البابا يهنئ المسلمين بالعيد

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة كازانوفا, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2006.

  1. كازانوفا

    كازانوفا موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    84
    عدد الإعجابات:
    0
    البابا يهنئ المسلمين بالعيد


    عبر البابا بندكتوس السادس عشر عن تهانيه للعالم الاسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر.

    جاء ذلك اثناء القداس الاسبوعي الذي يقيمه البابا في الفاتيكان.

    كما عبر البابا عن حزنه للضحايا الابرياء الذين يسقطون في العراق من مسلمين سنة وشيعة ومسيحيين.

    وتوجه البابا بالدعاء لأن يتحلى الزعماء الدينيين والسياسيين في العراق والعالم اجمع بالشجاعة الكافية لمساعدة الشعب العراقي على اعادة بناء بلده.



    مسكين طلع خوش ريال وما يقصد اهانه الرسول والمسلمين
    حنا فهمناه غلط الظاهر
     
  2. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المثل يقول :

    بعد ما ............. صكت ..............

    :mad:
     
  3. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خله يقلب وجه احسله
     
  4. أوتاد

    أوتاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عقبال مانباركله ..بالكوارث والامراض اللي تنزل عليه وعلى كل فاجر كافر تطاول على حبيبنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام ...

    وعسى ايامك يامال الفاتيكان كلها احزان ومآسي ..
     
  5. بديع الزمان

    بديع الزمان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2006
    المشاركات:
    914
    عدد الإعجابات:
    9
    [بعـــــــــــــــــد ما طقــــــــــــــــــــه طراق عدل طاقيتـــــــــــــه

    لو كان محترم ويحتــــــــــــــــــــــــرم المسلمين والنبي صلى الله عليه وسلم الذي هو فوق رؤوسنا ، وغبار قدميه الشريفتين أطهر منهم لاعتذر بنفس الوقت عن التطاول الذي أقدم عليه هذا السفيه ، ولأسكت الأقزام من بني جلدته العفنة في الدنمرك وفي فرنسا ....

    وهاهو يتباكى على القتلى المسلمين في العراق ، من هو سبب كل المصائب في كل البلاد الإسلامية ؟

    الجواب : معروف لكل إنسان له عقل .

    سؤالنا آخر من الذي يغذي اليهود ويقوي شوكتهم _كسرها الله وجعلها في حلوقهم -
    ولكن الله تعالى يبين لنا حقيقتهم العفنة فقال (قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر )

    وكذلك من حقدهم علينا أنهم يقفون متحدين مع من قتل إلههم -ابن الله- في عقيدتهم يقفون معهم ضدنا ولكن الله كذلك بين لنا حقيقة أخرى فقال (والذين كفروا بعضهم أولياء بعض )

    وأخيراً أقول وأكرر الحكمة القائلة "ياليتها لم تزن ولم تتصدق" ،معنى هذا أن امرأة كانت تزني لتتصدق على الفقراء ، ونحن نقول لاتذمنا وتتطعن بنبينا ثم تتباكوا على دماء المسلمين ...فقط نريد أن تكفوا أذاكم عنا .
     
  6. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    :rolleyes:
     
  7. Messenger

    Messenger موقوف

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    180
    عدد الإعجابات:
    0
    يرضونكم بافواههم وتابى قلوبهم واكثرهم فاسقون
     
  8. Director

    Director عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    1,501
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي خلونا نعيد بس
    تونا طالعين من رمضان ..,
     
  9. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    الله لايهنيه
     
  10. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يخسى النجس

    تهانيه مانبها