يا سااتر

stillhamad

موقوف
من باب العلم بالشيء ... إذا كان الحد الأعلى للمعروض فوق سعر الانتقال (يعني 255، 510، 1020، .... ) تقدر تشتري من السوق الرسمي نصف الكمية (يعني تقدر في حالة ال 255 تشتري 10000 سهم ولو كان على المعروض على 246، بس تشتري من المعروض مو تطلب...
الطريقة ... تطلب 10000 سهم على 255 ... راح ينفذلك الطلب ولكن على سعر المعروض واللي هو 246 ...

تحياتي ...

والله معلومه جديده وتوني أدري عنها .. بس للأسف ما شفت ردك ألا عقب ما سكر السوق ..

يمكن خيره .. ومشكور يا الغالي علي أستجابتك ..

Ba7ri

عضو نشط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد من اليوم حاط ايدي على خدي وزهقان اشكرك رديت الابتسامه لي​

أترك التعليق للصورة

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.5 KB   المشاهدات: 206

mish3al_99

عضو نشط
بحري .. لك كل الحق .... و الصورة كافيه ووافيه ....

:)

ابو العداله

عضو نشط
ليش ماتاخذ ا صناعيه ترى شركه زينه (استثمار بو ثلاث شهور) ؟؟ للعلم ما املك فيها بس اتهدد صارلى اسبوع وناطر الوضع العام مال السوق ؟؟
ولا تنطر معاى اسبوع نشوف وضع السوق وبعدها ندش المعركه سوى؟؟

stillhamad

موقوف
ليش ماتاخذ ا صناعيه ترى شركه زينه (استثمار بو ثلاث شهور) ؟؟ للعلم ما املك فيها بس اتهدد صارلى اسبوع وناطر الوضع العام مال السوق ؟؟
ولا تنطر معاى اسبوع نشوف وضع السوق وبعدها ندش المعركه سوى؟؟

يا أخوي أنا ماخذ قرض وأنتظار ثلاثة شهور بالنسبه لي خساره لن يعوضها ربح ,.. أنا مطلوب مني قسط شهري بقيمة 400 دينار لا أتمكن من سدادها ألا عن طريق المغامره وبشكل شبه يومي في السوق ..

ولو أن المال الذي أشتغل به هو من حر مالي أو ورث من أحد أجدادي الأرستقراطيين .. وبلا فوائد وأقساط جان سهود ومهود فلا أدخل السوق ألا بتأني وبفرص لا تتكرر كما حدث اليوم ..

انا في سباق مع الزمن ..

الراقي

بوعبدالله
مبروك عليكم الأرتداد

wawwaw

موقوف
وللتذكير، والعبرة باللي يـ هههه بالنهاية :D

والله انت على راسي بس انت لو تشوف شلون المؤشر نازل 115-

كنت زهقان وفجأ وشوف مشاركتك ومووووووووت من الضحك

وللي زادها مشاركتك في مركز سلطان

والله طلعت ارعيها​

ابو العداله

عضو نشط
ان شاء الله خير

يا أخوي أنا ماخذ قرض وأنتظار ثلاثة شهور بالنسبه لي خساره لن يعوضها ربح ,.. أنا مطلوب مني قسط شهري بقيمة 400 دينار لا أتمكن من سدادها ألا عن طريق المغامره وبشكل شبه يومي في السوق ..

ولو أن المال الذي أشتغل به هو من حر مالي أو ورث من أحد أجدادي الأرستقراطيين .. وبلا فوائد وأقساط جان سهود ومهود فلا أدخل السوق ألا بتأني وبفرص لا تتكرر كما حدث اليوم ..

انا في سباق مع الزمن ..
ما عليك انشالله اضبطك ؟؟
بس بحبحه شوى يعنى خلهم 6 الاف او حتى 4 عشان نقدر نضبطك ؟؟
اذا اكتمل المبلغ عندك بلغنى ؟؟
بس لازم خلال يومين ؟؟
عشان نطلع قسط الشهر؟؟
هذا الاسبوع؟؟
شرايك؟؟

Ba7ri

عضو نشط
والله انت على راسي بس انت لو تشوف شلون المؤشر نازل 115-

كنت زهقان وفجأ وشوف مشاركتك ومووووووووت من الضحك

وللي زادها مشاركتك في مركز سلطان

والله طلعت ارعيها​

تسلم إنت وراسك يالحبيب، ترى بس نسلي ونرفه عن نفسنا من ضيجة الخلق، مبروك الإرتداد ولو إنه أبو الهول (سلطان) مالحق يسوي البنشر ماله من إرتد السوق. الله يرزقك ويرزقنا والسامعين، آمين.

wawwaw

موقوف
تسلم إنت وراسك يالحبيب، ترى بس نسلي ونرفه عن نفسنا من ضيجة الخلق، مبروك الإرتداد ولو إنه أبو الهول (سلطان) مالحق يسوي البنشر ماله من إرتد السوق. الله يرزقك ويرزقنا والسامعين، آمين.

اللهم أمين​

Believer

عضو نشط
أظن لازم نرجع ونقول يا ساتر !! ...
الله المستعان ... ولكن أيضا السوق فيه كبار لا بالبيع ولا بالشراء، التداول ضعيف ز.. الأغلب صغار ... حتى إني ألاحظ إن السهم ينباع 5000 و10000 سهم حتى يصير في معروض على هذا السعر ، وبعدها يعرض أبو ال 100 ألف وال 200 ألف كإنه ما يبي يبيع بس يضغط ... قاعد أفكر أقفل البورصه وأفتحها آخر الشهر ..

Ba7ri

عضو نشط
نصيحة لوجه الله، محد يبيع. إذا إنت داش إستثمار لاتحكك إيدك عالبيع والشرا، لأنك كمستثمر لازم ترقد شوي، لأنه السوق يطلع وينزل، ونشالله إستثمارك يعود بفايدة وقت توزيع الأرباح والمنح. وإذا إنت مضارب، معناها لازم تتوقع وتكون مستعد للخسارة السريعة مثل ماإنت مستعد للربح السريع.

ماحد يبيع. بس بصراحة السوق الحين بأفضل مرحلة للي يبي يبرد عالأسهم إللي عنده. إذا توفر الكاش طبعاً. والله يرزق الجميع. آمين.

وللأخوة المحللين الفنيين، أخذو راحة، السوق لاماشي عتحليل ولا غيره، نبي طبيب نفسي وخبير روليت الحين.

الله يستر ...
الي قاعد يصير بالسوق مخطط له من اسابيع ومن قبل اجتماع لجنه السوق
التنزيل متعمد يقطون كميات صغيره تمويه للصغار وكل الاسهم قاعده تنزل بشكل متعمد وهالحركات شفناها بالسوق من قبل
ما نقول الا كفو لجنه السوق خوش قرار !!!

استثماراتي

عضو نشط
حسافة في أسهم وصلت أسعارها بالحضيض:cool:

بس للأسف ماكو سيوله :cool:

لاحول ولاقوة إلا بالله

خلك شقردي

عضو نشط
:eek: :(

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.9 KB   المشاهدات: 160

خلك شقردي