تغير اسم المخازن الى اجيليتي

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
تم عقد مؤتمر صحفي واطلاق الاسم الجديد للمخازن.

أجيليتي
 

ربحت

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2004
المشاركات
632
يعني شنو (اجيليتي)

والله يهداهم مالقوا الا هذا الاسم القلج...!!!!
 
التسجيل
13 أبريل 2006
المشاركات
1,138
واضح انه اختصار لأسم طويل يتكون من خمس كلمات
 

ksr911

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2006
المشاركات
1,135
Agility اذا كان هذا الإسم فهو معناه خفيف الحركه أو رشيق وهي كلمة واحده
 

adelq8stock

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2006
المشاركات
160
معناها : الكفاءة في التحرك والاستجابه السريعه
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
اجيليتي .... اسم كتير مهضوم
ههههههههههههههههههههههههه
مبين من الاسم ان بخلون المدير لبناني
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
اجيليتي .... اسم كتير مهضوم
ههههههههههههههههههههههههه
مبين من الاسم ان بخلون المدير لبناني

الله واعلم انهم يبون يدرجون السهم بالبورصه الامريكيه؟

وشركه اجليتي مدرجه بالسوق الامريكي.

لذلك يبون يوحدون الشركات التابعه للمخازن تحت اسم واحد ومن ثم الادرااج.

والله الموفق
 

ابن صفير

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
1,693
معناها
الرشاقه​
 

fsg70

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
727
المخازن يسمونها يوم حلو ويوم مر اليوم نازله صدقوني بكره صاعده
 

النــاقــد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2006
المشاركات
993
انزين هل لازالوا يعتبرون سهم اسلامي ؟ والا بعد ادراجهم بالسوق الامريكي راح يتعالمون بالربا ؟!
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
منقول من منتدى النوادي للاخ- زيبق

المخازن العمومية تطلق علامتها التجارية الموحدة لجميع أعمال شركاتها

اقتصاد/كويت/علامة/أجيليتي
المخازن العمومية تطلق علامتها التجارية الموحدة لجميع أعمال شركاتها

من حنان القيسي الكويت - 13 - 11 (كونا) -- اطلقت مجموعة شركات المخازن العمومية (بي.دبليو.

سي. لوجستيكس) اليوم علامتها الجديدة(أجيليتي) مع اعادة هيكلة شاملة لعمليات الشركة والشركات التابعة لها .

وقال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في المجموعة طارق السطان للصحافيين في حفل اطلاق العلامة (أجيليتي) ان هذا الاسم سيعطي علامة واحدة لعملائناالمتوزعين في جميع انحاءالعالم وسيحسن من قدراتنا العالمية مبيناان لتلك العلامة فوائد كبيرة مرتبطة بها.

واضاف السلطان ان العلامة الجديدة للشركة تعني سرعة اتخاذ القرارات وسرعة الحركة بالنسبة لاهتمامات العملاء والتركيز عليهم بشكل خاص واستيعاب احتياجاتهم بشكل سريع موضحا ان المجموعة وخلال فترة مؤقتة ستتعامل بشكل مباشر مع العلامة الجديدة .

واشار الى ان الشركة تحقق حاليا نموا سريعا ومتطورا عالميا وكان "مهما جدا اختيار اسم يعبر عن طموحاتها والحركة الاقتصادية التي تتماشى معها " مشيرا الى ان جميع عناصر الشركة سينتمون الى مظلة وادارة واحدة وتحت اسم واحد يربط عملياتها ببعضها.

واوضح ان تطوير استراتيجية الشركة جاء مكملا مع تغيير العلامة لها وتقدم حاليا حوالي 500 خدمة من الخدمات المتنوعة المتوزعة في كل اسيا والشرق الاوسط واوروبا وامريكا وتطمح الى وجود جميع هذه الخدمات في وقت واحد في كل من تلك الدول .

وكان السلطان قد القى كلمة في الحفل اكد فيها أن العلامة (أجيليتي) (شعارها الجديد) ستعزز وتكمل سلسلة الخدمات الشاملة التي تقدمها مجموعة شركات (بي.دبليو.

سي.لوجستيكس) وتعكس هوية الشركة الموحدة والالتزام المطلق بتوفير خدمة شخصية تتوافق مع متطلبات العملاء .

وذكر السلطان ان شركات (أجيليتي) تضم حاليا 20 الف موظف يعملون في مكاتبها ال 450 المنتشرة في أكثر من 100 دولة موضحا انها شركة مساهمة متداولة في السوق المالي حيث تفوق عائداتها السنوية 5ر4 مليار دولار أمريكي وتوفر خدمات شاملة لادارة الشحن وحلول لوجستية متخصصة على المستوى العالمي .

وقال ان وجود اسم جديد ل (بي.دبليو.سي.لوجستيكس) و(جيولوجيستيكس) و(ترانسوشينك) للشحن و(ترانس -لينك) سيرسخ نجاح وانتشار العلامة التجارية الجديدة في الاسواق موضحا ان "هذه الخطوة تأتي سعيا منا الى توحيد جهود وأهداف شركاتنا بتقديم أفضل خدمة شخصية لعملائنا قدر المستطاع ".

واضاف ان اسم (أجيليتي) يعكس التاريخ العريق للمؤسسة من حيث السرعة في التعامل مع متطلبات العملاء بينما يرمز التنين الى مفهوم القوة عند مختلف الثقافات العالمية وتمزج العلامة الجديدة بين الحكمة والاستقلالية والتاريخ العريق والقوة والريادة والتجارة والسرعة .

واوضح أن "معظم شركات (بي.دبليو.سي.لوجستيكس) تعتبر من الشركات الرائدة في القطاع اللوجستي وقد سعينا لأن يحمل الاسم الجديد مواصفات تعبر عن شخصية ورؤية ومهام وأهداف جميع شركات ونشاطات المجموعة الامر الذي كان بمثابة تحد كبير للحصول على كلمة واحدة تجمع كل هذه المواصفات ".

وأفاد بأن الاعلان عن (أجيليتي) يعد المرحلة الاولى من خطة تتضمن توحيد جميع العلامات التجارية ضمن المجموعة لتحمل الاسم الجديد حيث يتوقع أن تكتمل هذه المهمة بحلول العام 2008 .

وتضم (أجيليتي) مجموعة من الشركات التي توفر الحلول اللوجستية العالية التخصص بما في ذلك الخدمات اللوجستية للقطاع الحكومي والعسكري والخدمات اللوجستية للمشاريع والخدمات اللوجستية للمعارض والفعاليات حيث يمتلك كل مشروع اسما يصف طبيعة عملياته .

- واشار السلطان الى حرص (أجيليتي) على المحافظة على علاقة طيبة بعملائنا باعتبارهم شركاء لنا ونضع خطط تطوير خدماتنا بعد دراسة تفصيلية لمتطلباتهم واحتياجات أعمالهم التنافسية كما نقوم بتطوير حلول مخصصة تتناسب مع الاحتياجات الخاصة لكل عميل على حدة بالاعتماد على الامكانيات والخبرات التي تمتلكها مجموعتنا".

واكد ان (أجيليتي) ستواصل الالتزام بدورها الاجتماعي والانساني وتقديم خدمات التطوير الاجتماعي والمساهمة بحملات الاغاثة الانسانية ومنها مشروعها لاغاثة الحالات الانسانية الطارئة (هيلب) والتي تم اطلاق برنامجها للاستفادة من الخبرات المتميزة ل (أجيليتي) في مجال النقل والتوريد والخدمات اللوجستية في مختلف البيئات والظروف الصعبة لاغاثة الكوارث الانسانية .

واشار الى استمرار (أجيليتي) بالتعاون مع الحكومات وهيئات الاغاثة حول العالم لنقل وتوريد المواد الاولية بمساعدة فرق مختصة في النقل الجوي والبحري قادرة على توفير الاغذية والخيام والملابس بسرعة كبيرة .

وقال ان (أجيليتي) تتخصص في الخدمات اللوجيستية للقطاع الحكومي والعسكري في تلبية الاحتياجات الخاصة والخدمات المطلوبة لهذا القطاع حيث توفر سلسلة متكاملة من الخدمات اللوجستية المؤمنة ضد المخاطر وهو ما يعزز من قوة الشركة ووضعها المالي .

واوضح ان (أجيليتي) ستكون من أبرز الشركات العاملة في قطاع نقل الحاويات والمعدات الثقيلة للشركات الهندسية والبناء والمشاريع الكبرى في العالم .

من جهته قال العضو المنتدب -لاستراتيجية القطاع العام في (أجيليتي) خالد المطوع لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الحفل ان العلامة الجديدة تعني السرعة وجودة العمل .

- واضاف المطوع ان العلامة " ستعمل على توحيد خدماتنا واسمنا في جميع الشركات التابعة لنا والتي نتعامل معها والتي تم شراؤها مما سيحقق قوة اكبر وانتشارا اوسع تحت علامة واحدة لتقديم جميع خدماتنا بشكل افضل ".

واوضح ان الشركة تسعى دائما لتوقيع عقود مع دول العالم وتطوير خدماتها لجميع عملائها وتحقيق ريادة عالمية حيث وصلت حاليا الى اكثر من 50 الف عميل عالمي واكثر من 100 عميل محلي .

وعبر عن فخره في وصول (أجيليتي) كشركة لوجستية كويتية الى كثير من المواقع في دول الخليج وحققت العالمية بفكرة غير موجودة في العالم "وهي توفير الحلول اللوجستية العالية تحت سلسلة واحدة من النقل والشحن والتخليص الجمركي لتسهيل التبادل التجاري ".

وكشف عن ان الشركة حققت ارباحا وايرادات خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ 127 مليون دينار كويتي .

يذكر ان شركة المخازن العمومية تأسست منذ أكثر من 25 عاما في الكويت وتعد من الشركات المتميزة في قطاع الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الاوسط وتمتلك الشركة المدرجة في الاسواق المالية مستودعات ومرافق تخزين وتقدم خدمات النقل وادارة الشحن تتناسب مع متطلبات العملاء الذين يتطلعون للاستفادة من الحلول اللوجستية المتكالمة.

وتضم قائمة عملاء الشركة مختلف القطاعات الصناعية بما فيها الاجهزة الالكترونية للصناعات والمستهلك ومنتجات تجارة التجزئة والنفط والغاز الى جانب امتلاكها ثلاث شركات متخصصة هي (أجيليتي)- الخدمات اللوجستية للقطاع الحكومي والعسكري و(أجيليتي) الخدمات اللوجيستية للمشاريع و(أجيليتي) الخدمات اللوجستية للمعارض والفعاليات .

كما تضم عددا من أبرز الشركات العاملة في قطاع الخدمات اللوجيستية مثل (جيولوجيستيكس) و(ترانسوشينك) للشحن و(ترانس-لينك) .
 

بوحمد2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
768
انزين هل لازالوا يعتبرون سهم اسلامي ؟ والا بعد ادراجهم بالسوق الامريكي راح يتعالمون بالربا ؟!


ومنو قاللك من اول انها شرعية
 

SMoOoKY

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2006
المشاركات
1,000
الإقامة
بدار أبو مبــــارك
أجيليتي مختصرين كلمة: الجيتي لي بعد مافلستني المخازن هههههههه

ولا يمكن تعني اجيليتي لارحتي ولاجيتي....
 

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
(أجيليتي) يعني بالعربي أو بالاخص بالقصيمي كليجاء بس أشدخل الجنيعات بالقصيم!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياتري بيبيعون الشركه؟؟؟
 
أعلى