قريباً جداً خبر أقرار أندماج القصيم الزراعيه والمزرعه ولبون والحذر واجب جداً

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مشارى الجزيره, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2006.

  1. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    تم ألأتفاق النهائى على أتمام أندماج القصيم الزراعيه مع المزرعه للأبان ومزارع لبون للحوم ,
    مما سيؤدى الى رفع شركة القصيم الزراعيه الى مليار ريال بدل ال500مليون الحاليه ,
    كما تخطط الشركه الى رفع رأسمالها العام القادم الى ملياريين للتوسع فى بعض المشاريع الخاسره التى أكلت 50% من الرأس العامل .

    لايضحكون علينا بهذه الزياده , فأدارة هذه الشركه والشركات المندمجه معها ينطبق عليها قول المثل

    ( أجتمع الخايب على تعيس الرجاء )

    الحذر الحذر الحذر الحذر الحذر من الترويج لهذا السهم فالله سألكم عن صدق نقل الكلمه والمعلومه