حلاو النعناع والكوكاكولا ... شوفوا شيصير...!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة q8ia_edaria, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. q8ia_edaria

    q8ia_edaria عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    0

    السلام عليكم ورحمه الله



    في البرازيل توفي طفل أكل حلوى النعناع ثم شرب كوكاكولا/بيبسي



    أنظر للصور وتأمل تفاعل المشروب الغازي مع النعناع


    Last week a little boy died in Brazil after eating MENTOS and drinking Coka-Cola together.



    One year before the same accident happened with another boy in Brazil ..



    Please check the experiment that has been done by mixing Coka-Cola (or Coka-Cola light are the same) with MENTOS……..

    So be careful with your self


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    منقوووووووووووول...
     
  2. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    لبن الوفره أحسن من الكولا
     
  3. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    يا خوووووي الكولا ادمان ما تقدر تتركه:((


    q8ia_edaria شكرا لك ع الموضووووووووووووع
     
  4. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    حاول تدخن سجاير ...لأن التدخين يخليك تحب و تشرب قهوة وتنسى الكولا.
    وبهذه الطريق تتخلص من ادمان الكولا.
     
  5. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ماشالله سبع الليل شنو هالنصايح المفيده
    درر درر


    :)
     
  6. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    عفيا عليك يا سبع الليل عبقري :p

    و داوها بالتي هي كانت الداء :D :p :)

    شكرا أختي إدارية على الموضوع

    و لا تقاطعين ترى صج افتقدناج :(
     
  7. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    الله يساااااااااااامحك:confused:
     
  8. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    شفيكم...أنا عطيته حل علشان يقطع الكولا...
    بغض النظر اذا كان الحل سلبي أو ايجابي...
     
  9. Q8_

    Q8_ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      44.7 KB
      المشاهدات:
      268
  10. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    شدعوه الواحد مايتغشمر معاكم...؟؟!!
    أنا مو قايل هالكلام حق واحد عمره 12سنه... ;)

    على العموم كلامي هذا مجرد لإناره زاوية مظلمة لدى الأخ...ومن خلالها يستطيع أن يتخذ قرار بما هو يريد.

    والتدخين يعتبر أدات من أدوات تسريب الضغط النفسي جراء كبت ضغوط الحياة اليومية.
    ويساعد على التركيز خصوصاً عند الإختلاء مع كوب القهوة...مما يوفر جو للتأمل ومن ثم الإبداع.
    والمثل يقول :إحرق صدرك قبل لا ياكله الدود. :D
     
  11. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    تغشمر ليش ما تتغشمر
    الحمدلله انك مو مدرس والا جان اعلوم

    :)
     
  12. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0

    مسكين ياقوت..... مايدري شنو أشتغل :D
     
  13. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    ايه ايش دعواااااااااا





    احرق الروح قبل ما تروح:p
     
  14. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    مايصير ياسبع الليل اهى لازم تجى بترتيب
    اول شى استكانه شاى ( السكاين القديمه مالت القهاوى الشعبيه )
    وبعدين زقارتين
    وبعدين ثلاث فناجيل قهوه
    وبعدين بيبسى مثلج
    ليش عشان الواحد يبرد على قلبه بعد هاالحروره :d
     
  15. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ماشالله

    بصراحه بدعتوا :) بارك الله فيكم


    سؤال يطرح نفسه شنو تشتغل سبع الليل عفيه لا تقولي مدرس


    :)
     
  16. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    الشغله فيها علم وتعليم.....بس مو بالمدارس
    اصعد شوييييييييه... ;)
     
  17. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    التطبيقي؟


    :)
     
  18. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    المهم الحين هو ...شلون نساعد الأخوان للتخلص من دمان الكولا...
     
  19. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بانهم يقعدون معاك اسبوعين كاملين

    :)
    :)
    :)
     
  20. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0

    علشان نقدر نخليهم يقطعون الكولا....لازم نعلمهم حقيقت الكولا(وتلوع جبودهم منه).
    الكولا أساساً لونها أخضر لكن من خلال اضافة بعض المواد الملونه ليكون لونها أسود(من سيئ إلى أسوأ).
    ويسبب أكسدة الطعام بالمعدة و يزيد نسبة ثاني أكسيد الكربون في الدم مما يأثر على الطعام كتأثير العفن(يعني الأكل يتعفن قبل لا ينهضم)..والدم يتسمم بسبب زيادة ثاني أكسيد الكربون.

    ويقولون (والله أعلم) في أحد الروايات القديمة إن الكولا يايه من كلمة دراكولا ...ودراكولا يايه من أسم الكونت إيفان دراكول (كونت من رومانيا)
    أخذ يقاوم العثمانيين من خلال خطف الجنود أو أسرهم و حبسهم في سجون قلعته ليقوم بتعذيبهم شر تعذيب...إلا درجه إنه تعود على رائحه الدماء بشكل يومي جراء التعذيب المستمر ومن ثم الإدمان عليه إلا أن أصبح الدم مشروبه المفضل........:eek:
     
حالة الموضوع:
مغلق