اعجبت بموقعكم فحبيت اني اشارككم.

كاتي

عضو نشط
انا يا اخوان شخص جديد على المنتديات الأقتصادية .. لكني لست جديداً على مواضيعها ومواضيع الأسهم بشكل عام.

او شي احب اهنيكم على هالموقع الرائع والشامل والملئ بكل ماهو مفيد للمضارب والمستثمر

ثاني شي اتمنى منكم انكم تقولون لي هل مبلغ 4800$ مناسب كبداية في مجال المضاربة؟

والله يوفقكم

بوعبدالعزيز

عضو نشط
اهلا وسهلا بك ...

اخي العزيز ... الامر يعتمد على ما يمثله هذا المبلغ بالنسبة لك . بشكل عام لا ينصح بالمضاربة باموال قمت بتوفيرها لشراء شي ما او للزواج مثلا ... انما يجب ان يكون المبلغ زائد حاجتك حيث ان الدخول في عالم اسواق الاسهم مخاطرة تحتمل الربح والخسارة .. وكثير من المستثمرين خسروا اموالهم في عام 2000 و 2001 ( ومنهم محدثك )

بشكل عام المبلغ جيد كبداية ... الا انه يجب زيادته بشكل دوري كاستقطاع شهري بسيط من مرتبك ( 250 دولار مثلا ).

تمنياتي لك بالتوفيق ..

somar

عضو نشط
اهلا وسهلا بك يا اخ كاتى .. فهذا المنتدى لك و للجميع بفضل الاخوه الاعزاء المشرفين عليه وجهودهم الطيبه المباركه ...

كما اتمنى لك التوفيق و الاستفاده من هذا المنتدى .. وان يرزقك الله ويرزق الجميع .

كما أوجه تحيه خاصه للاخ بو عبد العزيز على جهوده الطيبه ونشاطه الرائع فى الرد السريع على الجميع دون استثناء ...

بارك الله فيك يا بو عبد العزيز ورايتك بيظه ....

بوعبدالعزيز

عضو نشط
ماعليك زود يا خوي سومر ...
بفضل من الله و بجهود الاخوة القائمين على هذا المنتدى الرائع و بالمشاركة الفعالة للخوة الاعضاء تعم الفائدة للجميع بتبادل الخبرات العلمية و العملية ...

وعلى قولة أخونا طير شلوى (( خذ راي وعطني رايك ))
فما اجمل ان نفيد ونستفيد ...

والله الموفق لما فيه الخير للجميع .

كاتي

عضو نشط
شكرا لكم ابو عبد العزيز وسومر

اما بالنسبة للمبلغ اللي عندي .. فهو زائد عن حاجتي واتمنى ان ابدأ به

يعني لم استقتطعه من شيء

beeetrade

عضو نشط
عزيزي كاتي
المبلغ الذي تبدأ به مناسب للإستثمار
علي سبيل المثال فتح الحساب لدي يبدأ ب 5000 دولار
ولكن يجب ان تكون ملما باساسيات السوق على الأقل قبل ان تبدأ لآنه من المهم جدا جدا جدا ان تعرف السوق وأساسياته قبل ان تبدا وسوف نساعد علىذلك
والأخوة في هذا المنتدى ما اقصرون ....زر موقعنا وتعرف أكثر على أساسيات السوق وبعض المعلومات التي تفيدك واذا كان لديك أي استفسار رجاءا رجاءا لا تتردد بطرحه فوجودنا هنا لمساعدة الجميع لتسهيل عملية التداول :
http://www.indexsignal.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=14

هذا هو الرابط
وبالتوفيق
beetarde

عفار

عضو نشط
:)

أعلى