المشاركة الأولي : سهم Nwacq سهم الغنى في يوم واحد

best

عضو نشط

السلام عليكم أيها الأحبة

هذه أول مشاركة : سهم Nwacq أعتبره سهم الغنى والربح عندما تتداول في يوم واحد له ..وأنا شخصيا مجرب هذا السهم ويوميا أدخل عليه والحمدلله ...ودنا نسمع أراؤكم الحلوة والمثمرة

bmw740_i99

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي الحقيقة ابي منك افادة عن السوق الامريكي وهل تنصحني بالدخول كمضارب واي نوع من الاسهم اقدر اضارب عليها مع جزيل الشكر

best

عضو نشط
انصحك أخوي

يا هلا بالحبيب

أنا من تجربتي أفضل أنك تدخل كمضارب إذا كنت تحتاج إلى المال هذه الأيام بشرط عدم الدخول إلى اسهم البني ستوك إلا إذا كانت هناك توصية قوية جدا تؤكد أن السهم راح يرتفع مع مراعاة عدم شراء كمية كبيرة منها...

زين أنا أفضل هذا السهم Nwacq للمضاربة اليومية بحيث تراقب السعر الدخول وتنتظر إلى لأن ينزل بمقدار معين وتدخل بشراء كمية مباشرة دون التردد لأنه سيرتفع في نصف دقيقة إلى السعر الذي نزل منه ....مثال أنا أتوقع ليوم الأثنين القادم لهذا السهم Nwacq :

- سعر الآفتتاح راح يكون 2.45 لا تدخل عليه انتظر إلى أن يزل بمقدار 0.2 أو
0.6 بمعنى آخر راح ينزل إلى سعر 2.22 أو 2.02 أو 2 أو أقل ..الآن ادخل دون تردد وبسرعة كن مجهز الامر من قبل على هذه الأسعار ...

- وإذا وفقك الله في شراء بسعر أقل راقب السعر وراح يرجع إلى 2.45 ويمكن يزيد إلى 2.57 و... المهم بع على سعر يرضيك وبسرعة كي لاينزل وتفوتك الفرصة

ويتطلب منك ستريمر مباشر كي تشاهد الأسعار مباشرة وهناك برنامج مجاني يعرض ستريمر مجانا ....وأتمنى لك مزيدا من التوفيق

أعلى