شركة البلاد للاستثمار العقاري (درة الخور &#382

أبو بكر

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
185
ممكن اعرف سعر العرض في سوق الجت لو سمحتوا ..عندي نية الشراء كميات صغيره (اقل من 100000 سهم)

حبيبي العرض مثل ما انت شايف اقل واحد 160 فلس يعني ال 100000 سهم اللي بتشتريهم يطلعون 16000 KD كيديه تنطح كيديه وحياك
 

أبو دعيج

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
194
عمومية «الديار للاستثمار العقاري» تنتخب المرزوق رئيسا لمجلس إدارتها وعلي الزبيد نائبا

عمومية «الديار للاستثمار العقاري» تنتخب المرزوق رئيسا لمجلس إدارتها وعلي الزبيد نائبا للرئيس
الخميس 24 مايو 2007 - الانباء

عاطف رمضان

انتخبت الجمعـية العمومية العادية وغـير العادية لشـركة الديار للاستثمار العقاري «درة الخـور العقـارية سابقـا» امس مجلس ادارتها الجديد لـلثلاث سنوات المقبلة.

واسفـرت نتيـجة الانتـخاب خلال الجمـعية العمـومية التي عقـدت بنسبة حـضور 43‚92% عن فـوز يوسف خــالد يوسف المرزوق رئيــســا لمجلس ادارة الشـركـة، وعلى احمـد الزبيـد نائبــا لرئيس مجلس الادارة وأعضـاء مجلس الادارة كل من: احمد محمد يوسف بودي عضوا منتـدبا للشركـة، عـبدالرحـمن مناحي العصيـمي، فؤاد صالح الشهـاب، حسام نـاصر المزيعل وغانم بن سعد آل سعد».

هذا وقـد جـاءت نـتـيـجـة الانتخاب بعد موافـقة الجمعية العـمومـية غـير العـادية على تعـديل المادة رقـم 14 من النظام الاسـاسي للشـركـة والمتـعلق بأعـضاء مجلس الادارة حـيث اصـبح الـنص بعـد التــعـديل «يتولـى ادارة الشركة مجلس ادارة مؤلف من 7 اعضاء بعدما كانوا 3 أعـضاء»، على ان تعين منهـم الجــهــة او الجــهــات المسـاهمـة في الشـركـة والتي يجوز لهـا انتداب ممثلين عـنها بموجب قــانـون الشــركــات التــجـارية رقـم 15 لسنة 1960 والتعديلات اللاحـقة عليه عددا يتناسب مع ما تمـلكه من اسهم في رأسـمال الشـركة وتنتـخب الجـمعـيـة العـامـة الاعضـاء البـاقين بالتـصـويت السـري، ويكون الشخص المعين مسؤولا عن اعمال ممثليـه تجاه الشركة ودائنيها ومساهميها.

الجــدير ذكــره انـه تقــدم للانتـخـاب شـركـة الامـتـيـاز للاستثمار بـ «3 أعضاء ممجلس ادارة»، والعــضــو الـرابع من شركـة بيت الاوراق الماليـة، اما العــضـو الخـامس فـكان علي الزبيد.

امـا مـشـعل المـسلم فـجـاء احتياطيـا اول وفيصل الكندري احتياطيا ثانيا.

واقرت الجمـعية العمـومية العـادية جـمــيع بنود جـدول اعمالها والتي تـضمنت الموافقة على السماح للشـركة بالتعامل مع اطراف ذات صـلة، واخــلاء طرف اعـضــاء مـمجلس الادارة وابراء ذمـتـهم فـيــمـا يتـعلق بتـصـرفـاتهم الـقـانونيـة عن السنة الماليـة المنتـهـيـة في 31 ديسمبر 2006، انتـخاب اعضاء مجلس ادارة جـديـد للسنوات الثــلاث المقــبلـة، وتفــويض مجلس ادارة الشــركـة ببـيع وشراء عقارات الشركة ورهنها وعقد القروض واعطاء الكفالات وفتح الحسـابات داخل وخارج الكويت، وذلك بما تـقتـضـيـه مـصلحة الشـركة، وتعـيين او اعـادة تعيين مـراقب حسـابات الشــركــة عن السـنة الماليــة المنتـهية فـي 31 ديسمـبر 2007 وتفـــويض مجلس الادارة بتحـديد اتعابـه، و«تمت اعادة تعيين مكتب البزيع وشركاهم» وتعـيين او اعادة تعـيين هيئـة الفـتـوى والرقـابة الشـرعـيـة للشــركــة عن السـنة الماليــة المنتـهية فـي 31 ديسمـبر 2007 وتفـــويض مجلس الادارة بتحديد اتعابها.
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم
للبيع 25000 الف سهم ب 160 فلس
تحياتي
 

Q8 lover

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2006
المشاركات
55
الى الامام يا لديار

في تأسيس «دانة الخور» برأسمال 25 مليون دينار
«الديار» تعتزم التوسع في عمان عن طريق «كونسورتيوم»
استعرض نائب رئيس مجلس إدارة شركة الديار للاستثمار العقاري احمد محمد بودي الانشطة التي تضطلع شركة الديار بتنفيذها حاليا.. وركز على نشاطين رئيسيين، اولهما محليا ويتمثل في مساهمتها في تأسيس شركة «دانة الخور» القابضة برأسمال وقدره 25 مليون دينار والتي تقوم حاليا بتطوير جزء من مشروع «لآلئ الخيران» الذي يجري العمل حاليا على تسويق وحداته.. وثانيهما خليجيا ويتمثل في استثمارها في شركة «بروة الخور العقارية» في قطر من خلال شرائها حصصا في الشركة باعتبارها المالك الرئيسي لمشروع بروة الخور العقاري الذي يقع في مدينة الخور شمالي العاصمة الدوحة.. وتبلغ مساحته قرابة 68 مليون قدم مربع ويشتمل على مدينة متكاملة وفق احدث المواصفات ومزودة بأحدث الخدمات والمرافق التي صممت بأسلوب عصري يلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع القطري ويراعي خصوصيته وهويته.
واكد بودي على الرؤية المستقبلية التي سيجسدها مجلس ادارة الشركة الجديد المبنية على عقد التحالفات محليا واقليميا تماشيا مع سياسة سيطرة وهيمنة الكيانات الاقتصادية والمالية الكبرى على أسواق العالم، حيث لا مكان للكيانات المالية والاقتصادية الصغيرة او المتواضعة.. لافتا الى ان مساهمتهم في شركة «دانة الخور القابضة» وشركة «بروة الخور العقارية» في دولة قطر جاءت ترجمة صريحة ومباشرة لرؤيتهم المستقبلية تلك.. مثمنا الاستراتيجية المتوازنة والواضحة التي انتهجتها الشركة من حيث التوجه والأهداف والجمع بين الطموح والرصانة من جانب وتوازن العوائد والمخاطر الناجمة عن تقلبات السوق من جانب آخر.
واشار بودي الى فرص النجاح الكبيرة التي تنتظر شركة الديار للاستثمار العقاري في ظل تركيبة وتشكيلة مجلس إدارتها الجديد.. الذي يرى في كل عضو من اعضائه السبعة اضافة جديدة ومهمة للشركة التي تسعى لوضع وإعداد استراتيجية جديدة للاستثمار العقاري بصورة تحقق اهدافها وتطلعاتها وتتماشى واغراضها الاساسية.. لافتا الى ان تركيزهم وان كان ينصب حاليا على مشاريعهم العقارية الرائدة في دولة قطر ولاسيما ما يتعلق منها بتطوير بعض القطاعات من مشروع «بروة الخور» الذي يشكل معلما سياحيا بارزا من معلم دولة قطر استناداً الى موقعه البحري المميز وطبيعة تصميمه كمدينة عصرية متكاملة.
الا انه اشار الى عزمهم على توسيع رقعة انطلاقتهم الإقليمية لتشمل سلطنة عمان في المستقبل القريب وذلك عبر تحالفهم مع اطراف عمانية مشهود لها بالتميز العقاري في السلطنة.


تاريخ النشر: الاحد 27/5/2007
 

panadool

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
78
السلام عليكم
اخواني الاعضاء الكرام
لدي 21,000 سهم في ديار العقاريه(درة الخور سابقا) للبيع بأعلى سعر؟؟ (للعلم تنقل ملكية السهم) وشكرا...
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
السلام عليكم
اخواني الاعضاء الكرام
لدي 21,000 سهم في ديار العقاريه(درة الخور سابقا) للبيع بأعلى سعر؟؟ (للعلم تنقل ملكية السهم) وشكرا...

انا شراي على 125 فلس اذا لك خاطر راسلني على الخاص
 

أبو دعيج

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
194
والله العظيم ثم والله العظيم إن الشركة فيها خير كثييييييير .

لحد يبيع .

نصيحة .
 

panadool

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
78
والله العظيم ثم والله العظيم إن الشركة فيها خير كثييييييير .

لحد يبيع .

نصيحة .

جزاك الله خير.. وماقصرت ادري ان الشركة لها مستقبل حلو وراح تدرج في السوق الموازي نهايه السنه .. بس بصراحه محتاج سيوله.
 

panadool

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
78
ممكن تذكر سعر البيعه لو تكرمت ( سعر السهم )
وبالتوفيق
تمت البيعه على 130 فلس وعسى الله يبارك للمشتري وادري السعر شويه ويستاهل السهم اكثر من جذي بس لله الحمد والمنه.وبالتوفيق لملاك السهم.
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
مطلوب شراء اسهم شركة درة الخور العقارية واللي اسمها الان ديار العقارية

الكمية 100 الف
السعر 120 فلس وبحد اقصى 125 فلس

للجادين الاتصال على 9713013
 

malena_q8

عضو جديد
التسجيل
22 مارس 2007
المشاركات
2
للبيع درة الخور الكمية 35 ألف سهم
السعر 130 فلس
المراسلة على الخاص
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
مطلوب شراء 200 الف سهم بسعر 127 فلس

المشتري مباشر ويمكن التحويل فوري
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
جريدة الشرق القطرية
النشر:يوم الأحد ,22 يُولْيُو 2007

طرح العطاءات التنفيذية لمشروع «بروة الخور» بكلفة 25 مليار ريال| تاريخ

الدوحة - الشرق :

شرعت شركة بروة الخور فى الخطوات التنفيذية لمشروعها الضخم «مدينة بروة الخور» وأعلنت الشركة امس عن طرح مناقصة القيام بأعمال التجهيزات الأولية للمشروع وتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية وتم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذ المشروع بكلفة 25 مليار قطري وبمساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة.
وأوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: أنها خطوة مهمة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من عام 2011م.
وقال من المتوقع ان نشرع فى نوفمر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية حيث تقدر كميات الدفان المطلوبة بنحو 7 ملايين متر مكعب ومن المتوقع انتهاء هذه المرحلة أواخر العام القادم.

التفاصيل
5,5 مليون متر مربع مساحته ويسكنه 63 ألف نسمة
طرح العطاءات التنفيذيه لمشروع بروة الخور
الدوحة ـ الشرق :
شرعت شركة بروة الخور فى طرح مناقصة القيام بأعمال التجهيزات الأولية في مشروعها الضخم، «مدينة بروة الخور» وتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية. وتم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذ المشروع بكلفة 25 مليار ريال قطري وبمساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة.
وأوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي ـ الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: إنها خطوة مهمة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من العام 2011م.
وقال الحمادي: إن المرحلة الأولى هي البداية العملية التي تجعل الجميع خاصة من أهل المنطقة والمتابعين يتعايشون مع خطوات المشروع التنفيذية على أرض الواقع، كما أنه من المخطط بإذن الله أن نشرع في نوفمبر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية، مع العلم بأن كمية الدفان المطلوبة لأعمال التسويات والردم تقدر بـ 7 مليون متر مكعب، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المرحلة في أواخر العام القادم.
والمشروع عبارة عن مدينة متكاملة تشمل عدة أنشطة منها النشاط السكني والذي يتمثل في إقامة أكثر من 17 ألف وحده سكنيه متمثلة في شاليهات على البحر مباشرة وفلل وعمارات سكنية متدرجة لتوفر فرصة إطلالة على البحر، ويشمل النشاط التجاري مراكز تجارية فسيحة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة، كما يضم النشاط السياحي شاطئاً بامتداد طول المشروع بجميع خدماته، منتجعات سياحية وترفيهية كالفنادق الفاخرة وملعباً للجولف.
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
السلام عليكم.........
معروض سهم درة الخور ب130 فلس
 
أعلى