أرجو أن لا تبخلوا علي بالخبرة والمشورة

إخواني أعضاء المؤشر نت
صبحكم الله بالخير والبركة

أنا كغيري من الكثيرين أضارب وأتداول في بورصة الكويت لكن من غير علم بالتحاليل الفنية والشارتات
أسمع أخبار من هنا وهناك وأتابع منتدانا العزيز والحمدلله الأمور ماشية معاي زين....

أفكر الآن بدخول دورة المؤشر نت لكن أبي نصيحتكم وتجربتكم

هل أظل على سوقنا دام الأمور ماشية والحمدلله ولا السوق الأمريكي بعد فيه خير ومضمون أكثر؟؟؟؟

وما هو المطلوب لو حبيت أن أضارب بالسوق الأمريكي؟؟؟ علما أنني لا أملك أدنى معلومة عنه أبدا ولا عن كيفية الدخول له والمضاربة فيه..

وفي حال نصحتوني بالبقاء في سوقنا فقط هل ستنفعني دورة المؤشر نت لسوقنا فقط؟؟؟؟؟

أرجو أن توسعوا صدوركم علي فأخوكم مايعرف غير سوقنا ويشتغل تقريبا على البركة

ولكم مني كل الشكر،،،،،،

FreeTrader

عضو محترف
حياك الله اخوي في العالم الامريكي :)
اول شي بالنسبه للدوره ... العلم مطلوب ياخوي وكثر ما تتعلم راح تستفيد اكيد يعني الدورات هذي راح تكسبك خبره اكثر مع السوق سواء بالكويتي او الامريكي لان التحليل الفني يمشي مع كل الاسواق حتى العملات

اما بخصوص توجهك الى السوق الامريكي ... البورصه مالها امان وفرص الربح والخساره موجوده في كل العالم ليس فقط في الكويتي او الامريكي

انا لم اجرب السوق الكويتي الى نادرا جدا لاني ما اقتنعت فيه وكان في وقتها السيوله عندي ضعيفه والسوق الكويتي يحتاج سيوله اكبر من الامريكي للمضاربه لذلك كان توجههي مباشره الى الامريكي

لاسباب عديده منها السيوله ومنها الفرص اكثر (ربح وخساره )

المطلوب منك ياخوي ونصيحتي لك لا تجازف الان بالسوق الامريكي قبل لا تتابع السوق
حاول تتابع وتتعلم شلون يمشي السوق واي الاسهم الي تنفعك واي الاسهم الي ممكن تضرك
اسأل الشباب
تعلم منهم
تابعهم
واقرأ المواضيع اغلبها وصدقني راح تستفيد اكثر واكثر بعدها تقدر تقرر بنفسك بدون نصيحه من واحد هل ستخوض السوق الامريكي او هل هو افضل من اسواقنا العربيه
انا اقدر اختصر الاجابه لك واقول انه الامريكي افضل من الكويتي لكن ابيك تتعلم ليش ومنها تستفيد بدل ما تندفع ورى الاحلام

اخوي محتار ... الشباب هني ماراح يقصرون معاك في اي سؤال تحتاجه لكن يبيلك تتعب شوي وتتعلم وعندك المواضيع المثبته مع المواضيع المهمه اقراها وراح تستفيد اكيد

تمنياتي لك بالتوفيق​

مشكور وماقصرت

جزاك الله خير يابو إبراهيم على نصيحتك وشورك وتجاوبك السريع..

أنا ماعندي مشكلة إني أتعلم بالعكس ودي وعندي الحماس الكافي ( طبعا حركة حماس مالها دخل :) بس ودي أعرف بداية الطريق

وبمناسبة السيولة اللي تقول عنها كم المبلغ المعقول اللي ممكن أبدي فيه طبعا بعد أن آخذ نوع من الخبرة بالسوق الأمريكي؟؟؟

أرجو من كل من يرى أنه يستطيع أن يثري الموضوع وينور أخوه أن يشاركنا في الموضوع

مع الشكر الخاص لأخي أبو إبراهيم وكل الأعضاء الكرام

trade-nation

عضو نشط
راي

حياك الله اخوي بين اخوانك أضم كلامي لكلام اخوي بوابراهيم وانصحك بالدورة لضمان المعرفة وزيادة الثقة وفي البداية انصحك بمبلغ بسيط .... وبالتوفيق

FreeTrader

عضو محترف
جزاك الله خير يابو إبراهيم على نصيحتك وشورك وتجاوبك السريع..

أنا ماعندي مشكلة إني أتعلم بالعكس ودي وعندي الحماس الكافي ( طبعا حركة حماس مالها دخل :) بس ودي أعرف بداية الطريق

وبمناسبة السيولة اللي تقول عنها كم المبلغ المعقول اللي ممكن أبدي فيه طبعا بعد أن آخذ نوع من الخبرة بالسوق الأمريكي؟؟؟

أرجو من كل من يرى أنه يستطيع أن يثري الموضوع وينور أخوه أن يشاركنا في الموضوع

مع الشكر الخاص لأخي أبو إبراهيم وكل الأعضاء الكرام

السيوله : حسب مقدرتك لكن البروكر الاجنبي يطلب منك اقل مبلغ لفتح الحساب والتعامل بالبورصه هو 2000 دولار
لكن الي ابي وصلها لك انك انت تشتغل بالمتابعه ومتابعه الاسعار بعدها انت راح تقرر اذا كنت تحتاج 5000 او 10000 او 20000 الف
طبعا كل مازاد المبلغ كل ما صار احسن لكن انت اليي يحدد هالشي مو انا

khalid592

عضو نشط
اخي الكريم
نصيحتي لك ان تدخل دوره المؤشر نت .. صدقني راح تفرق معاك امور كثيره لانك راح تتعامل مع شارت وليس مع ستريمر مثل باقي الشباب

وراح تعرف نقاط الدعم والمقاومه متي تشتري ومتى تبيع .. وصدقني ماكو سوق بالعالم لا يمشي على تحليل فني .. بالعكس جميع الاسواق تمشي مع التحليل الفني ..
نعم الاخبار مهمه ولكن اذا كنت ملم بالتحليل ودعمته ببعض الاخبار راح تكون نقاط الدخول عندك واضحه بنسبه 90 بالميه ..
يعني صدقني اذا كان عندك حماس راح تدعيلي اذا دخلت الدوره ..
انا واحد من خريجين الدوره واستفدت منها بشكل غير طبيعي قبل الدوره كنت اتخبط بالشراء ولا اعرف كوعي من بوعي :)
اما من ناحيه السوق الكويتي والامريكي .. مدام انت تحقق ارباح جيده بالسوق الكويتي خلك موجود فيه انا اشوفه افضل من الامريكي ليس كالاستثمار انما مضاربه فقط ..
ولا مانع بالامريكي بعد دوره المؤشرنت بمبلغ بسيط لتتعلم به في البدايه..​

أعلى