ثمار ! بين الحصان والحمار !

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة square root, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2006.

  1. square root

    square root عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    بسعر اليوم 75.75 حيث ثمار قد هبطت دون ال phase او المرحله الحاديه عشر فانها وعند ارتداد الى مستوى معين سيتحول عدوها ال حصان جامح باذن الله .

    75.75 ليس سعر شراء انما اي ارتداد يكون قد تجاوز المرحله الحاديه عشر فانه صعود قوي باذن الله .... سأكون معكم عند الارتداد باذن الله



    والله اعلم
     
  2. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0
    لي صديق متعلق بـ 120 اتوقع او 127

    هل يصبر على السهم ام يتخلص منه

    وليتك تشوف لنا سدافكو :)
     
  3. العطاوي

    العطاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,387
    عدد الإعجابات:
    0
    وعلى فكره اشوف مواضيعك تراهن ان السوق بخير وان له ارتداد قوي
     
  4. square root

    square root عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0

    شوف اخوي العطاوي ينبغي اولا ان ترتد ثمار الى مستوى 89 قبل ان نتحدث عن مستويات سعريه .... هل صديقك يحتفظ ام لا فانا لن استطيع ان افتي بذلك الا اذا رايت اقفالا فوق مستوى 89 في يوم او يومين ان شاء الله . اما سدافكو فانها خارج اهتمامي فانا فقط تخصص ثمار واسماك والسبب هو ان عملي احصاء وارقام وليس شارت او دعوم ومقاومات .. لذلك حينما اعمل IC اي البناء الداخلي للشركه (internal construction) فان ذلك يكون مجهد جدا لشركه في الاساس لم اراقبها من قبل ... ودمتم
     
  5. square root

    square root عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    .



    مو شرط اخوي العطاوي انا انظر الى الشركه اللي اتابعها واطبق المثل اللي يقول ( كل الفطير وطير)
     
  6. the unknown

    the unknown عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,693
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يالغالي بيعلى صيتك لو صحت التوقعات ووفقك ربي

    متابعين


    فتابع المتابعة ... تابعك الله برحمته

    تحياتي
     
  7. square root

    square root عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0

    حبيب قلبي ..... unknown يا زينها من دعوه ...