا على التأخير. البرنامج مع المرفقات.

في البداية اضغط على الزر في الأعلى ثم أضف محفظة ثم اضغط بالزر الأيمن على المحفظة لإضافة رموز الأسهم كل مرة رمز واحد. و كل محفظة تمثل مجلد ميتاستوك.

ممكن بطريقة ثانية انك تستورد المحافظ من ملفات نصية *.txt فيها الرموز و كل رمز في سطر. ثم تختار المجلد الوجهه. البرنامج راح ينشئ محافظ بإسم الملف النصي و فيها الرموز. و ممكن تضيف فاصلة بعد الرمز ثم اسم الشركة.

بس في تنبيه ان البرنامج حاليا ما يدعم ملفات الميتاستوك المحفوظة سابقا و ممكن يحذفها. يعني لازم تحفظ البيانات في مجلد فارغ.

حاولت أني أصمم البرنامج بشكل بسيط و اللي عنده مشكلة مع البرنامج أو استفسار أو إقتراح لا يتردد.

شارت نت

عضو نشط
عذرا على التأخير. البرنامج مع المرفقات.

في البداية اضغط على الزر في الأعلى ثم أضف محفظة ثم اضغط بالزر الأيمن على المحفظة لإضافة رموز الأسهم كل مرة رمز واحد. و كل محفظة تمثل مجلد ميتاستوك.

ممكن بطريقة ثانية انك تستورد المحافظ من ملفات نصية *.txt فيها الرموز و كل رمز في سطر. ثم تختار المجلد الوجهه. البرنامج راح ينشئ محافظ بإسم الملف النصي و فيها الرموز. و ممكن تضيف فاصلة بعد الرمز ثم اسم الشركة.

بس في تنبيه ان البرنامج حاليا ما يدعم ملفات الميتاستوك المحفوظة سابقا و ممكن يحذفها. يعني لازم تحفظ البيانات في مجلد فارغ.

حاولت أني أصمم البرنامج بشكل بسيط و اللي عنده مشكلة مع البرنامج أو استفسار أو إقتراح لا يتردد.

بارك الله فيك و احسن اليك

شارت نت

عضو نشط
الله يبارك فيك

هل من طريقه للحصو على هذه القوالب و لك جزيل الشكر :)

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
الاخ ضيف الله وشارت نت ان شاء الله اني معاكم:)
صراحه معرفة الدخول بالاسواق الثانيه اصبح امر ضروري​

Intraday

عضو نشط
و هذي نسخة جديدة من البرنامج. عدلت البرنامج بحيث انه ما يستهلك إلا القليل من موارد النظام خصوصا وقت تنزيل البيانات و تنزيل البيانات أسرع و رسائل الخطأ الخاصة بالإتصال أوضح.
بس استبدل الملف القديم بالجديد. لا تحذف الملف Treeview.xml و لا المجلد Data

الملفات المرفقه:

• YahooHistorical_Metastock.zip
    الحجم: 30.2 KB   المشاهدات: 111

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
و هذي نسخة جديدة من البرنامج. عدلت البرنامج بحيث انه ما يستهلك إلا القليل من موارد النظام خصوصا وقت تنزيل البيانات و تنزيل البيانات أسرع و رسائل الخطأ الخاصة بالإتصال أوضح.
بس استبدل الملف القديم بالجديد. لا تحذف الملف Treeview.xml و لا المجلد Data

جزاك الله خير
بس البرنامج حملته ومافتح ماادري وش السبب​

Intraday

عضو نشط
جزاك الله خير
بس البرنامج حملته ومافتح ماادري وش السبب​

الله يجزينا الخير و اياك ان شاء الله

ايش رسائل الخطا اللي طلعت لك؟

البرنامج مكتوب ببيئة .NET و يحتاج .NET 2.0 تلاقيه مع تحديثات الويندوز على موقع مايكروسوفت.

أو ممكن داون لود عن طريق الصفحة هذه:
http://www.microsoft.com/downloads/...cb-4362-4b0d-8edd-aab15c5e04f5&displaylang=ar

بس انتبه انه يطلب انترنت اكسبلورر 5.01 أو أحدث و سرفس باك 2 بالنسبة للويندوز اكس بي

تحياتي و أتمنى ان البرنامج يشتغل معاك
Intraday​

أعلى