تلفونات جنوب الســره

bo_walid

عضو نشط
السلام عليكم
أخوانى حبيت أسأل سالفت تلفونات جنوب السره مطوله يعني يبلها 10سنوات جدام تره ملينــا وموحاله هذي الناس وصلت القمر وحنا كيبل تلفونات موعارفين نمده والى قاهرني انا خسرت اليوم بسبت هسالفه أنا مشترك بخدمة الوطنيه للأتصالات لابارك الله فيهم خدمه عندهم ينقالها سيرا كارد مادري شسمها بالضبط وقف لانترنـــت وسهمــــى نزل عن الاستوب لـــوز تعال فجج لو السوق لوكويتي على لاقل أهون لانه له ليمت معين ويوقف عليه نظام وحدات بس امريكي جك بم وله طاليح بالقاع
أسف على الاطاله بس الي عنده خبر عن موضوووع التلفوووونات ومته ان شاءالله بيشرفوونا ياريت تردون علي ولكم منى جزيل الشكر

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم
أخوانى حبيت أسأل سالفت تلفونات جنوب السره مطوله يعني يبلها 10سنوات جدام تره ملينــا وموحاله هذي الناس وصلت القمر وحنا كيبل تلفونات موعارفين نمده والى قاهرني انا خسرت اليوم بسبت هسالفه أنا مشترك بخدمة الوطنيه للأتصالات لابارك الله فيهم خدمه عندهم ينقالها سيرا كارد مادري شسمها بالضبط وقف لانترنـــت وسهمــــى نزل عن الاستوب لـــوز تعال فجج لو السوق لوكويتي على لاقل أهون لانه له ليمت معين ويوقف عليه نظام وحدات بس امريكي جك بم وله طاليح بالقاع
أسف على الاطاله بس الي عنده خبر عن موضوووع التلفوووونات ومته ان شاءالله بيشرفوونا ياريت تردون علي ولكم منى جزيل الشكر

الله يعوضك ويعينك على خسارتك

بالنسبه لخطوط التلفوانات الأرضيه .. فهم ماشين على حسب جدولهم ( قصدي الشركه ) وأهم شيء أنهم يمددون الكيبلات .. صج شغلهم بطيء بس مجبورين نصبر

وأمـا بالنسبه للوطنيه نفس الإتصالات ماكو فرق ... المضحك رحت الإتصالات قبل امس فرع جمعيه السالميه ... وسألتهم جان يقولي الشبك 1.8 ميغابايت ومحد السرعه وكل شيء ، طلبت منه أني أجرب ، ما قصر طلعت نوت بوك صاحبه وحط الرت الهواوي مثل ما يسمونه هم وشبك ، طلع خرطي وبطيء ومو قادر حتى يفيتح صفحه يالياهو بسرعه ، المصيبه أنهم يغشون وينصبون على الناس ، يقول حق الشبك 1.8 ميغابايت

هل السرعه الي تبين تحت هي سرعه ما يعرضه الخادم قصدي السيرفر وهي مو سرعه الشبك للنت ، طبعا هم يبيعون وبطريقه غش ، قلت حقه منو قال لك انه هاذي سرعه الشبك ؟؟ عندكم فني أكلمه ن حس اني فاهم وسكت .

أه مشيء قبل ما تشترك تأكد من السرعه في برامج ومواقع تأكد لك سرعه النت بالداون لوود او الأب لوود

bo_walid

عضو نشط
قواك الله بوسعود
المشكله أنا ماأفهــــم بسوالف الكمبيوتر ومجبور أنى أحط هل خدمه بس تأذيت ياخي المشكله يفــــصل والمشكله مايفصل اله ليمن يكون عندي سهـم وقريب عند لستوب لوز وأذا حطينا أمر لستوب لوز أنته عارف الاوسط يله انلاقيها من الاوسط وله من الخطوط الارضيه وله الوطنيه وله من سهمـــنا
:)

Abdulazeez

عضو نشط
قواك الله بوسعود
المشكله أنا ماأفهــــم بسوالف الكمبيوتر ومجبور أنى أحط هل خدمه بس تأذيت ياخي المشكله يفــــصل والمشكله مايفصل اله ليمن يكون عندي سهـم وقريب عند لستوب لوز وأذا حطينا أمر لستوب لوز أنته عارف الاوسط يله انلاقيها من الاوسط وله من الخطوط الارضيه وله الوطنيه وله من سهمـــنا

كلامك عدل أخوي

أتصلت عليهم ورد علي واحد ... ولما توهق قال بحلولك هل مسؤولي
كلمت المسؤول وكلامه ماله شغل بشكوتك ، المهم قلت له شركه مطلعه أكثر من 223 مليون دينار ومو قادرين تشغلون شبكتكم عدل على دوله ما تزيد عن 17 ألف كم مربع ؟؟ قلت له عندكم كاش تأسسون أكثر من 10 شركات إتصالات .. المهم قالي بسويلك إعاده تشغيل للخدمه وراح أحول شكوتك على الدعم الفني .. بعد 6 ساعات أتصل واحد من الدعم الفني وكلمني وكان فيه ميزه أنه ما جذب وقال عدل المشكله من عندنا وآسفين ... وقالي جرب الحين وجربت .. والحمد لله رد كل شيء على طبيعته :)

وبالنســبه للأوسط .. بروحهم فيلم هندي .. شركه إعلاناته أكثر وكلامهم أكثر من شغلهم وأفعالهم ...

سبع الليل

موقوف
قواك الله بوسعود

للبدل:لدينا بيت في الصليبيه قطعة 1 على شارع واحد و دور واحد و غرفة واحدة و مطبخ1 و حمام1 و صالة1 مع خطين تلفون أرضي ;)
مع قسيمة بالزهراء أو الشهداء أو حطين ثلاث أدوار و سرداب شرط الموقع(زاوية أو بطن و ظهر)....مع دفع الفرق لنا:D

bo_walid

عضو نشط
للبدل:لدينا بيت في الصليبيه قطعة 1 على شارع واحد و دور واحد و غرفة واحدة و مطبخ1 و حمام1 و صالة1 مع خطين تلفون أرضي ;)
مع قسيمة بالزهراء أو الشهداء أو حطين ثلاث أدوار و سرداب شرط الموقع(زاوية أو بطن و ظهر)....مع دفع الفرق لنا:d

أنـــــــــا أوافق بس على شان التلفون الارضي هههههههههههه

أعلى